أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


27-01-2014, 10:55 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,570
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #1  

المقص من المستحيل أن يقطع إصبعك


المقص المستحيل يقطع إصبعك


المقص المستحيل يقطع إصبعك


المقص لا يقطع يدك يا ابن آدمـ...رغم أن اسمه .. مقص ..
و رغم أنه يقطع الورق من المستحيل أن يقطع إصبعك .

المقص .. تلك الأداة الحادة .. قد تخدش .. قد تورم .. و لكن من المستحيل أن تقطع..

المقص المستحيل يقطع إصبعك

و كذلك الحزن .. ذا المشاعر المدمرة .. و الجروح الأليمة .. يستطيع الإنسان بقوته و إرادته الصمود في وجهه !
فإن كنت إنسان صامد .. ذا قوة جسدية .. فمن المستحيل أن يورم المقص جلدك ..

و إن كنت شخصاً قوياًبمشاعره .. و تملك من العزيمة ما لا يمتلكه غيرك ..

فمن المستحيل أن يؤثر الحزن فيك .. و مهما كان سببه ..

المقص المستحيل يقطع إصبعك

لا تظن أن الحزن شيء مرعب .. لايستطيع أحد الوقوف في وجهه ..
و لا تظن أن كل شخص يموت لابد أن نحزن لفراقه ..
و لا أن كل من يسافر يجب علينا البكاء وقت رحيله ..
و لا كل من يمرض يجب علينا أن نكتئب لمواساته ..

المقص المستحيل يقطع إصبعك

لا يا أعزائي ..
عندما نحزن .. يجب أن ننور قلبنا بنور القرآن ..
و عندما يسافر الحبيب .. يجب أن ننور دربه بالدعاء له بالرجوع لبلاده
سالماً غانما ..
و عندما يمرض قريبنا .. يجب أن نساهم في شفائه بخالص الدعاء ..

المقص المستحيل يقطع إصبعك

أمــا الحزن فما هو إلا مشاعر تهيج في داخلنا .. و ما بيدنا إلا الوقوف
و استبدالها بمشاعر الرضا بما كتبه خالقنا لنا ..
فما أدراك بما يخبؤه لك الغد ..
تحمل حزن اليوم فقد يأتيك ما هو أشد منه في الغد .. و إن لم تتحمل هذا فلن تتحمل ذاك ..
و قد يأتيك في الغد خبر يفرحك طوال حياتك .. فلا تحزن .. فالله رحيم بالعباد ..

المقص المستحيل يقطع إصبعك

ويبقى الحزن مجرد غراب يحوم حولنا .. فاصفعه و عش حياتك ..

و يبقى المقص عاجز عن قطع إصبعنا .. فلا يجب أن يسمى بعد اليوم مقصاً .. فهو " عاجز"


منقول








إن قرأت ما يعجبك و يفيدك منا فاذكر الله و كبره و اذكرنا بدعائك بظهر الغيب،
و إن قرأت ما لا يفيدك و لا يعجبك فسبح الله و استغفره عنا


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح بالفيديو - عن طريق المقص - يمكنكم تصوير أي جزء على سطح المكتب ( بدون برامج ) ..!! samei برامج تصوير الشاشة والتسجيل Screen Capture & Sound Recorder 16 24-12-2009 09:38 PM
عند تسطيب برنامج netcut 2.8 والانتهاء وبالضغط علي ايقونة البرنامج اللي علي شكل المقص ظهرتل محمدعبدالله برامج 1 06-07-2008 06:43 AM
طلب برنامج يقطع الاغنيه او الويف قناص خيطان برامج والعاب النوكيا سيمبيان Nokia Symbian 1 01-01-2006 11:36 AM
شباب الصوت يقطع معي بالسماعات ليش ؟؟؟؟؟؟ >>>>>> warez صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 2 30-03-2005 01:11 AM
27-01-2014, 11:43 PM
عمر ابو الليل غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 355356
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: بلاد المسلمين
المشاركات: 2,307
إعجاب: 138
تلقى 508 إعجاب على 253 مشاركة
تلقى دعوات الى: 447 موضوع
    #2  
كلمات رائعه ...
انما كيف المقص لا يقطع الاصبع


وإذا الصَّديقُ أسَى عليكَ بجهْلِهِ فاصفَحْ لأجلِ الودّ ليسَ لأجلِهِ ...
كمْ عالم ٍ مُتفضِّلٍ قدْ سَبَّهُ منْ لا يُساوي غُرْزَةً فِي نعلِهِ ...

