أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

17-10-2004, 07:07 PM
harry potter غير متصل
عضـو
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

قصة فكاهية لها مغزى ( ريال مدريد و برشلونة )(ممكن تقولوا نكتة)(الرجاء من كل الاعضاء

هذه القصة ليست من الواقع بتاتا وليس لها صلة بالواقع 1000000% ولكن حبيت اوصل الفكرة للاعضاء بطريقة حلوة شوي .

البداية :

[img]icon.aspx?m=blank[/img] في يوم من الايام كان هناك شلة من لاعبي ريال مدريد يتسكعون في الشارع وكانوا 6 لعيبة وهم ( كارلوس * روني * زيزو * سامويل * فيجو * راؤول ) وفي نفس الوقت كانت شلة لاعبين من البارسا يتسكعون ومعهم احد الاصدقاء القدامى في الفريق اتى لزيارتهم وستعرفوه الان ( رونالدينهو * ديفيدز * فالديس * بويول * زافي * ايتو ) . فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

لاحظ فالديز بقوة ملاحظته ان شلة من الريال في الشارع فحصل الاتي (باللغة العامية) :

* فالديس لاصحابه : شباب شيكوا لعيبة الريال ماشيين بالشارع تعالوا نتخوت عليهم (نتحرش فيهم)

* رونالدينهو : لا يا شباب بلاش مهما كان يعني بنظل اصحاب

* فالديس : يا اخي يالله ما رح انشعللها كتير

* رونادينهو : طيب فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

* فالديس لرونالدو : يابو الشباب

* رونالدو : شتبي ( شو بدك )

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* ديفيدز : ايه يا عم هو حد كلمك ( بيستهبل )

* فيجو : يعني كان بيكلم حاله اكيد كان بيكلمنا او بيكلم رونالدو

* زافي: hey فيجو انت مالك دعوة خليك في حالك !!!!!!

* راؤول بعصبية :hey انتو شباب ما بدنا نضرب حدا اليوم خللي اليوم يعدي على خير فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة*ايتو : ياماما خوفتني لأ ريال ( رجال)

* صامويل : ولكم انا كنت مصارع بزمناتي ( ايام زمان ) وما بدي اضرب حدا اليوم واخلي يرجع لامه بيعيط (يبشي)فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

* بويول : شو يا صوص ( قصده صامويل ) وين فاكر حالك لا تسوي نفسك رجال و الدفاع الوحيد بهالدنيا احترم نفسك عادفكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* زيدان : اللهم طولك يا روح ترا انا مابي (ما بدي ) اسويلك حركات الكاراتيه مالتي بس اذا ما انشبيتوا ( سكتوا ) براويكم

* ديفدز : اشعة الليزر انطلقي فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* رونالدو : hey ديفدز شكلك بتتفرج على افلام و رسوم كتير والله شكلك حفلة

* رونالدينهو : انا لو بدي اعملكم حركات بعمل بس انا ما بدي

* زيدان : ولك رونالدينو انت بالذات لا تتكلم عن الحركات تذكر يوم ما عديتك بالمباراة كان شكلك خايس

* رونالدينهو : انت عديتني انا مصدق حالك انت انا اللي سبتك يومها ( تركتك ) فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* كارلوس : اخ انا بديت اعصب وترا اللي بيتكلم او بيتهجم على اي احد من الشباب بشوته فنجر بطيره على الصين

*فالديز : والله حالة طيب انا ليش حارس مو عشان اصد هجماتكم يعني انت يا كارلوس حاول تشوت اي واحد وشوف كيف بصده فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة*صامويل : انا صبري بدأ يخلص

* رونالدو : انا مليت و بدي اكل اخ لو في حبة ستيك اكلها على السريع فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* ديفيدز : هدني عليهم بس هدني

* كارلوس(يهمس بأذن فيجو) : hey فيجو شيك شعر بويول وقف من الخوف فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة* بويول : كأنه كارلوس بيتكلم عني بس شكله هيك

* فيجو : اليوم انا بدي اعمل مشكله وسكرت معي فخلص لو في رجال فيكم يقرب و انا بخللي شوف الرأس الصلبة فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

* رونالدينهو : بــــــــــــــــــــــــــــــــس خلص عيب اقطع حالي انا بس والله عيب يعني كلها كرة قدم . بعدين لا اتصيروا مثل اعضاء منتدى كووورة كل يوم 100000000000 موضوع فيه شتم او استفزاز يعني خلص عيب ولو ما بطلتوا هالعادة انا بنسحب من برشلونة و ما بلعب كويس (عدل ) رح اعطيكم مهلة 10 دقائق اتقرروا فكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة فشوفوا عاد

بعد 10 دقائق قرر الشباب ان يتصالحوا و ينسوا الماضي وقعدوا يدردشوا على السلالم في الحارة وصورهم احد الصحفيين وحط صورتهم بالمجلةفكاهية مغزى ريال مدريد برشلونة

والباقي عليكم يا شلة اعضاء المنتدى لازم اتقرروا

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد ينفذ بفوز صعب ويضغط على برشلونة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 05-05-2013 10:58 PM
[تغطية ضخمة مصورة] ريال مدريد يثأر من برشلونة ويخطف كأس اسبانيا BarCaWi90 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 23-04-2011 02:01 AM
أيهما أفضل برشلونة و لا ريال مدريد ؟.؟ محمد باشا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 30 21-10-2010 09:26 PM
ريال مدريد يحتفل بالليجا برباعية في برشلونة Sir-Shiko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 14-05-2008 04:50 PM
18-10-2004, 04:25 PM
kabtn غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
موضوع غايه في الروعه
مشكووووووووووور

قصة فكاهية لها مغزى ( ريال مدريد و برشلونة )(ممكن تقولوا نكتة)(الرجاء من كل الاعضاء

English