أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد

العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

25-09-2004, 12:47 AM
طيب القلب غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة

هل يوجد مقدم خدمة إنترنت عن طريق الستالايت بالسعودية؟

عندي سؤال يا شباب وهو هل يوجد مقدم خدمة إنترنت عن طريق الستالايت بالسعودية؟ وإذا يوجد كم الأسعار؟.

أنا أبحث عن إنترنت بالستالايت يكون ذو إتجاهين (Download and Upload) يعني بدون إستخدام التلفون أبداً وأتمنى يكون بدون limit للـ Download. أفضل يكون ذو سرعة 1Mbps للـ Download و 256Mbps للـ Upload. لقد سمعت أن الأوربيت تقدم ذلك لكنها بـ Limit فهل هذا صحيح؟ وإذا صحيح يا ليت شركة غيرها.

من عندهُ خبرة بهذا الموضوع يعلمني بالأسعار ووسيلة الإتصال بهم (موقع على الإنترنت رقم تلفون أو فاكس أو عناون إيميل أو عناون بريدي).

أنتظر الرد منكم.

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقيم بالسعودية - بخصوص التأجيل والتجنيد yassermustafa مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 3 26-12-2011 09:04 PM
مقيم بالسعودية وخروج نهائي لمصرومتزوج من فلبينية واريد تاشيرة دخول مصر NURSING مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 4 22-09-2010 02:27 PM
مقيم بالسعودية - ماهي احتماليات دخولي الجيش مع العلم انني مؤهل عالي - طبيب بيطري abdelrahman osm مُسْتَشارُكَ القّانُونيْ 5 21-02-2010 12:30 AM
ما الذي أحتاجه لعمل شبكة wi fi عن طريق إنترنت فضائي bugsbunny إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات 3 11-03-2005 07:28 AM

25-09-2004, 01:46 AM
Batboot غير متصل
عضـو
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
والله يا اخي طيب القلب انا بدي ساعدك بس المشكلة ما جربت الساتالايت لحد الان

واسعار الشركات طبعا للاشتراك عن طريق الاقمار الصناعية غالية الثمن كتير

ولكن عندك شركة اوربت وشركة شو نت وفي كارت باستطاعتك انك تشتريه سمعت انه من خلاله تشوف قنوات التلفزيون بنقاء مثل التلفزيون العادي وتنزل ملفات ضخمة بسرعة تصل الى 2 ميجا بايت ، وايضا تتصفح الانترنت ولكن ما جربت الكارت اسم الكارت sky star 2
طبعا الشركة المصنعة للكارت هي شركة المانية

مع تحياتي البطبوطية

25-09-2004, 02:37 AM
طيب القلب غير متصل
عضو محترف
مشكور أخي باطبووط على ردك. ولقد شفت في موقع معلومات عن الأوربيت وهي غالية كما ذكرت ويا ليت تخبرني من وين نجيب هذا الكرت sky star 2 وهل عن طريقه ممكن نحمل ونرفع الملفات يعني هل هو يتصفح النت ويعمل Upload وبمعنى آخر هل هو باتجاهين وبدون استخدام التلفون؟. لأنه يقولون أن الإتصال بالستالايت نوعين واحد download فقط والنوع الثاني Download و Upload النوع الأول يتم فيه Uploading عن طريق التلفون وهو الذي لا أريده.

25-09-2004, 03:05 AM
Batboot غير متصل
عضـو
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
اخي الكريم طيب القلب

بالنسبة للكارت انا قرأت عنه في احد المنتديات العربية وللأمانة لا استطيع ان اكتب شيء عنه دون ان اشير الى المنتدى اللي اخذت منه المعلومات

وعلى العموم راح اكون صادق معك واكتب لك اسم الموقع لانه صاحب الموضع مقفل عليه وكاتب انه خاص بالمنتدى وارسله لك على الخاص ان شاء الله -تعالى-

25-09-2004, 03:12 AM
طيب القلب غير متصل
عضو محترف
مشكور على مساعدتك.

وقد قرأت الرسالة الخاصة.

هل يوجد مقدم خدمة إنترنت عن طريق الستالايت بالسعودية؟