أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


04-11-2013, 03:52 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

بيريز: سنكون أبطالاً للعالم


بيريز: سنكون أبطالاً للعالم





بيريز: سنكون أبطالاً للعالم
© Getty Images

يقال دائماً أنه لا يوجد حدود للشغف بكرة القدم، بيد أننا لا نمل من قراءة الفصول الجديدة في قصة هذا الحب، ولا تنتهي أسباب دهشتنا. وقد كان متسابق الفورمولا واحد المكسيكي سيرخيو ’تشيكو‘ بيريز، آخر شخوص قصص الشغف الممتعة، حيث استغل وجوده في أبو ظبي للمشاركة في الجائزة الكبرى، وقام بزيارة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة الإمارات 2013 FIFA.
ولم يتوان المتسابق المحترف عن زيارة كتيبة التريكولور المقبلة على موقعة المربع الذهبي ضد الأرجنتين رغم الإجهاد والعياء بسبب سباق الإمارات العربية المتحدة الطويل و"المعقد" على حد قوله، والذي جاء فيه في المركز التاسع، وتحمل في سبيل ذلك عناء السفر إلى عاصمة البلاد.
ويعد بيريز واحداً من عشاق كرة القدم الحقيقيين، وكان في إحدى مراحل حياته قاب قوسين أو أدنى من الإبتعاد عن سباقات السيارات، واحتراف الساحرة المستديرة مع فريق أمريكا المكسيكي.
وقال نجم السرعة المكسيكي عند وصوله إلى الفندق: "لم أرد إهدار فرصة القدوم من أجل تحيتهم وتهنئتهم وكي أتمنى لهم حظاً سعيداً في مباراة نصف نهائي البطولة حيث وجدت نفسي في هؤلاء الفتيان بحكم اجتهادهم وطموحهم الكبيرين."

بيريز: سنكون أبطالاً للعالمأريدكم أن تعلموا أننا نشاطر تضحياتكم، فأنتم هنا بعد أن قضيتم شهرين بعيداً عن أسركم، لكنها تضحيات مستحقة.
بيريز: سنكون أبطالاً للعالمسيرخيو بيريز




وواصل في مقابلة حصرية مع موقع FIFA.com "أعطاني هؤلاء الفتيان حلم الإنتصار في جميع المسابقات والرغبة في ذلك. لقد قلت لهم أن كل تضحياتهم لن تذهب سدى، لأنهم ليسوا وحدهم، ونحن نقف إلى جانبهم. ويعتقد بعض الشباب أن المشاركة في كأس العالم أمر ممتع، لكن ذلك يفترض جهداً كبيراً ويقتضي الإبتعاد عن المنزل لفترات طويلة من أجل الإستعداد والتركيز على المسابقة. أعرف هذه الأحاسيس، وأتمنى أن تسير أمورهم على نحو جيد وأن يتوجوا أبطالاً للعالم."
أحلام لا حدود لها
قضى بيريز لحظات ممتعة وحميمة مع أبناء المدرب راؤول جوتييريز، وأهداه هذا الأخير قميص الفريق، وقال له عندما ارتداه: "يليق بك"، ثم شكره على حضوره وعلى عباراته المشجعة.
وأخذ تشيكو صوراً مع اللاعبين جميعهم، ثم خاطبهم بالقول: "أريدكم أن تعلموا أننا نشاطر تضحياتكم، فأنتم هنا بعد أن قضيتم شهرين بعيداً عن أسركم، لكنها تضحيات مستحقة. ويجب أن تشعروا عندما تذهبون للمباريات أن بلادنا كلها تؤازركم، ولتلعبوا بجوارحكم وقلوبكم، ولتستمتعوا، وافعلوا ذلك في سبيل بلدكم وأسركم. ولتكن جهودكم في سبيل الله فذلك هو الأهم، وأنا واثق أنكم ستكونون أبطالاً للعالم."
ولا يستطيع سيرخيو الذهاب إلى ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي من أجل حضور موقعة المكسيك ضد الألبيسيليستي لالتزاماته الكثيرة حيث ذكر: "لم تتح لي صراحة فرصة مشاهدة مبارياتهم لأنني كنت مشغولاً بالسباقات، لكنني لن أضيع مباراتي نصف النهائي والنهائي. لن أستطيع الذهاب إلى الملعب لأنني سأسافر إلى إنجلترا وإلى المكسيك بعد ذلك، وسأكون في أوستين في الأسبوع التالي، بيد أنني سأشاهد المباريات على التلفاز."
وأكد نجم السيارات أن باله منشغل بشأن منتخب الكبار المقبل على مباراة الملحق ضد نيوزيلندا من أجل ضمان المشاركة في كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، وقال في هذا الصدد: "أنا واثق أنهم سيتأهلون، وأتمنى أن يحفز ذلك منتخب الكبار. يجب أن يزيد حماس هؤلاء بحكم اجتهاد الفتيان وجهودهم، وأن يبذلوا الغالي والنفيس، فهذا ما يجب أن نتعلمه منهم كلنا."






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق تدريس الاطفال Judy عالم الطفل والأسرة 1 30-12-2014 03:27 AM
بوب ومايك بريان أبطالاً لويمبلدون ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 07-07-2013 06:24 AM
شباب مصر أبطالاً لإفريقيا للمرة الرابعة في التاريخ ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 01-04-2013 12:36 PM
أفضل125لاعب في ألعالم Egyptian..Star رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 5 10-01-2013 08:35 AM
هكذا سنكون يوم القيامة قراءة الموضوع ابو عمير المنتدى الاسلامي 0 07-07-2008 02:45 AM
 


بيريز: سنكون أبطالاً للعالم

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.