أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2013, 03:27 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال ويذله أمام أنصاره


أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال

تعرض نادي أرسنال الإنكليزي إلى هزيمة مذلة أمام ضيفه نادي أستون فيلا 1-3 اليوم السبت على ملعب الإمارات في لندن وضمن مباريات الأسبوع الأول من "البريميرليغ".

وبادر أرسنال بالتسجيل عند الدقيقة 6 من خلال الفرنسي أوليفييه جيرو وبعد ذلك قلب الضيوف الطاولة على أصحاب الأرض وتمكن البلجيكي كريستيان بنتيكي من تعديل الكفة في الدقيقة 22 ثم عاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني بعد تنفيذه لركلة جزاء بنجاح في الدقيقة 61 واختتم الوافد الجديد للفريق، الإسباني أنطوني لونا مهرجان أستون فيلا التهديفي في الدقيقة 85.

واعتقد الجميع أن أرسنال الذي يتحضر لمواجهة فنربهتشه التركي الأربعاء المقبل في ذهاب الدور الفاصل من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في طريقه للخروج بفوز سهل من مباراته أمام أستون فيلا الذي كان يصارع الموسم الماضي لتجنب الهبوط.

أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال

وبدأ أرسنال اللقاء بشكل مثالي إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 6 بالساق اليسري للفرنسي جيرو بعد تمريرة عرضية من أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين.

لكن أستون فيلا الذي لم يفز في معقل "المدفعجية" منذ أيار/مايو 2011، عاد إلى اللقاء وأدرك التعادل في الدقيقة 23 بعد أن حصل على ركلة جزاء إثر خطأ من الحارس البولندي فويسييتش تشيسني على غابرييل أغبونلاهور انبرى لها بنتيكي الذي اصطدم بتألق حارس النادي اللندني لكن الكرة عادت إليه فتابعها برأسه في الشباك.

وفي الشوط الثاني، حصل أستون فيلا على ركلة جزاء ثانية بعد خطأ من المدافع الفرنسي لوران كوسييلني على أغبونلاهور انبرى لها بينتيكي أيضا ونجح هذه المرة في تسجيلها (62)، رافعا رصيده إلى 16 هدفا في عام 2013 (أفضل هداف هذا العام أمام الهولندي روبن فان بيرسي والويلزي غاريث بايل اللذين يملكان 12 هدفا).

وتعقدت مهمة فريق فينغر في الدقيقة 67 عندما حصل كوسييلني على الإنذار الثاني مما اضطر صاحب الأرض لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين واستغل الضيوف هذا الأمر لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85 من خلال اللاعب لونا الذي وصلته الكرة من النمساوي أندرياس ويمان إثر هجمة مرتدة سريعة.

أندية لندن على الطرق الصحيح

وخلافا لأرسنال، خرج الناديان اللندنيان، وستهام وفولهام من المرحلة الافتتاحية فائزين، إذ حقق الأول فوزا على ضيفه، الوفد الجديد على "البريميرليغ" كارديف سيتي بهدفين لجو كول (13) وكيفن نولان (76)، والثاني كان فوزه على مضيفه سندرلاند بهدف للسويسري بايتيم كاسامي (52).

تعثر مفاجئ لإيفرتون

أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال

واكتفى إيفرتون بنقطة واحدة في مباراته الأولى مع مدربه الجديد الإسباني روبرتو مارتينيز الذي خلف الاسكتلندي ديفيد مويز المنتقل إلى مانشستر يونايتد، وذلك بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي بهدفين لروس باركلي (61) وسيموس كولمان (65)، مقابل هدفين لستيفن ويتاكر (51) والهولندي ريكي فان وولفسوينكل (71).

وحقق ساوثمبتون عودة موفقة إلى الدوري الممتاز بعد غياب سبعة مواسم وذلك بفوزه على مضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف قاتل سجله ريكي لامبرت في الوقت الضائع من ركلة جزاء.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لونا ينتقل رسمياً إلى أستون فيلا ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 22-06-2013 01:40 AM
أستون فيلا يدكّ شباك سندرلاند بسداسية ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 30-04-2013 10:20 AM
أستون فيلا يعلن ضم داونينج رسميا za ziko رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-07-2009 11:01 AM
بينيتيز يتحدّث عن مواجه أستون فيلا gaml3 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 01-09-2008 12:36 PM
على طريقة تشيلسي : ملياردير أمريكي يشتري أستون فيلا El3freeT ElshaeE رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-08-2006 04:59 AM
 


أستون فيلا يزعزع أركان أرسنال ويذله أمام أنصاره

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.