أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-09-2004, 10:52 PM
kabtn غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 12426
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 621
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

معلومات عامة عن لعبة gta San Andreas


معلومات Andreas

معلومات عامة عن اللعبة...

اسم اللعبة: Grand Theft Auto: San Andreas
الناشر: : Rockstar Games
المطور: Rockstar North
تاريخ الإصدار: 18/10/2004
الفئة السنية: 18 سنة
نوع اللعبة: أكشن& سيرات

في البداية ومن دون أي شك... ... استطاعت لعبة الأكشن اللانهائية بقيادة المصمم العبقري سام هوسير بإن يقف وبكل فخر في قائمة الـ TOP للأرباح المادية بسبب لعبة الداهية جران ثيفت أوتو:فايس ستي..التي أسرت عقول الجميع لاحتوائها على جميع عناصر الإثارة والمتعة وأيضا الترفيه اللامنقطع بسبب أسلوب اللعب الذي عجز الآخرون عن تقليده كما في "تايم كرايم" وألعاب أخرى يستحي العقل إن يذكرها إمام ملكة الألعاب جران ثيفت أوتو...حسنا لماذا؟
ربما يتسائل البعض عن سبب هذه الافضلية المطلقة للعبة ! ومع أنها ذات طابع كرتوني في الجرافيكس وليس بتلك الرسوم التي نشاهدها في شبيهتا تلك التي تسمى "ذا جيت أواي"(مع احترامي لمحبيها) حيث طغى عامل الجرافيكس على طابع اللعب ففشلت فشلا ذريعا بعكس ملكلة ألعاب الأكشن جران ثيفت أوتو التي غلب عليها طابع المتعة أكثر من قوة الرسوم...باختصار والعموم هذا هو الفرق ...أليس كذلك؟
قبل بداية تقريري المتواضع عن اللعبة أطلب طلب شخص من "عشاق ومدمنين" هذه اللعبة إلا يقرأو هذا التقرير عن اللعبة لكي لا يصابوا بهستيريه قد تأثر عليهم في أداء امتحانات آخر السنه والتي هي زبدة التعب* فنقول للذين لهم قوة صبر هنيئا لكم هذا التقرير عن معشوقتكم الأولى ...

قصة كارل جونسون...
في البداية وكما هو موضح من العنوان ستكون الشخصية الرئيسية في اللعبة شخص يدعى كارل جونسون* الشخص الذي فر بدمه وماله من مدينة لوس سانتوس التي تمتلئ بتجار المخدرات والعصابات التي لا تفرق بين الكبير والصغير* وبعد مدة من الزمن و تحديدا بداية التسعينات 1990م عرف بخبر مفجع وهو مقتل والدته الكبيرة في السن و الإمساك بعائلته و تهديد حياة أصدقاء طفولته ، فهل تتوقعون منه أن يسكت عن هذا الأمر؟ لا..بل سيعود حاملا جام غضبه للانتقام فقط ولا غير الانتقام الذي سيسيطر عليه إلا أن ينتقم من قاتل والدته بالخصوص* ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث يظهر هناك عائق وهو وجود رجلين مجهولي الشخصية يورطونه في عملية قتل لا ذنب له فيها* فتبدأ المشاكل من كل صوب* ولا إصرار كارل سيوكن أكبر من ذالك حيث سيحاول تجنب المشاكل قدر المستطاع مع إنهاء مهمته التي حضر من أجلها..فيا ترى هل سينجح؟..هذا ما سيوضحه القادم من ايام.

في البداية وكما يعلم عشاق اللعبة أن هناك اشياء في اللعبة تكون ثابته وقد استمرت منذ ظهور اللعبة مثل سرقة أي سيارة تريدها.. تقتل من تشاء.. تنهب من تشاء..ألخ* وهناك أشياء قد ظهرت في البداية ولكن اختفت بسرعة مع ظهور إصدارات اللعبة المتتابعة ألا وهي السلبيات ولكن نشيد بالعقل المدبر هنا وهو سام هوسير الذي تلافاها بسرعة واستبدلها بإيجابيات "وهذه نقطة تسجل له" عكس بعض المخرجين الذي يستمرون في سرد السلبيات رغم عن أنوف عشاق اللعبة.

