أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-07-2013, 12:29 AM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

حسام حسن يرنو للوصول مع الأردن إلى المونديال


حسام يرنو للوصول الأردن المونديال
قال المدرب المصري حسام حسن أنه فخور بتجربته الجديدة ومهمته التي بدأت رسمياً اليوم الثلاثاء على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، مؤكداً أنه: "هدفي ككل الأردنيين الوصول إلى كأس العالم".

وقال حسن في تصريح لوكالة "فرانس برس" عقب تقديمه من قبل رئيس الاتحاد الأردني الأمير علي بن الحسين: "أشعر اليوم أنني أمام تحد جديد ومهمة صعبة وشاقة ولكنها بالتأكيد ليست مستحيلة، وصلت كأس العالم لاعباً مع منتخب مصر في مونديال إيطاليا 90 وأتمنى أن أصل مع منتخب النشامى في مونديال البرازيل، وبطبيعة الحال أدرك مدى صعوبة المهمة أولاً في مواجهتي أوزبكستان القوية وفي حال تجاوزها تنتظرنا مواجهتين من العيار الثقيل مع خامس أميركا الجنوبية الذي قد يكون أوروغواي أو فنزويلا".

وأضاف حسن الذي تعاقد معه الاتحاد الأردني لمدة عام حتى 30 حزيران/يونيو 2014: "في كل الأحوال أعد كل الأردنيين أن أبذل قصارى جهدي من أجل أن أحقق الحلم الذي طال انتظاره بعدما ارتفع في الشارع الأردني سقف التوقعات والتمنيات بفضل الانجازات الكبيرة للكرة الأردنية خلال السنوات القليلة الماضية منذ أن ظفر الأردن بذهبيتي الدورة العربية على يد المدرب الوطني الراحل محمد عوض ثم بما تحقق على يد المدرب المصري الراحل محمود الجوهري الذي أسعد بانني أسير على خطاه بعدما لعبت في عهده قرابة 20 عاماً تعلمت منه الكثير واعتبره مثلي الأعلى".

وأشاد حسن بما قدمه سلفه العراقي عدنان حمد في المرحلة السابقة مؤكداً أنه سيعمل مستنداً على ما تأسس خلال مرحلتي الجوهري وحمد ومستفيداً من حجم الدعم الجماهيري والإعلامي واهتمام القيادة الأردنية بشان كرة القدم ومنتخب بلادها.

ورد حسام حسن على مخاوف الشارع الأردني من انفلات أعصابه ونرفزته الزائدة وعصبيته الحادة في بعض المواقف، بقوله أنه وبما يملك من تجربة كبيرة لاعباً ومدرباً وعميداً للاعبي العالم عام 2001 بأنه قد نضج كروياً وسلوكياً لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لن يتخلى عن ميزته التي تؤهله لرفع الروح المعنوية للاعبي المنتخب الأردني لتحويلهم إلى مقاتلين لتحقيق أهدافهم المنشودة وفي مقدمتها حلم الوصل لكأس العالم.

ويحارب المنتخب الأردني على ثلاث جبهات أولها مواجهة سوريا في طهران منتصف الشهر القادم ضمن تصفيات كأس أسيا مروراً بمواجهتي أوزبكستان في عمان وطشقند يومي 6 و10 أيلول/سبتمبر المقبل في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم وصولاً إلى نهائيات غرب آسيا التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري.

واختار حسن فريقه المعاون في المرحلة القادمة الذي يضم شقيقه التوأم إبراهيم حسن كمدرب عام وطارق السعيد كمساعد المدرب، وعماد مندوره كمدرب لحراس المرمى، مؤكداً أنه رغب بتواجد مدرب وطني أردني وأنه سيختار هذا المدرب من بين مجموعة أسماء قدمت له من قبل الاتحاد.

وعلمت فرانس برس أن في مقدمة المرشحين احمد عبد القادر الذي عمل سابقاً مع حمد، وفيصل إبراهيم قائد الأردن سابقاً والذي يعمل حالياً مساعداً لمدرب منتخب الأردن الرديف تحت 22 عام.

وقال الأمير علي في المؤتمر الصحافي المشترك مع حسن وجهازه الفني: "نرحب بكم بيننا وبين أهلكم في بلدكم الثاني الأردن، ونضع بكم الثقة في قيادة مستقبل الكرة الأردنية والمنتخب الوطني تحديداً، لتحملوا طموحات إلى أعلى درجاتها بما يلبي المكانة التي وصلت اليها الكرة الأردنية على وجه الخصوص".

وثمّن الأمير علي ثقة الجهاز الفني الجديد الذي قبل تولي المهمة في الوقت العصيب الذي يمر به المنتخب وهو يقاتل من أجل حلم الترشح إلى نهائيات كأس العالم، مطالباً الجميع بمساندة المنتخب بما يضمن تعزيز الطموحات لتحقيق الهدف المنشود.

وأعرب حسن عن سعادته لوجوده في الأردن وعن اعتزازه بتواجده جنباً إلى جنب مع الأمير علي الذي يملك صيتاً مميزاً في دعمه الرياضي والشبابي ووقوفه الدائم مع الكرة الأردنية.

وأكد حسن أن الطموح متبادل رغم صعوبة المهمة، مشيراً أن ذلك لا يمنع التحدي أو التمسك بحق التأهل وتحقيق انجازات كبيرة، كاشفاً أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من العمل من أجل تعزيز الايجابيات وعلاج السلبيات وأنها قد تتخلل إجراء مباراتين وديتين قبل لقاء سوريا في 15 آب/أغسطس المقبل في تصفيات كأس آسيا.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كثيرون من هم يرون الصورة فيتأثرون بينما الواقع ﻻ يدرون به مع أنه قريب جدا منهم !!! Mahmoud Abdo المنتدى العام 3 07-12-2014 06:38 AM
برشلونة يرنو إلى تحصين فارق الصدارة قبل مواجهة ميلان ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 8 17-02-2013 11:06 PM
للوصول للقمه .. للوصول للاحتراف ... اسئله و افكار نسر الاسلام برامج 4 07-01-2010 02:59 PM
خبراء الأمن يرون أن عام 2005 اتسم بالهدوء النسبي بالرغم من ظهور الفيروسات jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 1 30-12-2005 03:15 AM
03-07-2013, 08:33 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #2  
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع
تحياتي



03-07-2013, 03:25 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #3  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAA 
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع
تحياتي
وجزاك خير الجزاء اخى
اسعدنى مرورك

 


حسام حسن يرنو للوصول مع الأردن إلى المونديال

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.