أستغفر الله العظيم ,, اللهم لك الحمد



العودة   منتديات داماس > برامج الكمبيوتر والانترنت > صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-06-2013, 01:26 AM
Abo fatema غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 68108
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الإقامة: غزة - فلسطين
المشاركات: 7,600
إعجاب: 1,887
تلقى 5,740 إعجاب على 619 مشاركة
تلقى دعوات الى: 761 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #16  
01:26 AM


حياكم الله تعالى . أعتقد أن الموضوع بإختصار هو أحد البرامج الدعائية التي تتحمل تلقائيا للجهاز
وهي ما تعرف ببرامج المالوير أو التجسسية ولذلك لحل هذه المشكلة بإستخدام برنامج ccleaner يمكنك إيقافه من بدء التشغيل أو حذفه
أو من خلال هذا الأمر msconfig راح تظهر لك رسالة إختار بدء التشغيل وأوقف كل البرامج الغير لازمة وقم بعمل إعادة تشغيل
وستنتهي المشكلة إن شاء الله وإن بقيت عليك بالبحث عن البرنامج من قائمة إضافة البرامج وإزالتها وحذف البرنامج نهائيا
أو من خلال برامج حذف البرامج من جذورها سيكون أفضل أرجو أن تكون طريقتي مجدية في حل مشكلتك





30-06-2013, 04:40 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #17  
شكرا جزيلا اخى ربيع
قمت بتحميل المالوير
والفحص بالتلات مراحل
وكانت النتيجه كالاتى





ولا زالت العلامه تظهر ايضا


30-06-2013, 04:43 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #18  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo fatema 

حياكم الله تعالى . أعتقد أن الموضوع بإختصار هو أحد البرامج الدعائية التي تتحمل تلقائيا للجهاز
وهي ما تعرف ببرامج المالوير أو التجسسية ولذلك لحل هذه المشكلة بإستخدام برنامج ccleaner يمكنك إيقافه من بدء التشغيل أو حذفه
أو من خلال هذا الأمر msconfig راح تظهر لك رسالة إختار بدء التشغيل وأوقف كل البرامج الغير لازمة وقم بعمل إعادة تشغيل
وستنتهي المشكلة إن شاء الله وإن بقيت عليك بالبحث عن البرنامج من قائمة إضافة البرامج وإزالتها وحذف البرنامج نهائيا
أو من خلال برامج حذف البرامج من جذورها سيكون أفضل أرجو أن تكون طريقتي مجدية في حل مشكلتك
باستخدم السى كبينر باستمرار والله والبرامج اللى عندى اعرفها كلها
ومافيها شى
انا اللى عايز اوصله بس هو الترس دا تبع ايه وبعد كدا انا اتصرف
يعنى اصنفه الاول تبع ايه
لانى انا مش عارف امسكه
حاجه تحير
اول مره تقابلنى دى
شكرا جزيلا

30-06-2013, 05:11 PM
المحترم1234 غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 355199
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: cairo
المشاركات: 709
إعجاب: 1
تلقى 20 إعجاب على 16 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #19  
استاذى ريح راسك وقوم بتنصيب ويندوز جديد ونزل التعريفات والبرامج الخاصه بجهازك المهمه فقط


30-06-2013, 05:57 PM
abdovar غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 217683
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الإقامة: المملكة المغربية
المشاركات: 1,240
إعجاب: 411
تلقى 444 إعجاب على 29 مشاركة
تلقى دعوات الى: 32 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #20  
أخي الكريم المشكلة لا علاقة لها بفيروسات أو غير ذلك ويمكنك تعطيل الأيقونة بالذهاب إلى إدارة الأجهزة (Task Manager)
في تبويب خدمات (Services) في الأسفل على اليمين إضغط على services



ثم ابحث عن خدمة بإسم "Interactive Services Detection " إضغط بيمين الماوس عليها واختر خصائص ستفتح نافذة خصائص الخدمة,
إذهب إلى نوع بدء التشغيل واختر تعطيل ثم اضغط Apply لتطبيق التغييرات وأعد تشغيل الجهاز.




فالأيقونة التي تظهر في شريط المهام تخص كشف ومراقبة الخدمات التفاعلية, وهذا مقال من مايكروسوفت يشرح الخدمة ووظيفتها


http://blogs.msdn.com/b/patricka/arc...ing-at-me.aspx



30-06-2013, 11:36 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #21  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحترم1234 
استاذى ريح راسك وقوم بتنصيب ويندوز جديد ونزل التعريفات والبرامج الخاصه بجهازك المهمه فقط
يا محترم والله انا قادر اعمل كدا من بدرى واريح دماغى
ولكن انا مش من النوع دا
انا من النوع اللى لازم يبحث يشوف اصل المشكله علشان يتعلم منها
وفى النهايه لو خجزت الجا الى الحل دا
شكرا جدا لمرورك

30-06-2013, 11:45 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #22  
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
الى استاذنا الغالى لتعبه معى
لكن بعد عمل الخطوات تمام
ظلت تظهر كماهي ايضا

لكن اطمع فى استفسارين
1- ما فائده هذه الخدمه واذا عطلتها هل تضر ؟؟؟؟
2- بالاسفل صوره اريد معرفه هيا صوره برنامج ايه وشكرا ؟؟؟؟