فمن المميزات الجديدة في اللعبه ..لا..لا عفوا!!
لن أبدأ في سرد المميزات بعشوائيه بل على حسب روعتها وتميزها وحداثتها في اللعبة ..(شكرا لتقبلكم هذا الأمر)..
في أول الأمر هناك من الأشياء التي يجب أن تعرفونها هي أن الإصدار القادم "جران ثيفت أتو:سان أندرس" سيكون أكبر بـ6 مرات من مدينة فايس ستي.

بهذا الرقم الخيالي الذي ذكرناه سابقا (سان أندرس< فايس ستي)بـ 6 أضعاف* من كان يتوقع هذا الشيء ربما نقول أكبر بضعفين أو ثلاث أضعاف أو حتى أربع أضعاف **لكن 6 أضعاف !!!
فعلا هذه ميزة جميلة حقا* مع ذلك لازلت أصر على كلامي بأني سأبدأ بأقل المميزات روعة حتى نصل الميزة ألأكثر جمالا..(شخصي أو مثل ما يقولون Hands-On)
فبذكرانا لهذه العدد فيجب علي أن أخبركم بتفاصيل هذه الدولة الضخمة بالفعل***
فأولى هذه التفاصيل ستكون الدولة مقسمة إلى ثلاث مناطق كل منطقة فبالقسمة 6/3=2 أي أن:-
ستكون أولى المدن هي:
لوس أنجلس والتي سيكون أسمها في اللعبة لوس سانتوس وستكون أكبر بضعفين من مدينة"فايس ستي بكاملها!!! شيء مفجع فعلا.
المدينة الثانية ستكون سان فرانسسكو والتي سيكون اسمها في اللعبة سان فيرو أيضا ستكون هذه أكبر بضعفين من مدينة فايس ستي بأكملها.
المدينة الثالثة ستكون لاس فيجاس والتي ستكون بمسمى لاس فينتورا ايضا ستكون أكبر بضعفين من مدينة فايس ستي بكاملها.
أعتقد أن 70% من القراء الأعزاء لم يصدقوا حتى الآن... والسبب في ذلك أنهم كانوا يتصورون أن ضخامة فايس ستي ستكون ربما هي الأضخم على الإطلاق وأنهم كانوا يقطعون المسافات الهائلة في التنقل بالسيارات والهلكوبترات وحتى الدبابات لكي يصلوا لمكان معين هم يريدونه في المدن الثلاث في السابق وكانوا يشغلون أنفسهم كثيرا في سبيل الوصول لنقطة ما* والآن ياتي شخص ويقول أن كل مدينة ستكون أكبر بضعفين من فايس ستي بأكملها..(أعتقد هذا هو السبب).. لكن في الأخير لا يصح إلى الصحيح ^_^
محورنا التالي هنا هو ما هو الفائدة من هذه الضخامة كلها؟ ولماذا كل هذه المساحات الكبيرة؟ حسنا* ستكون كل مدينة بواقع تشبيه 60% من الأماكن البارزة في كل مدينة حيث سترى عدد الأزقة كثر "طبعا لكي تكون أكثر احترافا في كيفية إضلال الشرطة"* ايضا كثر البنايات * وكثرة المطاعم!"سنتطرق لسبب كثرتها في بعد"* ايضا وجود التلال التي تتميز بها مدينة سان فرانسسكو"سان فيروا" فهي مدينة ذات مرتفعات كما تعلمون ...لماذا؟ في الجزء السابق من السلسة كانت هناك شبه مرتفعات أو بمعنى أصح لا يوجد وإذا وجد ليس لها فائدة *لكن هناك خصص المصمم سام هوسير هذه التلال بقوله: الجميع سيستمتع بها ! .لكن ما قصده؟ القصد هنا أن هناك سيارات خاصة تسمى "الهمر" وهي معروفة للجميع في الإصدار الثالث والرابع والتي لا المقدرة على صعود التلال لكن بصعوبة لكن هنا بالعكس ستستطيع أن تصعد التلال بهذه السيارة وتستمتع بالمتعة التي يجدها أصحاب السيارات ذات الدفع الرباعي في البراري ^_^ كما أنها ستكون هذه التلال في الغالب قرب السواحل والتي بطبيعة الحال سيكون هناك شيء اسمه الرمال *حسنا أيضا ستكون هناك تأثيرات خاصة لمن يقود السيارات هنا ولن تكون كما في السابق مجرد غبار قليل سواء كنت مسرعا أم لا* بل سيكون هنا تأثير حيوفيائي على شكل الغبار وتأثيرات تفاعليه أيضا..
أيضا كدت أنسى* لنقطة كثرة المطاعم في المدن...لا لا عفوا سنأجلها في بعد.
