أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


16-06-2013, 04:47 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

دي لا توري: "فريقي قادر على الفوز بكأس القارات


دي لا توري: "فريقي قادر على الفوز بكأس القارات"







توري: "فريقي قادر الفوز بكأس

أكد خوسيه مانويل دي لا توري المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم اليوم السبت أن فريقه يستطيع الفوز بلقب بطولة كأس القارات التي انطلقت فعالياتها اليوم في البرازيل وذلك على الرغم من سلسلة النتائج الهزيلة للفريق في الفترة الماضية.

وسقط المنتخب المكسيكي في فخ التعادل في خمس من آخر ست مباريات خاضها في تصفيات اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وكشفت هذه المباريات عن وجود مشاكل لدى الفريق في هز شباك منافسيه ولكن دي لا توري قال إن فريقه قد يؤدي بشكل أفضل أمام الفرق الأقل اعتمادا على الناحية الدفاعية ببطولة كأس القارات.

وقال دي لا توري، قبل مباراة فريقه الأولى بالبطولة والتي يلتقي فيها نظيره الإيطالي غداً الأحد، "نحن هنا للفوز بالبطولة. هذا هو هدفنا".
وقال دي لا توري إن فريقه وجد صعوبة في التغلب على الدفاع القوي لمنافسيه في تصفيات المونديال حيث يعتمد معظمهم على فكرة تجنب الهزيمة.

وأوضح: "الحقيقة أن الفرق تلعب بشكل منغلق أكثر وبصفوف أكثر تقارباً مما يجعل الفوز عليها صعباً. هذه البطولة (كأس القارات) ستكون استعراضاً لكرة القدم الجميلة".

وسقط المنتخب المكسيكي في فخ التعادل السلبي مع منتخبي بنما وكوستاريكا بتصفيات المونديال قبل السفر إلى البرازيل مباشرة حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف في ست مباريات خاضها حتىالآن في هذه المرحلة من التصفيات.
ويحتّل الفريق المركز الثالث في جدول المرحلة النهائية من التصفيات وذلك خلف المنتخبين الأميركي والكوستاريكي علماً بأنه خاض مباراة أكثر منهما.
ولكن دي لا توري أكد أن فريقه تخلص من الضغوط قبل السفر للبرازيل وأصبح أكثر هدوءاً الآن.

وقال: "ندرك أننا نمر بموقف صعب ولكنها بطولة مختلفة تماماً.. نستطيع الاستمتاع بهذه البطولة".

وبخلاف مباراة الغد، يلتقي المنتخب المكسيكي نظيره البرازيلي في مدينة فورتاليزا يوم الأربعاء المقبل ثم يختتم مسيرته في المجموعة الأولى بلقاء المنتخب الياباني يوم السبت المقبل في مدينة بيلو هوريزونتي.

ويضم المنتخب المكسيكي المشارك في بطولة كأس القارات بين صفوفه ثمانية من لاعبي المنتخب المكسيكي الفائز بالميدالية الذهبية للعبة في أولمبياد لندن 2012 .








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرازيل تقسو علي اسبانيا بثلاثية وتتوج بكأس القارات Mohamed Kamel رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 01-07-2013 01:59 PM
البرازيل تجهز على إسبانيا وتتوّج بكأس القارات ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-07-2013 03:13 AM
قطبي: فريقي قادر على الفوز بلقب البطولة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-01-2011 08:04 AM
مصر تبهر العالم وتخسر بشرف أمام البرازيل بكأس القارات supervisor anis رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 15-06-2009 07:52 PM
لمن يعتقد انه قادر على حل المشاكل"أدخل" bo7mood برامج 14 20-06-2007 02:43 PM
 


دي لا توري: "فريقي قادر على الفوز بكأس القارات

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.