أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانه الماذر بورد واللاب توب والهارد ديسك - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-12-2013, 03:51 PM
محمد خرزوم غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

عندي مشكلة في Bitlocker ارجو المساعدة

مشكلة Bitlocker المساعدة

قمت في تشفير محرك اقراص خارجي (هارد خارجي) عن طريق برنامج ال Bitlocker ولما كان يقوم بعملية التشفير طفي اللاب توب عندي ولما شغلت اللا بتوب طلب البرنامج كلمة السر للهارد الخارجي وكتبة الكلمة صحيحة بس ما رضي يدخل على الهارد وعطاني هاي الملاحظة مشكلة Bitlocker المساعدةمشكلة Bitlocker المساعدة:
فشل تشفير المحركات باستخدام BitLocker في الاسترداد
من عملية تحويل تم انهاؤها فجاة قد يرجع بسبب ذلك الى تلف كافة سجلات التحويل او حماية الوسائط ضد الكتابه عليها

اتمنى منكم مساعدةمشكلة Bitlocker المساعدةمشكلة Bitlocker المساعدة والله يجزيكم الخير مشكلة Bitlocker المساعدةمشكلة Bitlocker المساعدةمشكلة Bitlocker المساعدة

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي مشكلة في ملف shell32.dll ارجو المساعدة Khaled_Soft المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 17 10-04-2013 12:42 PM
عندى مشكلة فى تشغيل الفيديو . ارجو المساعدة mind hunter برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا 1 22-12-2012 01:03 PM
مشكلة غريبة بالانترنت عندى ولم اجد لها حل ارجو المساعدة mrhoda إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 19 03-05-2011 07:26 AM
ارجو المساعدة فى مشكلة عندى فى برنامج ويندز لايف محمد منير عز صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 02-03-2011 07:52 PM
مشكلة كبيرو جدجدا فى التجنيد عندى وربنا يستر ارجو المساعدة سيمووو مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 7 21-01-2010 04:00 AM

24-12-2013, 12:01 PM
أحمدزدكوم غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 18
تلقى 36 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
جرب تشغيل القرص الخارجي على جهاز لايكون عليه برنامج وشوف احتمل ضعيف يعمل بدون طلب كلمة السر جرب وشوف

لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
فالأسد أسدُ و الكلاب كلابُ
تبقى الأسـود مخيفة في أسرها
حتى و إن نبحت عليها كلابُ

عندي مشكلة في Bitlocker ارجو المساعدة