أيضا من الاشياء التي ستراها في المدن كثرة أماكن القفزات المعروفة للجميع والتي ستحصل عليها مقابل فعلك ايها* أيضا سترى كثرة وجود أماكن المهمات الفرعية في اللعبة حيث في السابق عددها محدود جدا وهو سبب في ترك البعض للعبة بعد إنهاءه لها* ستكون الألعاب الفرعية كثيرة وايضا بعضها سيكون مستقل إلى حد كبير بعالم الإجرام والقتل حيث سيكون هناك الممتع المضحك و الممتع الإجرامي وغيرها كثيره أترك المجال لكم لتعرفوها* ولكن يجب ان تعرفوا نقطة مهمة هنا أن بعض الألعاب الفرعية ستكون في اماكن يصعب التنبه لها أيضا ستكون بعض الألعاب مغلقه ربما بسبب الوقت أو أن يتطلب فتحها الوصول إلى نبسه معينة من إنهاك للعبة* أيضا من الاشياء الجميلة هو وجود سيارات ومركبات مختلفة ومتنوعة للمواصلات منها المعروف مثل السيارات*الطائرات المروحية والشراعية* والدراجات النارية* وصولا إلى الدبابات..ومن الاشياء الجديدة هنا وهو الذي وصل إلينا حتى الآن هو الدراجة الهوائية"ياللمتعة" فهي من الإضافات الجديدة في اللعبة والتي تعمدت شركة روكستا عمدا بنسبة 99.9% في إظهارها للعيان في معرض التسلية الإلكتروني لهذا العام E3 * فربما تكون لهذه الدراجة أو "أنواع الدراجات لا ندري ربما" مهام خاصة أو مهام جانبية أو غيرها لا ندري حتى الآن..
نرجع إلى محور الحديث...
من الأمور التي سوف تراها هو كثرة المطاعم كما ذكرناها سالفا * لماذا؟
الفائدة الرئيسية منها طبعا هو ملئ البطون أليس كذلك نعم ملئ البطون هذا هو الذي سيحصل في اللعبة* حيث سيتمكن بطلنا كارل جونسون من الأكل"كما في الجزء القادم من ميتل قير" لذا سيأكل ويأكل ويأكل وماذا بعدها طبعا هي:السمنة المفرطة والتي ستصعب من قيامك بمهامك كقاتل!!!
نعم بالتأكيد ستصاب بالسمنة *لكن كيف تعرف؟
ستعرف هذ1 الشيء بوجود مقياس جديد كليا يوضح مدة السمنة التي وصلت إليها والتي ستجعل ركضك أقل سرعة وبالتالي التوقف المتواصل لاسترادة الأنفاس**ليت كل هاذ كل شيء بل ستسمع بعض العبارات التي سيطلقها المارة :بقولهم يا سمين أو ما شابه ذلك. في المقابل هو قلة الأكل التي ستضعفك وأشك أنها سوف تقلل من تركيزك في إطلاق النار أشك في ذلك من يدري؟
ولكن الحل هو طبعا المطاعم يمممممم... ستظطر هنا للأكل في إحدى المطاعم التي أعطى مصمموا شركة روكستار الكثير من جهدهم في تصميمها المتقن والمختلف كليا عن أي مطعم آخر ستقابله.
هل أنت شريف ونبيل بما فيه الكفاية؟أو شرس قاتل مأجور ضائع؟
هل ستسرق الطعام؟ أم تدفع ثمنه وتترك المشاكل من مطاردة شرطة وغيرها؟"الجواب لك أخي الكريم"
هناك أشياء أو بمعنى اصح ظواهر طبيعية ستكون اعتيادية لك مثل تقلب الليل والنهار * سقوط الأمطار* وجود الضباب* لكن الشيء الجديد هنا وجود الغبار نعم الغبار الذي سيكون بمثابة عنصر واقعية يضفي للعبة بعدا آخر** أيضا من الظواهر الطبيعية والتي تتطرقت لها في السابق مثل التلال والسواحل والبحار؟لكن مالجديد في كلامي؟ الجديد هو أني سأخبرك كيفية الاستفادة منها وأخص بالذكر البحار. كان يامكان في قديم الزمان كان هناك شبح اسمه البحار وما أدراك ما هي البحار التي هي سبب ترك البعض إكمال اللعب بسبب السقوط فيها قبل بضع لحظات فقط من إكمال مهمة صعبة جلس عليها طويلا وفي الأخير..ترشششش يسمح ذاك الصوت الكريه بالنسبة له ثم يتحطم ويترك اللعب لهذا اليوم...لكن كما قلنا بالسابق سام هوسير مصممم يستبدل السلبيات بالإيجابيات وها أنا أأكد صحة كلامي في أصبح بالإمكان السباحة في البرك والأنهار والبحار الموجودة على سواحل مدن سان أندرس. وسيختفي ذالك الشبح الذي يؤرق الكثير منا ... شكرا روكستار.

