أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > مواقع الانترنت > الربح من الانترنت

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

21-11-2013, 04:56 AM
colzero غير متصل
عضو جديد
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

أدخل ولن تندم Sharecash والله الذي لا اله الا هو انني أربح أكثر من 10$ في اليوم

أدخل تندم Sharecash والله الذي أخوتي الأفاضل اليوم
سأقدم لكم أفضل طريقة للربح من الأنترنت قصتي الشخصية
أنا جزائري اسمي عبد الحكيم كنت سبامر في أعوام 2009 الى 2012 و كنت متفوق في ذالك المجال فححقت بعض الكاش أووت و الكثير من الشوبات ولكن في يوم من الأيام أنبني ضميري فقلت هذا ليس من حقي فسألت مجموعة من الأأمة في مدينتي و البعض علي المواقع فأجابوني جميعهم بأن هذه سرقة و لا تجوز بغض النظر علي أنهم كفار أو لا...

فقررت البحث عن طريقة الكسب الشرعي من الانترنت منذ ذللك الوقت فسجلت فيProbux Clicksens Neobux adfly... و العديد من مواقع ال PTC المعروفة...الخ وكان الربح ضئيل جدا فمللت من دلك و اكتفيت في القراءة في تخصصي Designing Web وفي يوم من الأيام و أنا أبحث على بعض Template لموقعي وجدت مدونة فيها بعض منهم و علس يسارهم اشهار لشركة اسمها Sharecash مكتوب أملمها أربح لكل تحميلة من 1 الى 20$ !!!!!!!!!

فبهت وقلت موقع نصلب أخر هههههههه و لكن النفسي اللوامة قالت لي لن تخسر شىء في التجريب و كان كذلك استفدت من خبرتي في النشر أرجو أنني لو أزعجكم بهذه المقدة المملة عذرا اخواني.

قوله تعالى‏:‏ ‏{‏ومن يتق الله يجْعل لهُ مخْرجا ويرْزُقْهُ منْ حيْثُ لا يحْتسبُ}

نأتي الأن لشرح الشركة Sharecash وهى الأولى عالميا في مجال الPPD pay per download و كيفية الربح :

موقع الشير الكاش يدمج بين طريقتي للربح من الرفع و الربح من اللأكشن

*الربح من الرفع أو ما يسمى بالأبلود يمكنك من الربح على كل عملية تحميل لملفاتك التى قمت برفعها
*الربح من ال CPA هدا يطلب من الزائر اكمال أحد العروض مثل التسجيل في موقع و على كل عملية تسجيل تأخد أنت مبلع من المال.

ان أغلب العروض عبارة عن التسجيل في موقع أو ادخال ايميل أو الاجابة على أسئلة.

عندما يريد الزائر تحميل ملف معين ستظهر له عروض عليه بأختيار أحدهما و اكماله

مثال
أدخل تندم Sharecash والله الذي

ملاحظة:
العروض تختلف من بلد لأخر وأكثر العروض لأمريكا و دول أوروبا وهده هي البلدان التي سوف نسنهدفها لاحقا ان شاء الله

2) التسجيل في الشار كاش :

التسجيل من هنا

أرجو من الاخوة الأفاضل التسجيل بحقوقي لأنه و الله عمل متعوب عليه و أريد افادة جميع اخواني المسلمين

طرق الدفع المتوفرة :

1) PayPal
2) Payza
3) Payoneer
4) Check
5) Bank transfer
6)WU

نأتي الان الى أهم شيئ وهو طرق الربح الشخصية التي أستعملها :

سجل نفسك في الموقع بحقوقي من هنا :

التسجيل من هنا

ثم أرسل ايميل الى

sharkov23@aol.com مرفقا بأسم غضويتك في الموقع و سأرسل لك جميع طرقي الحصرية في الربح و اليكم الدليل :

اثباث الدفع على لشهر أكتوبر على Payza :

ملاحظات مهة جدا :
1) يمنع منعا باتا عمل خسابين على الموقع ستتعرض الى BANNED
2) يمنع منعا باتا تحميل ملفاتك الشخصية ستتعرض الى BANNED
2) يمنع استعمال البروكسي ستتعرض الى BANNED

3) اقرا FAQs للمزيد من الفهم لكي تحمي حسابك

و الله تعبت في عمل هدا الموضوع و مكافأت لجهدي أرجو من الأعضاء التسجيل تحتي

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تود أن تربح ثروة كبيره بواسطة راسالة واحدة؟ أذا" أدخل و أربح MasterXX أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 7 18-02-2010 05:33 AM
أكثر من 40 لعبة شغالة 100في 100و الله حقيقة أدخل و لن تندم biggziko أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 12-06-2009 11:32 PM
أروع خلفية أدخل و لن تندم تم التعديل koopable2k خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 3 15-10-2007 08:44 PM
أدخل ولن تندم......أعدك أن لا نتدم. محمد صفي الدين القسم الاعلاني المنوع 5 18-02-2007 06:46 PM
All In One Sothink من تصميمي أدخل ولن تندم sadiki999 برامج 20 16-02-2006 09:53 AM

أدخل ولن تندم Sharecash والله الذي لا اله الا هو انني أربح أكثر من 10$ في اليوم

English