28-01-2014, 12:38 AM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 403821
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الإقامة: رابعة ميدان الحرية
المشاركات: 5,549
إعجاب: 395
تلقى 1,674 إعجاب على 170 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2329 موضوع
    #3  
انا جييييييييييييييييييييييت
استرها يا رب

بارك الله فيكى اختى شروق


نجمه ونص يا دوب على الموضوع ده هههههههههههههه


" في سبيل الله قمنا ، نبتغي رفع اللواء ، لا لدنيا قد عملنا ، نحن للدين الفداء ، فليعد للدين مجده ،
وليعد للدين عزه ، أو ترق منا الدماء "
" إذا فتحت لكم السجون ، وعلقت لكم أعواد المشانق، اعلموا أن دعوتكم بدأت تثمر "
" لا توجد معركة بين حق و حق لان الحق واحد
ولا تطول معركة بين حق و باطل لأن الباطل دائمآ زهوق
"
" لا تيأسوا فليس اليأس من أخلاق المسلمين وحقائق اليوم أحلام الأمس وأحلام اليوم حقائق الغد ولازال
في الوقت متسع ولازالت عناصر السلامة قوية عظيمة في نفوس شعوبكم المؤمنة رغم طغيان مظاهر
الفساد والضعيف لا يظل ضعيفاً طول حياته
"

28-01-2014, 07:26 AM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,957
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1330 موضوع
    #4  
جزاك الله خيراً


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


28-01-2014, 07:34 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #5  
لقد قطع رقابنا ايضا

وعلى رأي المثل الكف لا يلطم مخرزا

سلمت اختي الكريمة


سلامة القلوب بتقوى الله

30-01-2014, 12:25 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,570
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #8  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DreamWorld 
انا جييييييييييييييييييييييت
استرها يا رب

بارك الله فيكى اختى شروق


نجمه ونص يا دوب على الموضوع ده هههههههههههههه
شكلك جاى وناويلك على مشكله
أنا موضوعى نجمه ونص لكن مواضيعك ولاحتى ربع نجمه

بارك الله فيكم جميعاً على مروركم العطر

30-01-2014, 06:10 PM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 403821
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الإقامة: رابعة ميدان الحرية
المشاركات: 5,549
إعجاب: 395
تلقى 1,674 إعجاب على 170 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2329 موضوع
    #9  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الامل 
شكلك جاى وناويلك على مشكله
أنا موضوعى نجمه ونص لكن مواضيعك ولاحتى ربع نجمه

بارك الله فيكم جميعاً على مروركم العطر
امممممممممممممم
بقه كده..ماشى لكى يوم
رايحة تديمى نجمه فى موضوع قد كده
بارك الله فيكى اختى شروق

30-01-2014, 06:12 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,570
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #10  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DreamWorld 
امممممممممممممم
بقه كده..ماشى لكى يوم
رايحة تديمى نجمه فى موضوع قد كده
بارك الله فيكى اختى شروق
والله صعبت عليا خلاص
هخليها 3

30-01-2014, 09:47 PM
DreamWorld غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 403821
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الإقامة: رابعة ميدان الحرية
المشاركات: 5,549
إعجاب: 395
تلقى 1,674 إعجاب على 170 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2329 موضوع
    #11  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الامل 
والله صعبت عليا خلاص
هخليها 3
طيب..
انا قيمت بنجمة واحده فقط لا غير للموضوع ده

30-01-2014, 10:37 PM
تميم فرج غير متصل
شُعراء البوابة
رقم العضوية: 438385
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Palestine
المشاركات: 201
إعجاب: 0
تلقى 40 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #12  
وأنا قيمت الردود بشكل آخر..
اللغة العربية تُقتل، بل تُغتال..
مخاطبة المؤنث بالياء بدل (الكسرة)
وتكرار الحرف الذي يقتل الكلمة..
رحمكم الله .. ارحموا لغتة القرآن الكريم


 


المقص من المستحيل أن يقطع إصبعك

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.