أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


19-08-2013, 04:22 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

تشلسي مورينيو يهدي النقاط الثلاث الأولى لجماهيره


أهدى نادي تشلسي النقاط الثلاث الأولى لجماهيره بعدما تغلب على ضيفه هال سيتي 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وظهر تشلسي بصورة مغايرة لتلك التي تابعها مشجعوه في المباريات الاستعدادية ونهاية الموسم الماضي، فقدم زملاء البلجيكي كيفين دي بروين أداءا رائعا، وخاصة في الشوط الأول من اللقاء الذي شهد ركلة جزاء ضائعة لأبناء مورينيو وهدفين، علما أن دي بروين كان اللاعب الوحيد الجديد الذي زج به (السبيشل وان) في النصف الأول.
وبدا أن تشلسي في طريقه لتحقيق فوزٍ عريض بعد أن أُتيحت له ركلة جزاء مبكرة، إثر عرقلة آلان مغريغور للإسباني فيرناندو توريس، ولكن الحارس الاسكتلندي تصدى ببراعة للركلة التي نفذها فرانك لامبارد في الدقيقة السادسة.
ووضحت لمسات مدرب ريال مدريد الإسباني السابق في الدقيقة الثالثة عشرة عندما تناقل لاعبو البلوز الكرة فيما بينهم على حافة منطقة جزاء الضيوف قبل أن يحولها دي بروين إلى زميله البرازيلي أوسكار الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها بالشباك.


وأثبت لامبارد أنه من طينة الكبار بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة في شباك الحارس الاسكتلندي، ليعوض إهداره للهدف الأول ويضيف أحد أجمل أهداف المرحلة في الدقيقة الخامسة والعشرين، ليهدأ أداء أصحاب المركز الثالث في الموسم المنصرم بعد أن حسموا الشوط لمصلحتهم بهدفين نظيفين.
وشهد أداء تشلسي في النصف الثاني تراجعا ملحوظا مقارنة بما قدموه في الأول، فلم يتمكنوا من خلق الكثير من الفرص، علما أن حكم اللقاء كان حرم الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش من ركلة جزاء واضحة التي كانت أبرز أحداث الشوط.
ولم يتمكن زملاء المصري أحمد المحمدي من الاستفادة من أفضليتهم ببعض فترات الشوط فتاهت كراتهم بين أقدام جون تيري وغاري كاهيل اللذين قادا عمق الدفاع لتشلسي.
ومع نزول الألماني آندري شورله والبلجيكي روميلو لوكاكو والهولندي ماركو فان جينكل جر أصحاب القمصان الزرق اللقاء إلى مصلحتهم دون أن يحدث أي تعديل على نتيجته.
وقاد الإسباني روبرتو سولدادو المنضم حديثا من فالنسيا الإسباني فريقه توتنهام للانتصار الأول، وذلك على حساب مضيفه كريستال بالاس 1-صفر.
ونجح صاحب الـ28 عاما في إهداء الفوز لتوتنهام الذي احتل المركز الخامس في دوري الموسم الماضي، بفضل الهدف الوحيد الذي سجله من ركلة جزاء (50) بعد لمسة يد لدين موكسي إثر عرضية آرون لينون داخل المنطقة.


وعوض النجم الإسباني غياب زميله الويلزي غاريث بايل الذي ما زال ملاحقا من ريال مدريد بحسب بعض الصحف الرياضية المختصة الصادرة اليوم، في حين شهد اللقاء اشتراك النجم البرازيلي باولينيو القادم من كورينثيانز والبلجيكي ناصر الشاذلي والفرنسي إيتان كابوي أيضا.
ومن جهته فشل بالاس الذي يضم المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب آرسنال السابق، في تحقيق أي نقطة من مواجهته الأولى بالدوري الممتاز هذا الموسم.
وتختتم المرحلة غدا الإثنين بلقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مورينيو يحقق الفوز في مستهل مشواره المتجدد مع تشلسي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 18-07-2013 05:16 AM
مورينيو يسعى لزرع "ثقافة الفوز" في تشلسي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-07-2013 03:19 AM
مورينيو محبط من بعض لاعبيه ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 13-12-2012 06:15 PM
بلد الوليد يخطف النقاط الثلاث من أرض إشبيلية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-12-2012 12:05 PM
خبر صعب جدا لاصحاب النقاط على سيرفر الرابيد شيرتم الغاء نظام تجميع النقاط البحيرى 2010 برامج 3 22-06-2010 02:21 AM
 


تشلسي مورينيو يهدي النقاط الثلاث الأولى لجماهيره

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.