أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-01-2014, 01:01 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #1  

منزل يطير فى الهواء أدخل وشاهد


منزل يطير الهواء أدخل وشاهد




فريق من العلماء والمهندسين فكروا بربط منزلا متكاملا بأكثر من 300 بالونا ليطير في السماء مدة ساعه تقريبا والارتفاع حوالي 10 الاف قدم للاعلى.


اترككم مع الصور , فرجه ممتعه
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
منزل يطير الهواء أدخل وشاهد

منزل يطير الهواء أدخل وشاهد
م\ن






إن قرأت ما يعجبك و يفيدك منا فاذكر الله و كبره و اذكرنا بدعائك بظهر الغيب،
و إن قرأت ما لا يفيدك و لا يعجبك فسبح الله و استغفره عنا


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أدخل وشاهد ماذا فعل هذا الرجل ببرنامج إكسل شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 23-03-2014 09:34 PM
أدخل وشاهد أروع وأجمل الطيور شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 18 17-02-2014 07:41 AM
حمار يطير فى الهواء ....مصور supervisor anis صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 30-07-2010 09:04 AM
هل تذكرت الموت؟ أدخل وشاهد بالصور كأنك ميت elbass المنتدى الاسلامي 3 06-08-2007 02:09 AM
أدخل وشاهد أمك وأختك وأباك وجدك adham15 المنتدى العام 2 16-03-2006 08:16 PM
27-01-2014, 01:05 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #3  
انا مسامحكم بالبيت
وخليني ببيوت الإيجار

هههههههههه


سلامة القلوب بتقوى الله

29-01-2014, 03:31 PM
عمر ابو الليل غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 355356
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: بلاد المسلمين
المشاركات: 2,307
إعجاب: 138
تلقى 508 إعجاب على 253 مشاركة
تلقى دعوات الى: 447 موضوع
    #4  
طب ولو طار ومرجعش العمل هايبقي ايه


وإذا الصَّديقُ أسَى عليكَ بجهْلِهِ فاصفَحْ لأجلِ الودّ ليسَ لأجلِهِ ...
كمْ عالم ٍ مُتفضِّلٍ قدْ سَبَّهُ منْ لا يُساوي غُرْزَةً فِي نعلِهِ ...

30-01-2014, 03:26 PM
NajimN غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 429093
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,477
إعجاب: 667
تلقى 19 إعجاب على 18 مشاركة
تلقى دعوات الى: 548 موضوع
    #7  
بارك الله فيك

30-01-2014, 10:45 PM
تميم فرج غير متصل
شُعراء البوابة
رقم العضوية: 438385
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الإقامة: Palestine
المشاركات: 201
إعجاب: 0
تلقى 40 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
    #8  
المثل يقول: الفاضي يعمل قاضي.
لو كان لديهم شيء من همومنا
لما طار البيت، وإنما طار عقله.


30-01-2014, 11:47 PM
raedms غير متصل
VIP
رقم العضوية: 81535
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 23,958
إعجاب: 618
تلقى 4,106 إعجاب على 733 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1331 موضوع
    #9  
جزاك الله خير


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


 


منزل يطير فى الهواء أدخل وشاهد

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.