ننتقل إلى نقطة كبيرة في تفاصيلها المثيرة والمميزة والتي حقيقتا لا أقدر إلا على الكتابة بسرعة لكي اصل إليها ولكن طاقة الانسان محدودة...
الساعة الآن تشير إلى 11.50 مساءا حان وقت النوم حان الآن وقت الذهاب إلى المنزل..أدخل المنزل مرتاح البال... أستعد لنوم هنيئ.. لكي أصحى صباحا بكل قوة ونشاط لكي أكمل مشواري في البحث عن قاتل والدتي وأصدقائي.
لكن إن لم يكون لك منزل ولست تملك المال الكافي لشراءه فماذا ستفعل هل تنام في الشارع؟
لا..أبدا الحل موجود لدي! أهمس بأذنك..هيييه بإمكانك السرقة نعم بإمكانك! هيا أذهب واسرق ذاك المنزل الفخم الجميل*** لكن احذر.
تستطيع في هذا الإصدار وكما في السابق أن تشتري البيوت والمنازل والمحلات التجاري ولكن إضيفت هنا ميزة إمكانية السرقة.. نعم السرقة ..اسرق ما تشاء من البيوت لكن احذر فالذكاء الاصطناعي في هذه اللعبة كبير وأكثر من ذي قبل حيث المنازل الضخمة والفخمة ستجد عليها حراس يحرسون في الخارج"شيء طبيعي جدا" لذا يجب عليك التخطيط في كيفية سرقة أي منزل تشاء ولكن تذكر بمجرد خطأ بسيط قد يوقعك في مشاكل جمة قد تكون مع الشرطة ولكن أمرها بالنسبة لك كمحترف للسلسة شيء يسير ستقوم بتضليلهم بالتأكيد * لكن إن كان هناك شيء اسمه قناصة أو جرس إنذار ينذر الحراس فيباشرون إطلاق ذخائرهم نحوك دون أي رحمة" No Mercy" فماذا ستفعل؟

