أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-08-2013, 11:02 AM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 922 موضوع
    #1  

اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية

اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية




هناك ثلاثه انواع من الطلاب يحضرون للإختبارات وهم الشخص المجتهد الذي يملأ الورقه
بالإجابات الصحيحه والتي قد تشوبها احيانا بعض الأخطاء , والنوع الثاني هو ذلك اليائس
الذي لايذاكر جيدا او يذاكر ولكنه سريع التحطم , وهذا النوع عاده مايترك ورقة الإجابات
فاضيه دون كتابة أي جواب , وأخيرا النوع الثالث المضحك المبكي وهو ذلك الذي يملأ
جميع خانات الاجوبه بأجوبة من بنات أفكاره لا يراعي فيها منطقا ولا صحه وفي التالي
بعض نماذج أوراق إختبار الفئه الثالثه التي تحتوي على اجابات مضحكه.




اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


ويعتقد الكثير أن أبناءنا هم فقط من يواجهون مشكله في الحل ويقوموا بالتأليف
بفكرهم الطفولي الحالم , ولكن هذه الفئه منتشره حتى بأمريكا ,
شاهد بعض نماذج الاختبارات لبعض الطلام الامريكان,

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


السؤال كان أوجد X , أي بمعنى ماهي قيمه X , لكن الطالب لم يحمل نفسه عناء الإجابه وأشار بسهم لحرف الإكس وقال ها هو إكس

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


وهذا الطالب قام بحل المعادله بطريقه الحذف المبسط , حيث قام بحذب العديد من أجزاء المعادلة لتبقى مايمكن تحويره ليكون كلمه six ووضع ان six = 6 بطريقه مضحكه


اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


وهذا طالب لم تكفي الورقه حله المميز , الذي كان عباره عن توسيع حجم الاقواس شيئا فشيئا
إلى ان وجد ان مساحة الورقه لاتكفيه فلم يكمل الحل وانطبق على لسان حاله المثل القائل
( عذر أقبح من ذنب )

اجابات الطلاب الإختبارات مضحكه وكارثية


وهذا طالب أرهقت تفكيره ورقة الإختبار ولم يستطيع فك شفرتها فقام برسم نفسه معلقا على حبل المشنقة في إشاره إلى انه سيرسب ويموت جراء هذه الأسئله الصعبة.

منقول





إن قرأت ما يعجبك و يفيدك منا فاذكر الله و كبره و اذكرنا بدعائك بظهر الغيب،
و إن قرأت ما لا يفيدك و لا يعجبك فسبح الله و استغفره عنا


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من كتاب ترويض الأشرار فصل الإختبارات Eng-Ahmed Alofairi صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 2 19-11-2014 06:16 PM
اجابات حكيم شروق الامل المنتدى العام 4 07-08-2013 08:19 PM
نماذج اجابات الطلاب لاتعليق هههههههه sadkmohmed صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 11 15-12-2008 06:02 PM
مواقف مضحكه بين الطلاب والمدرسين....؟ امير الظلام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 7 24-03-2007 03:03 PM
الإختبارات التحصيلية الثاني متوسط globe المنتدى العام 0 15-01-2006 01:53 AM
30-08-2013, 03:20 PM
أبو الدحداح غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 401962
تاريخ التسجيل: May 2012
الإقامة: مصر - شمال سيناء
المشاركات: 3,380
إعجاب: 777
تلقى 142 إعجاب على 48 مشاركة
تلقى دعوات الى: 395 موضوع
    #2  
الله يكون فى عون المدرسيييييين بصراحة


كلماتك أخلاق تظهر *** وكلامك عنوانك فانظر
في ذاتك كيف ستبديها***في أي مقام تجعلها

30-08-2013, 08:02 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 922 موضوع
    #3  
فعلا ويكون بعون الوالدين

31-08-2013, 10:48 AM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 770 إعجاب على 289 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #4  
هذا بسبب اساليب التربية الحديثة والتي اثبتت فشلها وفشل مناهجها وهو ما يتوافق مع ما يريد الغرب لنا من سياسة التجهيل


سلامة القلوب بتقوى الله

31-08-2013, 06:46 PM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 922 موضوع
    #5  
والله كل شئ دلوك بقى فاشل
التعليم بقى غير زمان المدرسين
أعتمدت على الدروس الخصوصية
ومش بتشرح بضمير والطلاب أعتمدت على الغش
ومش بتذاكر
أشكركم على مروركم العطر

04-11-2015, 02:07 AM
abufahmi غير متصل
مدير منتدى البرمجة العام - والهندسة العكسية
رقم العضوية: 411198
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الإقامة: Jordan
المشاركات: 2,862
إعجاب: 874
تلقى 2,340 إعجاب على 759 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2441 موضوع
    #6  

والله ضحكت من كل قلبي ... أكثر شيء عجبني أبو يشتغل علي قلاب
:100 2:
يسلموا ايديك علي هاي النكت (للأسف)



04-11-2015, 08:15 AM
elrahhala غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 90169
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 111
إعجاب: 204
تلقى 32 إعجاب على 25 مشاركة
تلقى دعوات الى: 44 موضوع
    #7  


04-11-2015, 05:07 PM
Sagaa غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 671368
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 17
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
ههههههههههههههههه

ضحكت من قلب

الله يستر على ذا الجيل

مشكووورة الله يسعدك


04-11-2015, 10:14 PM
asd man غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 67945
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: دار الفناء!!
المشاركات: 95
إعجاب: 4,294,967,295
تلقى 3 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #9  
أضحك الله سنك وأذهب همك وغمك وأسعدك

09-11-2015, 12:40 PM
elenany غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 101060
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 100
إعجاب: 0
تلقى 12 إعجاب على 12 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #10  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


04-01-2016, 01:10 AM
abdallaali2224 غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 606927
تاريخ التسجيل: May 2015
الإقامة: السودان ولاية الجزيرة
المشاركات: 24
إعجاب: 12
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #11  
هههههههتتتههههه

04-01-2016, 08:43 AM
الإسلام هو ديني غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 310634
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 32
إعجاب: 4
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #12  
الأخيرة كان الطلاب ذكي


04-01-2016, 06:22 PM
bafadem غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 86968
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 1,534
إعجاب: 37
تلقى 227 إعجاب على 193 مشاركة
تلقى دعوات الى: 138 موضوع
    #13  


20-05-2016, 11:29 AM
Amr486 غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 540961
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 26
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #14  


 


اجابات بعض الطلاب في الإختبارات مضحكه وكارثية



English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.