أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > برامج

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

15-10-2004, 09:58 PM
امورة غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

عندي سي دي فيه مسرحيه وهو ما بيتشغلش

عندي مسرحيه بيتشغلش

رمضان كريم عليكم بعد طولت غيبه

عندي سؤال محير انا عندي سي دي فيه مسرحيه وهو ما بيتشغلش الا على الفديو سيدي

ولكنه ما يشتغلش على الكمبيوتر لما بدخل السي دي فيه يطلع لي السي انه فاضي مع انه يشتغل

في الفديو سي وجربت على السي برنامج الwindvdومشتغلش ومع العلم ان مشغل السي دي يدعم الdvd كمان

طبعا السي صحبتي جبته لياوهيا حضرتها شغلته وقالت انها عملت كود معين لغاية ما اشتغل السي دي

واتحدتني اني اشغله وتعبت معاه ياريت احصل على المساعده والا سأكون فاشله في نظرها وهذا لا يرضيني

ارجو سرعه الرد :uu4:

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعده لمعرفه رمز PUK لشريحه سوا sadi مشاكل و حلول وطلبات الأجهزة الذكية 1 05-06-2011 06:29 PM
عندي منظومة انترنيت ونزلت برنامج net control2 وليش ما يعمل عندي ??? قيس نت صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 0 16-07-2010 01:31 PM
مجموعة محششين مسوين مسرحيه باللغه العربيه عازف وتر صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 06-06-2006 04:38 PM
16-10-2004, 08:17 PM
New star متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
شو المطلوب انه يشتغل بالدفي دي عندك او انه يشتغل ببرامج الد في دي ....اذا عم يعطيكي انه فاضي هاد يعني انه الدفيدي عندك ما عم يتعرف على السيدي واذا عندك اي برنامج ديفي دي متل power dvd او xplayer او .....
رح يشتغل اجباري اول ما تحطي السيدي وتشغلي البرنامج وفي حال ما اشتغل روحي على السواقة المطلوبة واضغطي كليك يمين واختاري Explor ورح تلاقي 6 مجلدات واحد منهم اسمة MPEGAV رح تلاقي فية الملف المطلوب اذا ضغطي على الملف يمين واخترتي open with رح يعطيكي خيارين اختاري التاني اللي هو select the program from a list بعدين
رح يعطيكي عدة خيارات للبرامج المتوفرة عندك اختاري منها برنامج التشغيل المطلوب
.

علما ان الميديا بلاير يشغل معظم امتدادات الفيديو جربية

16-10-2004, 08:26 PM
rawhi 019 غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 695
تلقى 560 إعجاب على 184 مشاركة
تلقى دعوات الى: 13 موضوع
تمام حكيك اخي ومزبوط 100% بس هي تقول انه السي دي اول ما يدخل * يخرج على طول """ولكنه ما يشتغلش على الكمبيوتر لما بدخل السي دي فيه يطلع لي السي انه فاضي مع انه يشتغل""" يعني انه السي دي له كود ؟ ان قدرت تفك الكود رح يشتغل السي دي

18-10-2004, 11:18 AM
lllBassam80lll غير متصل
عضوية الشرف
إعجاب: 181
تلقى 215 إعجاب على 87 مشاركة

أخي اسامة هي تقول يمكن السدي مشفر أختي كلام أخي نيو ستار صحيح والطريقة فعالة مع السديات التي لاتعمل دايركت
وأذا عندك الريل بلير طبعا بفس الطريقة وأنا برأيي الريل بلير الحديث قوي جدا بملفات الدفي
مشكور أخي اسامة على ردك
وبارك الله فيك

18-10-2004, 02:23 PM
New star متصل
مدير عام ومؤسس بوابة داماس
إعجاب: 4,666
تلقى 6,818 إعجاب على 856 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1779 موضوع
والله السيدي اذا مشفر متل ماعم تحكو لا انا ولا الجني رح يقدر يفك التشفير بس حسب اعتقادي اذا كان مشفر فهو مشفر على الكومبيوتر نفسة لاني حسب ماقالت انه اشتغل على الفديو سيدي يعني مافي مشكله المشكله هي على الكومبيوتر ببرامج تشفير السيديات وجربت احد هذة البرامج واعتبرها فاشله لاني بحذف البرنامج كل شي بيرجع يشتغل والبرنامج ما بينحذف من add and remove
انحذف معي بس من الرجستري وبعدين قدرت اشغل السيدي المشفر

بس بالنهاية حسب اعتقادي انه السيدي ما فية تشفير وهي مجرد مزحة من صديقتها على شان ما تخبرها شو القصة على العموم
بانتظار الرد وان شاء الله تنحل المشكله

04-11-2004, 09:04 PM
امورة غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة

انا اسفه غبت عنكم
ومرديتش عليكم

السي اول ما يدخل يطلع لي انه فاااااااااااااااااااااضي لا بيفتح في الريل بلير ولا windvd ولا اي برنامج

هو تقريبا نستخدم ليه برنامج النيرو او clone cdنحول منهم ننسخه للجهاز وبكدة هتظهر في الكمبيوتر عشانه فعلالالا اشتغل

بس ازاي انا معرفش ولحد دلوقتي انا بحاول اشغل فيه ومش قادرة خااااااااااااالص

ياريت تحولوا تساعدوني باقي 10 ايام مهله والله

وهبقى فاشله لو معرفتش افتحه ولا هو مقلب ولا حاجه وشكرا على مساعدتكم :uu9:

عندي سي دي فيه مسرحيه وهو ما بيتشغلش

English