أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-08-2013, 09:32 AM
شادي صعفان غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 428722
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

في منافسات الأولمبياد الأسيوي للشباب بالصين.. اليمن تحقق ميدالية برونزية بطعم ال


صعفان نيوز - متابعة / بشير سنان

هنأ وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني بعثة بلادنا المشاركة في الأولمبياد الأسيوي للشباب بمناسبة تحقيق بعثة بلادنا الميدالية البرونزية في سباق 2000 متر موانع عبر اللاعب محمد مأمون راجح والذي يعد من أهم وأبرز الإنجازات في تاريخ الرياضة اليمنية.
وأكد وزير الشباب في اتصال هاتفي بقيادة البعثة ممثلة في الأخوين محمد الأهجري الأمين العام للجنة الأولمبية ونظمية عبد السلام نائب رئيس اللجنة الأولمبية بأن هذا الإنجاز يعد فخر لكل الشباب والرياضيين في اليمن مؤكدا بان الوزارة لن تألو جهدا في دعم وتكريم أبطال اليمن الذين ساهموا في رفع علم اليمن عاليا في هذه المنافسة الأولمبية الأسيوية.
وثمنت قيادة البعثة اهتمام ومتابعة معالي الوزير الإرياني وحرصه على تهنئة اللاعب شخصيا على هذا الإنجاز الكبير للاعب الذي يشارك للمرة الأولى في منافسات خارجية ، حيث أكد المدرب الوطني وإداري البعثة الكابتن رضوان شاني بأن بلادنا مليئة بالمواهب والخامات التي تحتاج القليل من الدعم والرعاية لتحقيق الكثير من الإنجازات.
ووجه شاني الشكر لقيادة البعثة على تعاونها وتسهيلها لمهام اللاعبين في هذه المشاركة كما وجه الشكر لوزير الشباب والرياضة على تواصله مع بعثة بلادنا وتشجيعه وتحفيزه للاعب الذي يعد مشروع بطل يمني قادم في المنافسات القادمة.
فيما عبر نجم بلادنا البطل البرونزي محمد مأمون راجح في اتصال هاتفي عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز ورفع اسم اليمن عاليا في ظل المنافسة الشرسة لأكثر من 3500 رياضي من مختلف الدول الأسيوية وفي مشاركته الأولى خارجيا باسم بلادنا الحبيبة.
وأشار البطل مأمون إلى سعادته الغامرة باهتمام ومتابعة معالي وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني الذي كان لاتصاله به شخصيا الأثر الكبير لدى كل أعضاء البعثة في مضاعفة الفرحة ومشاركة الجميع بهذا الإنجاز مؤكدا بان ذلك سيكون دافعا للمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات في المنافسات القادمة.
وكانت بلادنا قد سجلت نفسها ضمن الدول التي حققت الميداليات في هذا الأولمبياد الأسيوي للشباب بميدالية برونزية بطعم الذهب في المنافسات التي تنظم للمرة الثانية وتحتضنها مدينة "نانجينغ" الصينية شرقي الصين وسط مشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي من 48 دولة أسيوية يتنافسون في أكثر من 16 لعبة رياضية .
- See more at:

http://safannews.net/news.php?id=212....GsxEaLAT.dpuf





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملولي يحرز برونزية 10 كيلومترات في بطولة العالم ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 22-07-2013 07:00 PM
وكيلكم في اليمن استشارات قانونيه مجانيه وجميع قضاياكم ومعاملاتكم في اليمن المحامي انيس نجيب بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 1 12-10-2009 01:28 PM
البردوني.. شاعر اليمن، على قناة اليمن زاهي الشوق منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 0 08-09-2007 03:13 PM
05-09-2013, 03:32 PM
شادي صعفان غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 428722
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 4
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  