ها ماذا ستفعل هيا تكلم؟
ليس عندك إجابة** لذا كن حذرا أشد الحذر ويتطلب سرقة كل منزل عدة طرق تستطيع القيام بها ولك حرية الاختيار"تذكر طلقة واحدة من قناص فوق هذه البناية قد يقضي عليك".
بما أننا نتكلم عن البنيات والمنازل ونتكلم عن السرقة والاشياء المحرمة نتطرق إلى بناء منشئة خاصة بك "محل تجاري" وإلى هذه اللحظة لم يصلنا معلومات سوى القدرة على بناء الكازينو وإدارته لكسب بعض الأموال ولكن يا خسارة مال حرام أليس كذلك؟
كازينو...كازينو...كازينو...كلمة ربما تتردد كثيرا لدى كار جونسن أليس كذلك؟ فهو بحاجة للمال ولو من أقبح الطرق فسيضطر بالتأكيد إلى المقامرة!! نعم يستطيع فعل ذالك لكن في هذا المكان فقط.
وبالمناسبة بعد ذكر هذه النقطة هل راود أحدكم افكار جديده مثل هذه الفكرة؟
بالتأكيد نعم * لكن هذا كل ما هو متوفر يتعلق بهذه النقطة.
حسنا* تخيلوا مدينة من دون...إرهاب... إجرام!!! طبعا اقصد مدن جران ثيفت اوتو فقط (أسأل الله تعالى أن يحمي بلادنا وبلاد المسلمين أجمعين من كل مكروه* واسأله تعالى أن يجعل على هؤلاء الإرهابيين دائرة السوء ان استمروا... ونسأل لهم الهداية).
إجرام....إجرام...إجرام... كلمات تطلق على كل من يأتي بذكر جران ثيفت أوتو* الجميع يعلم أن قساوة القتل والتعذيب وإنشاء العصابات كله يأتي من هذه اللعبة الممتعة حقا.
في السابق تستطيع بناء امبراطوريتك في نهاية اللعبة * لكن هنا متى تشاء لكن الطريقة كيف لا ادري حتى هذه اللحظة!!
اللهم أنك تجول في الشوارع الضخمة وترى العديد من الوجوه التي لا تعلم البرئ منها أو الظالم؟
لكن لتك فطن قليلا وترا أولئك المتجولون الذي يظهر على وجوهم الإجرام فلماذا لا تستغلهم في صالح مصالحك الشخصية؟ هيا انطلق وباشر عملك.
تستطيع هنا في هذا الإصدار أن تكون جماعات خاصة لك تنشر فيها صلاحك وفسادك.. فمن الأشياء التي يجب أن نشير لها هو الاستطاعه على ان تحمل في السيارة عدد لا يكثر عن الأربعة اشخاص طبعا من الإجراميين وتركهم يتولون ما تأمرهم به من قتل ونهب وانت فقط عليك قيادة السيارة لهم وتركهم يطلون بوجوههم من النوافذ وإطلاق النار * وايضا أن ينزلوا من المركبة وإكمال مهمتهم... رائع رائع جدا اليس كذلك؟
ولكن احذر من اتباع اسلوب واحد في هذه النقطة.. بل يجب عليك التنويع حيث ستلاحظ كثرة هذه الميزة في بعض المهام الرئيسية للعبة لكن لا تعتقد أنك ستتقن جميع الاساليب في ايام معدودة!!
فقد تعمد سام هوسير أن يضع اساليب كثيرة لا يخفى على الجميع أنها ستزيد من متعة وإثارة اللعبة لكن في المقابل ربما تتضجر من اتقان بعض الأساليب سواء أساليب ركوب العصابة او حتى القيام بالمهام الأخرى.. فهناك وعلى حسب قول المخرج:نعرف أن اللعبة ضخمة جدا وأن اتباع أساليب متكررة سيضفي اللعبة الملل للبعض لكن* أبشر عشاق اللعبة ان هناك المئات من الاساليب التي سوف يكتشفها اللاعبون بأنفسهم أثناء أداء المهام الرئيسية للعبة* لأن كل مهمة تقريبا لها اسلوب خاصة يختلف عن التي سبقتها. انتهى
الآن ماذا تتوقع من كلامه مئات الأساليب التي ستتعلمها أثناء اللعب...أنوه على نقطة تركتها وهو وحود اساليب تجنيد العصابات في صالحك..."لا أدري كيف ستكون".
الأسلحة وما أدراك ما الأسلحة*** هي كل ما في الموضوع وكل ما ينتظره القارئ.
حقيقة للاسف لا وجود لمعلومات عن هذه النقطة سوى القليل منها..
منها كما سرت الإشاعات"وأنا اقولها إشاعة" لكن لا مانع من قولها هو وجود مسدس كاتم الصوت.. ولا اريد أن ازيد على هذه النقطة .
ولكن من الاشياء المؤكدة هو تحسين نظام الاستهداف الذاتي المعمول به في الجزئين السابقين للعبة* حيث هناك شيء أسمه الأسلحة الثنائية (لا معلومات متوفرة حولهها)* أيضا القتال بالأيدي فقد تم تحسين تلك اللكمات والركلات التافه جدا حيث ستكون أكثر تعمق في الاشتباكات اليدوية.. الوقت سيكشفها "لكن من يظن ربما يكون نظام القتال الكومبو في ميتل قير"^_^
لكن بالتأكد أن روكستار لن تبخل علينا بكثرة الاسلحة وعنفوانها.

