أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


29-09-2013, 02:58 PM
شيخة شمري غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 400161
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

27مولودا بالدمام والأحساء صباح الاثنين


27مولودا بالدمام والأحساء صباح الاثنين


جعفر تركي ، عبداللطيف المحيسن ، محمد جراح - الدمام ، الاحساء ، الرياض

شهد مستشفى الولادة والأطفال بالدمام يوم الاثنين ولادة 15مولودا منهم 11 مولودا ذكرا و4 إناث تزامنا مع احتفال المملكة باليوم الوطني (83).
وقرر ذوي مولودين تسميه ابنيهما باسم عبدالله تيمنا باسم خادم الحرمين الشريفين في حين قرر ولي أمر طفل اخر تسميته بعبدالعزيز تيمنا باسم المغفور له الملك عبدالعزيز باني وموحد هذا الكيان العظيم وشكلت هذه المناسبة فرحة مضاعفة لذوي المواليد الذين شاءت الاقدار ان يحتفلوا بمواليدهم بالتزامن مع احتفال أرجاء الوطن بيوم عزيز على الجميع اصبح فيه هذا الكيان لحمة واحدة. من جهة أخرى زفت ساعات الصباح الاولي في اليوم الوطني امس بمستشفي النساء والاطفال والولادة بالاحساء البشري بولادة 12 طفلا وطفلة وسط فرحة من الاباء بعد الاستعدات الكبيرة والتي قامت بها ادارة المستشفي من خلال تكثيف جهود لاستقبال حالات الولادة. وقال المدير المناوب بالمستشفي عبدالعزيز العقدي انه بلغ عدد الذكور ثمانية اما عدد الإناث فقد بلغ أربع وقدم المستشفي كل مايستطيع من مساعدة لجميع المرضى في هذا اليوم الجميل من خلال تعاون الطاقم الطبي، واشار المتحدث الرسمي لمديرية الشئون الصحية بالأحساء ابراهيم الحجي ان المستشفي حرص على تواجد الطاقم الطبي في هذا اليوم وتوفير جميع سبيل الراحة للمرض بمتابعة مدير الشؤون الصحية الدكتور عبدالمحسن الملحم , يذكر ان الاباء حرصوا على تسمية ابنائهم باسم عبدالله وعبدالعزيز واشاروا الى ان هذا اليوم سيظل راسخا في قلوب كل السعوديين.
وفي خطوة نالت استحسان الأمهات قدمت وزارة الصحة لعدد من الأمهات في قسم المواليد شهادات تهنئة موقعة من وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة، وذلك لتهنئتهن بقدوم المولود، وتفاجأ عدد من المنومات في مستشفى الإيمان بمنحهن شهادات التهنئة بعد الخروج من غرف الولادة، حيث ذكرت أم عبدالله لـ(اليوم) أنها تضع المولود السادس في مستشفيات وزارة الصحة وللمرة الأولى تحصل على هذه التهنئة الموقعة باسم الوزير، مؤكدة في الوقت نفسه أنها ستحتفظ بها للذكرى فيما بعد. معتبرة أن هذه التهنئة وإن كانت مفاجأة إلا أن لها وقع خاص على نفسها ونفوس النساء في قسم التنويم، وبث نوع من الطمأنينة على الخدمات الصحية المقدمة لهن وتأتي هذه الشهادة من قبل الوزير الربيعة في إطار المرحلة الثانية من برنامج (فرحتي) فرحتي والجواز الصحي للأم والطفل، وذلك ضمن خطوات الوزارة وجهودها لإرساء مفهوم الصحة العامة لحماية المجتمع وتنميته صحيا. وهذان البرنامجان بحسب تأكيدات الوزارة سيطبقان في جميع مستشفيات ومراكز الرعاية الصحية والأولية بالوزارة على مستوى المناطق وسيستهدفان ما يقارب 350 ألف أم وطفل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صباح العيد احلى صباح سعد الدين عدسة الاعضاء - التصوير الضوئي و الفوتوجرافي 6 12-02-2015 11:55 PM
عصا للمكفوفين تحذر من الحواجز والأجسام الغريبة قمرالشام شؤون ثقافية واقتصادية 0 06-04-2010 09:06 AM
ارجو منكم ستاد برو مع ستاد فونداشن يعمل مع ويندوز ٧ - ٦٤ بت akhalil التطبيقات الهندسية 0 26-01-2010 09:54 AM
وصلت بعثة النادي الأهلي القاهرة صباح الاثنين عقب تعطيلها في الكاميرون ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-11-2008 11:32 PM
يستأنف النادي الأهلى تدريباته صباح الاثنين في بداية الاستعدادات ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 14-07-2008 09:00 AM
30-09-2013, 11:17 PM
michla غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 421816
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 106
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
شكرا احي الكريم

 


27مولودا بالدمام والأحساء صباح الاثنين

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.