فيما يلي ردود فعل على نتيجة قرعة دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي سحبت في موناكو اليوم الخميس.
المجموعة الأولى: مانشستر يونايتد وشاختار دونيتسك وباير ليفركوزن وريال سوسيداد
- جون الكسندر أمين سر نادي مانشستر يونايتد "الذهاب إلى ملعب شاختار رحلة مثيرة لأي شخص في أي وقت من العام.. الأجواء هناك رائعة. يتمتع هذا الفريق بسجل جيد للنتائج التي حققها على أرضه وسنبذل قصارى جهدنا للتغلب عليه. لكن من المثير أن نكون ضمن هذه المجموعة."
المجموعة الثانية: ريال مدريد ويوفنتوس وغلطة سراي وكوبنهاجن
- ايميليو بوتراخينيو المسؤول في ريال مدريد "دوري أبطال اوروبا مسابقة مثيرة. ستكون مجموعة متوازنة. لا يمكن لأحد أن يفرط في الثقة في المسابقة الاوروبية وستكون منافسات المجموعة مثيرة."
المجموعة الثالثة: بنفيكا وباريس سان جيرمان واولمبياكوس واندرلخت
- بلاز ماتودي لاعب خط وسط سان جيرمان "قرعة مقبولة لكن دوري أبطال اوروبا مسابقة فريدة ويتعين علينا توخي الحذر."
- جريجوري فان دير فيل الظهير الأيمن لسان جيرمان "اعتقد أنها قرعة جيدة بالنسبة لنا. اتطلع لخوض المباريات."
المجموعة الرابعة: بايرن ميونيخ وتشسكا موسكو ومانشستر سيتي وفيكتوريا بلزن
- كارل هانز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن "يجب أن ندخل البطولة باحترام كبير وتركيز شديد من البداية. يجب على وجه الخصوص الا نقلل من شأن تشسكا موسكو ومانشستر سيتي. التأهل عن المجموعة لن يكون مضمونا لكن هدفنا هو الوصول إلى دور الستة عشر."
- فنسن كومباني قائد مانشستر سيتي "قرعة مثيرة.. انه عام كبير بالنسبة لنا."
المجموعة الخامسة: تشيلسي وشالكه وبازل وستيوا بوخارست
- هورست هيلد مدير الكرة في شالكه "صاحب المركز الأول في هذه المجموعة واضح. تشيلسي هو المرشح الأبرز للصدارة والفرق الثلاثة الاخرى ستتصارع على المركز الثاني."
المجموعة السادسة: ارسنال واولمبيك مرسيليا وبروسيا دورتموند ونابولي
- جوزيه انيجو مدير الكرة في مرسيليا "تنتظرنا المتعة والصعوبة أيضا في هذه المجموعة. سوف نحاول أن نتسبب في متاعب للفرق الاخرى لكني لا استطيع القول إنها مجموعة سهلة."
- يورجن كلوب مدرب دورتموند "انها مجموعة رائعة ومتوازنة بوجود أربعة فرق قادرة على تخطي دور المجموعات. الحقيقة هي اننا يجب أن نبذل جهدا عندما نلعب أمام ارسنال ومرسيليا. لم اواجه نابولي من قبل لكني اتطلع لرؤية الأجواء هناك."
- ريكاردو بيجون مدير الكرة في نابولي "هناك أندية رائعة تشارك في هذه البطولة. وقعنا في مجموعة معقدة في حقيقة الأمر لكن هدفنا هو تخطي دور المجموعات."
المجموعة السابعة: بورتو واتليتيكو مدريد وزينيت سان بطرسبرج واوستريا فيينا
- نيناد بيليتشا مدرب اوستريا فيينا "كنت اريد مواجهة أحد فرق اسبانيا ولذلك أنا سعيد بالوقوع مع اتليتيكو في مجموعة واحدة."
المجموعة الثامنة: برشلونة وميلانو واياكس امستردام وسيلتيك
- ليونيل ميسي مهاجم برشلونة "لا توجد مجموعات سهلة في دوري الأبطال. لعبنا أمام ميلانو وسيلتيك من قبل. انها مجموعة جميلة."
- اومبرتو جانديني نائب رئيس نادي ميلانو "كنت قريبا من روسيل رئيس برشلونة قبل القرعة وقال إن القرعة ستضع برشلونة وميلانو في مجموعة واحدة مرة اخرى وهذا ما حدث. انها مجموعة فرقها معروفة جيدا بفضل استاداتها الجيدة والتاريخية كما أن بعضها فاز باللقب من قبل."
- نيل لينون مدرب سيلتيك "اعتقد أنها أفضل واسوأ قرعة بالنسبة لنا. بالنسبة للسحر لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك.. هناك الكثير من الاثارة. وبالنسبة لسفر المشجعين فهي رائعة.. هناك ثلاثة ملاعب هائلة. المواجهة مع برشلونة مجددا لها مذاق خاص.. لكنها ستكون صعبة جدا."
- فرانك دي بور مدرب اياكس "اشعر بالرضا عن نتيجة القرعة. سنواجه ثلاثة فرق ممتازة. لم نلعب من قبل أمام برشلونة وستكون مواجهة رائعة."

رويترز



http://safannews.net/news.php?id=345

07-09-2013, 06:43 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #5  
جزاك الله خيرا اخي الكريم
علي الخبر
تحياتي لك استمر



 


في منافسات الأولمبياد الأسيوي للشباب بالصين.. اليمن تحقق ميدالية برونزية بطعم ال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.