أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

18-12-2013, 01:36 AM
خالداحمدمحمد غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

جاءني قرار التعيين بوزارة الاوقاف بمصر وانا بالخارج

جاءني قرار التعيين بوزارة الاوقاف أخي الحبيب : أنا أعمل بدولة خارجيه وكذلك زوجتي لكننا غير معينين بمصر ثم جاءني قرار التعيين بوزارة الاوقاف بمصر فهل يصح أن استلم العمل لمدة شهر ثم أقدم إجازة مرافقة زوجه قبل إتمام الستة أشهر الأولى من التعيين @ وهل يصح قضاء الستة أشهر متفرقه يعني كل سنه شهرين وذلك في حالة مرافقة الزوجه @ وإذا كان هذا لا يصح قانونا فهل الافضل أن أستلم خطاب التعيين أم لا @ وهل يصح رفع قضية بعد فترة من الزمن إذ استلمت العمل ثم تركته قبل إتمام الستة أشهر الأولى كامله.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يجوز البيع وانا بالخارج دون توقيعى بصفتى وريثه ؟ احلام موسى مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 26-06-2015 11:18 PM
كيف يتم الطعن على قرار اداري .. مع عدم وجود قرار !! د.ايمن مسعود مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 6 23-08-2014 02:52 AM
الاعفاء النهائي وانا بالخارج a_masoud مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 1 31-12-2013 03:47 PM
استفسار من الاخوة: شهادة الاعفاء المؤقتة انتهت مدتها وانا بالخارج lonlytiger مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 2 05-07-2010 07:22 AM

جاءني قرار التعيين بوزارة الاوقاف بمصر وانا بالخارج

English