وقبل الأخير...
الجرافيكس شيء طبيعي أن تشاهد كل جزء افضل رسم من الجزء الذي سبقه من حيث كل النواحي... لكن هنا سترى المباني الشاهقة والحديثة ولا تنسى أننا في التسعينات حيث النهضة الحديثة وفي أحدث المدن تطورا ..لذا من الطبيعي ان ترى كل ما يسر ناظريك من جمال الرسوم (المتواضعه) * أيضا هناك إضافة جديدة في اللعبة إلا وهي الانعكاسات التي سترى على أسطح السيارات وعلى الشوارع اثناء هطول الأمطار.
بحيث أنك ستشاهد انعكاسات فورية لكل شيء النوافذ والمرايا في السيارات* بالإضافة إلى التقنية الحديثه وهي الإضاءة الإشعاعية على لوحات المحلات التجارية* الظلال الناعم المتناغم للشخصيات .
فكل شيء في اللعبة له نماذج مستقلة في الليل والنهار بطيعة الحال لإعطاء اللاعب افضل شعور بواقعية المدن* أيضا اللعبة سيكون لها خاصية الـ rag doll "خاصية التأثير المتحركة" ولكن اللعبة وهذه نقطة أتمنى أن الجميع يتفهماها.. وهي أن اللعبة ستكون أكثر جدية من ناحية الرسوم ايضا من ناحية الـ Game play أو اللعب.

في الأخير
أتردد حقيقة الآن في ذكر هذه النقطة الا وهي الصوت..أعتقد أن الجميع لا تهمه هذه النقطة بقدر ما يهمه اسلوب اللعب لكن لنلقي الضوء عليها قليلا..
الأصوات في هذه اللعبة ستكون متميزة من ناحية كل سلاح سيكون له صوت مختلف وكل حادث أو اصطدام له صداه الخاص ألخ.
لكن نشير إلى الإذاعات في اللعبة أو الراديو حيث ان البعض يحب الاستمتاع بالموسيقى التي يصدرها الراديو فأبشره أن هناك من الموسقى الهادئ والصاخب فاختر ما يحلو لك.

منقووووووووووووووول





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عامة قد تدهشك AvilmA المنتدى العام 7 02-08-2013 01:05 AM
معلومات عامة غريبة جدا نجمة العالم صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 3 11-07-2012 02:37 AM
معلومات عامة تفيدك klll المنتدى العام 1 12-03-2010 02:27 PM
طلب كتب اسئلة واجوبة به معلومات عامة ademdaoud كتب العلوم العامة 2 19-01-2010 10:24 PM
معلومات عامة عن الامراض الجنسية Jacky الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 13-11-2003 12:15 PM

01-10-2004, 12:34 AM
dammaj77 غير متصل
مشرف سابق
رقم العضوية: 479
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,077
إعجاب: 0
تلقى 60 إعجاب على 31 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #2  
ياسلام عليك اخوي شكل اللعبة رهيبة والله شوقتنا لها ومنتظرينها على احر من الجمر شاكر لك جهودك اخي الفاضل kabtn


01-10-2004, 08:48 PM
tarek غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 1020
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 413
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dammaj77 
ياسلام عليك اخوي شكل اللعبة رهيبة والله شوقتنا لها ومنتظرينها على احر من الجمر شاكر لك جهودك اخي الفاضل kabtn
thank ou alot


05-10-2004, 12:59 AM
moosa غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 1776
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 36
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #4  
متعوب عليه...يعطيك العافية اخ kabtn
لا نزال ننتظر...!!


05-10-2004, 01:09 AM
sikovluv غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 50
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 4,908
إعجاب: 6
تلقى 69 إعجاب على 50 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #5  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moosa 
متعوب عليه...يعطيك العافية اخ kabtn
لا نزال ننتظر...!!
ألف شكر أخي الكريم على المعلومات


 


معلومات عامة عن لعبة gta San Andreas


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.