أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


07-07-2013, 04:35 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

رئيس باليرمو يؤكّد انتقال كافاني إلى سان جيرمان


رئيس باليرمو يؤكّد انتقال كافاني
كشف رئيس باليرمو ماوريتسيو زامباريني الذي هبط فريقه إلى الدرجة الثانية الإيطالية في نهاية الموسم الماضي، أنّ نابولي توصّل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن حصول الأخير على خدمات النجم الأوروغواياني إدينسون كافاني.

وارتبط اسم كافاني بانتقال محتمل إلى أندية كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي وتشلسي الإنكليزيين، لكن في مقابلة إذاعية مع محطّة "راديو راديو" كشف زامباريني أنّ نابولي قد حسم أمره وتوصّل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان.

وأضاف رئيس باليرمو المثير للجدل بسبب كثرة المدربين الذين تناوبوا على تدريب فريقه: "لقد أرسلت رسالة نصية قصيرة لرئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس من أجل تهنئته على تحقيق صفقة أفضل من تلك التي حققتها مع سان جيرمان. لقد تفوّق على مبلغ الـ43 مليون يورو الذي حصلنا عليه مقابل الأرجنتيني خافيير باستوري عندما بعناه إلى باريس سان جيرمان".

وتابع زامباريني: "اضطر دي لورنتيس إلى القيام بهذه الصفقة. لقد قام بعمل جيّد عندما التزم بموقفه حول المبلغ الذي يريده مقابل التخلّي عنه. كافاني لاعب فريد من نوعه. لم يكن بإمكانه البقاء مع نابولي لأنّ عليه التفكير بمسيرته وباريس سان جيرمان قدّم له 8 ملايين يورو كراتب سنوي".

ويأتي تصريح رئيس باليرمو بعد الذي ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية حيث أكّدت بأنّ الإعلان الرسمي عن انتقال كافاني إلى سان جيرمان قد يكون بعد غد الثلاثاء، مشيرةً إلى أنّ نادي العاصمة دفع ما يقارب 63 مليون يورو لنابولي من أجل الحصول على خدمات الأوروغواياني الذي سيلعب مجدّداً إلى جانب باستوري بعد أن تواجد اللاعبان معاً في باليرمو قبل أن ينتقل الأول إلى الفريق الجنوبي عام 2010 مقابل 17 مليون يورو والثاني إلى "بارك دي برينس" عام 2011 مقابل حوالي 43 مليون يورو.

كما سينضم كافاني (26 عاماً) إلى زميله السابق في نابولي الأرجنتيني إيزكييل لافيتزي الذي انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو.

وفي حال كانت المعلومات التي ذكرتها "لو باريزيان" دقيقة فإنّ كافاني سيصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي، علماً بأنّ الرقم القياسي قدره 60 مليون يورو وقد تحقّق قبل أسابيع معدودة بانتقال الكولومبي راداميل فالكاو من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى موناكو العائد مجدّداً إلى دوري الأضواء مع مالك روسي طموح يسعى إلى مقارعة سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة أيضاً إلى أنّ كافاني ليس اللاعب الوحيد على لائحة مشتريات سان جيرمان ومدربه الجديد لوران بلان، إذ يسعى بطل الدوري الفرنسي إلى ضمّ البرازيلي هرنانيس من لاتسيو الإيطالي والظهير الأيسر الشاب لوكاس دينيي من ليل.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سان جيرمان يضم كافاني بصفقة قياسية ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-07-2013 03:08 AM
سان جيرمان يدنو من حسم صفقة كافاني ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 06-07-2013 07:51 AM
سان جيرمان يُزاحم ريال وتشلسي وسيتي لضمّ كافاني ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 04-07-2013 12:18 AM
بلان يؤكّد اقترابه من تدريب باريس سان جيرمان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-06-2013 08:09 AM
رئيس أتلتيكو يؤكّد إقامة نهائي كأس إسبانيا في مدريد ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-03-2013 08:51 PM
 


رئيس باليرمو يؤكّد انتقال كافاني إلى سان جيرمان

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.