أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > العاب كمبيوتر PC Games


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-07-2013, 01:34 PM
AMOORAMOOR غير متصل
عضو مشارك
رقم العضوية: 360236
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 46
إعجاب: 0
تلقى 2 إعجاب على 2 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #1  

مراجعة لعبة أرض الظلام


لعبة ارض الظلام لعبة استراتيجية أونلاين جديدة التي أنطلقت بنسخة تجريبية هذا الشهر، لعبة تعد بالكثير و تتجهز بالكثير من الخصائص الجديدة و المميزة.

البداية

تدور أحداث القصة بمهاجمة قوات الأشباح لعالم اللعبة ، و هنا على عالم البشر حماية القارة من هؤلاء الغازة، البشر الذين عانوا للبقاء في هذا العالم الصعب ضمن بقية الأعراق.

مراجعة الظلام

الشعوب

تحوي أرض الظلام على ثلاثة شعوب تختار منها:

اتحاد القبيلة

هم المحاربون الأشراس، و أسعد لحظاتهم عندما ينتصرون في معركة أو حرب، هم أهل الأسلحة الثقيلة و يستخدمون القوى السحرية في حروبهم، لكنهم يملكون من الشرف و الأخلاق ما يمنعهم من استغلال قوتهم بشكل خاطئ، يسكونون المنحدرات الصخرية و الموردهم الأساسي هو النفط.

أمبراطورية الأشراف

هم أعلى الشعوب نسبا و شرفا، و أكثر الشعوب تقدما و تطورا، ملتزمون بتقاليدهم التي تميزهم كأمبراطورية عالية الشرف و النسب، و مشاة جيشهم هم الأقوى بحكم تسلحهم بخبرة كبيرة و دروعهم المتينة، و أمبراطوريتهم تكون في وسط الغابات، مبنية بالحجر الأنيق كأظهر تقدمهم و تطورهم عن غيرهم.

المرتزقة المتعاونون

كان المرتزقة قبل هجوم الأشباح يعتمدون حياة التنقل و الترحال، غير مستقرين في مكان واحد، لكن بعد أن أصبح التنقل خطيرا و غير آمن، أضروا للأستقرار، و اختراوا سواحل البحار لتكون مقرهم، كي يكون لهم منفذ بحري يفيدهم في وقت الحصار، و استغلوا ذلك في تشكيل قوة بحرية تميزهم عن غيرهم

مراجعة الظلام

أهم الخصائص والمميزات:

- تنوع الاختصاصات و الخيارات: تمنحك بعض الألعاب الاستراتيجية اختيار شعب معين لتبدأ اللعبة به، أرض الظلام تتعدى ذلك لأن تتيح لك إختيار بطلين من كل شعب، ولكل بطل يمكن أختيار نوع من القوات الخاصة، هذا التنوع المتشعب يمنحك خيار كبير و تمييز عن غيرك من اللاعبين، ولا تتوقف عن هذا الحد، فعند الوصول لمستوى معين ستحصل على خيار اختيار مملكة لتنتمي لها، إن حجم الاختيارات كبير جدا و غير محدود.

- الأبطال الأسطوريون: بعيدا عن عن الأسلوب التقليدي في الألعاب الأستراتيجية سيكون عليك التركيز على تطوير الجيش و تجنيد الأبطال لقيادته أكثر من اي شيء أخر، تنتقل عبر بوابة الزمن لتعيش المعارك العظيمة كمعركة الـ300 مع الملك ليونايدس ضد الفرس، أو معركة الملك آرثر لأنشاء بريطانيا، و أنتصارك في هذه المعارك تجعلك تستدعي هؤلاء القادة للقارة لقيادة جحافل جيوشك.

- نظام الحروب: في أضافة ثورية للعبة، لن تكون الحرب تقليدية، ستعيش أجواء الحرب الحقيقة، تواجه جيش العدو على شكل كتائب، تقاتل كل كتيبة على حدة، بعض جيوش الأعداء قد تستغرق أيام لهزيمتها بين كر و فر، مثل الحروب الملحمية في غابر الزمن، كما ستشاهد المعارك و هي تحدث أمام عينيك بشكل مباشر.
- التحالفات: الإنتصار في عالم اللعبة لن تقدر عليه وحدك، يجب أن تجد حلفا ضمن اللعبة ينقلك للإنتصار على أعدائك.

مراجعة الظلام


الخلاصة

لعبة أرض الظلام لعبة استراتيجية مغايرة، أبتعدت عن تقليد غيرها من الألعاب الاستراتيجية المشهورة مثل تقليد ترافيان أو حرب القبائل، صنعت نظاما مختلفا بشكل كلي، و هي حقا تستحق تجربتكم.

رابط اللعبة:



http://arslo.zqgame.com/
نرجوا لكم الاستمتاع بها





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مراجعة على توزيعة Antergos MAHMOED الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 4 27-06-2014 09:10 PM
جيوش الظلام لعبة حربية استراتيجية اونلاين باللغة العربية tamara alsaleh العاب كمبيوتر PC Games 0 01-07-2013 04:14 PM
في الظلام Mohamad Shanti منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 0 29-02-2012 07:17 PM
لعبة الرعب القاتل للكبار فقط حرب الظلال Chasing Shadows FINAL khaledof أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 0 26-04-2010 06:49 AM
إقرا أغنية أمير الظلام جديد الظلام 2006 م امير الظلام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 06-03-2006 02:18 PM

 


مراجعة لعبة أرض الظلام


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.