أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-08-2013, 03:24 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

ليفربول يستهل مشواره في الدوري بفوز على ستوك سيتي


ليفربول يستهل مشواره الدوري بفوز
إستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه ستوك سيتي 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على إستاد "أنفيلد" في افتتاح المرحلة الأولى من المنافسة.
ويدين فريق المدرب الإيرلندي الشمالي برندن رودجرز ببدايته القوية الى دانيال ستاريدج الذي بدأ الموسم الجديد من حيث أنهى سابقه أيضاً بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 بكرة أطلقها من حدود المنطقة بعيداً عن متناول الحارس البوسني أسمير بيغوفيتش.
وبهذا الهدف دخل ستاريدج التاريخ بتحقيقه أول هدف في "البريمييرليغ" موسم 2013-2014.
وغاب عن ليفربول مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز الذي عاود تمارينه مع الفريق بعد إعتذاره من مدربه بسبب طلبه الرحيل الى تشلسي، وذلك لأنه يبقى على مدة إيقافه ست مباريات من أصل عشر بسبب عضه مدافع تشلسي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش الموسم الماضي.
وتواجد سواريز في أرضية الملعب قبل ساعة على إنطلاق المباراة وهو يحمل طفلته ديلفينا وقد حظي بتصفيق الجمهور الحاضر في المدرجات، قبل أن يتوجه لمقصورة كبار الزوار في ملعب "انفيلد".
وأكد ستاريدج أنه صفقة ناجحة لليفربول لأنه رفع رصيده إلى 7 أهداف في المباريات الست الأخيرة له في الدوري وإلى 11 منذ إنضمامه لفريق "الحمر"، ليتفوق بالتالي على سواريز خلال عام 2013 (سجل الأخير 10 أهداف هذا العام).
كما لعب الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه دوراً اساسياً في فوز أصحاب الأرض إذ تألق في مستهل مشواره مع "الحمر" الذين إنتقل إليهم هذا الصيف من سندرلاند، وحرم ستوك سيتي الذي يشرف عليه الويلزي مارك هيوز، من التعادل في الوقت القاتل بعد أن صد ركلة جزاء نفذها جوناثان ووترز وحصل عليها الضيوف بعدما لمس المدافع الدنماركي دانيال آغر الكرة بيده داخل المنطقة.
وتستكمل المرحلة لاحقاً، حيث يلتقي آرسنال مع أستون فيلا، ونوريتش سيتي مع ايفرتون، وسندرلاند مع فولهام، ووست بروميتش البيون مع ساوثمبتون، ووست هام يونايتد مع كارديف سيتي، وسوانسي سيتي مع مانشستر يونايتد حامل اللقب، فيما يلعب غداً الأحد كريستال بالاس مع توتنهام، وتشلسي مع هال سيتي.
وتختتم المرحلة الإثنين بلقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهداف المباراة المثيرة مان سيتي × ليفربول 2-1 الجولة 18 yassinovic رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 28-12-2013 12:48 PM
شيلفي من ليفربول إلى سوانسي سيتي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 04-07-2013 10:23 PM
كولو توريه من مانشستر سيتي إلى ليفربول ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-07-2013 03:14 PM
ليفربول يستعيد عافيته بخماسية في سوانزي سيتي ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 18-02-2013 09:36 PM
الدوري السوداني يعود ليكمل مشواره SLIM SHADY رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 23-08-2008 11:10 AM
 


ليفربول يستهل مشواره في الدوري بفوز على ستوك سيتي

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.