وشكرا جزيلا

01-07-2013, 08:08 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 534 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 165 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #23  
من حديثك أخى الكريم أن لك معرفة جيدة ببرمجيات الأنتى فايروس وكما يقول المثل المستخدم طبيب جهازة فهو يعلم جيدا ماذا أصابة ودعنى أسألك بعض أسئلة
هل النسخة من الويندوز ملعوب فيها وهل هى على كمبيوتر أو لاب وهل متصل بها كاميرا أم لا وهل يعمل الجهاز بسرعته المعتادة
وماذا فعلت بالجهاز كى تظهر تلك الأيقونة هل جربت أحد برامج المراقبة والتى تقوم بألتقاط صورة كل مدة
من ناحيتى أستبعد أن يكون هناك فيروس أن كان الجهاز بسرعتة المعتادة وأعتقد هناك خطأ في النظام نتج عنة ذلك
جرب أستخدام الأمر
SFC /Scannow
وجرب مراقبة البرمجيات التى تعمل على الجهاز من مدير المهام


01-07-2013, 08:15 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 534 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 165 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #24  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodofula24 
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
الى استاذنا الغالى لتعبه معى
لكن بعد عمل الخطوات تمام
ظلت تظهر كماهي ايضا

لكن اطمع فى استفسارين
1- ما فائده هذه الخدمه واذا عطلتها هل تضر ؟؟؟؟
2- بالاسفل صوره اريد معرفه هيا صوره برنامج ايه وشكرا ؟؟؟؟





وشكرا جزيلا
هل لديك جهاز أو مازر بورد أسوس؟
طبعا يمكن حذفها من حذف البرامج تجدها بأسم LiveUpdate
هذه الخدمة تجدها في المسار
C:\Program Files\AceGain\LiveUpdate

01-07-2013, 09:03 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #25  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
هل لديك جهاز أو مازر بورد أسوس؟
طبعا يمكن حذفها من حذف البرامج تجدها بأسم LiveUpdate
هذه الخدمة تجدها في المسار
C:\Program Files\AceGain\LiveUpdate
ليس لدى اسوس
لدى توشيبا
والخدمه غير موجوده فى المكان الذى قولت عليه
وغير موجوده فى المسار اللى حكيت اياه ؟
شكرا لتعاونك

01-07-2013, 09:11 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #26  
الهواري;2131887]
من حديثك أخى الكريم أن لك معرفة جيدة ببرمجيات الأنتى فايروس وكما يقول المثل المستخدم طبيب جهازة فهو يعلم جيدا ماذا أصابة ودعنى أسألك بعض أسئلة
الحمدلله وبفضل بوابه داماس
هل النسخة من الويندوز ملعوب فيها وهل هى على كمبيوتر أو لاب وهل متصل بها كاميرا أم لا وهل يعمل الجهاز بسرعته المعتادة
النسخه اصليه من الشركه الام وكامله وهيا على لاب توب جديد ماركه توشيبا ومن خارج مصر
والجهاز يعمل الحمدلله بسرعه ممتازه
وماذا فعلت بالجهاز كى تظهر تلك الأيقونة هل جربت أحد برامج المراقبة والتى تقوم بألتقاط صورة كل مدة
من ناحيتى أستبعد أن يكون هناك فيروس أن كان الجهاز بسرعتة المعتادة
لم افعل به شيئا --سافرت الى خارج البلاد15 يوم وتركته لاخى رجعت لقيت مابه ولكن تفحصته جيدا ولا يوجد شى
وولا يوجد برامج مراقبه ابدا

وأعتقد هناك خطأ في النظام نتج عنة ذلك
نعم وانا ذللك اعتقد
جرب أستخدام الأمر
SFC /Scannow
وجرب مراقبة البرمجيات التى تعمل على الجهاز من مدير المهام
ساجرب واوافيك
انا راقبت الجهاز ببرنامج بروسيس فتره طويله وعند الضغط على هه الايقونه التى تظهر
تظهر نافه الايف ابديت الصوره السابقه




اشكرك جزيلا جزيلا

01-07-2013, 09:19 PM
الهواري غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 592
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 2,778
إعجاب: 179
تلقى 534 إعجاب على 88 مشاركة
تلقى دعوات الى: 165 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 1
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #27  
ليس لدى جهاز توشيبا ولكن أعتقد أن هناك بريمج للتحديثات عموما
من واقع تجربتى حمل أى برنامج يقوم بمراقة البرامج التى تعمل مع بدء التشغيل وقم بأيقاف كثير من برمجيات توشيبا التى تعمل مع بدء التشغيل ولاتؤثر على السيستيم لأن مشكلة توشيبا برمجياتهم زفت بعكس الهارد ووير ممتاز وأرشح لك برنامج CCleaner

01-07-2013, 09:23 PM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #28  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواري 
ليس لدى جهاز توشيبا ولكن أعتقد أن هناك بريمج للتحديثات عموما
من واقع تجربتى حمل أى برنامج يقوم بمراقة البرامج التى تعمل مع بدء التشغيل وقم بأيقاف كثير من برمجيات توشيبا التى تعمل مع بدء التشغيل ولاتؤثر على السيستيم لأن مشكلة توشيبا برمجياتهم زفت بعكس الهارد ووير ممتاز وأرشح لك برنامج CCleaner
والله باستخدم سى كلينر نسخه مدفوعه الاجر
وكل يوم باستخدمها
وهاعطل برمجيات توشيبا
حاضر

02-07-2013, 07:46 AM
annagaber غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 359727
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 478
إعجاب: 0
تلقى 46 إعجاب على 32 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #29  
سيدى الفاضل
هناك مشاكل لا تحل عن بعد
لابد من متخصص ليرى المشكلة على الطبيعة
بس خلاص


02-07-2013, 11:15 AM
dodofula24 غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 302514
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الإقامة: cairo
المشاركات: 1,677
إعجاب: 117
تلقى 115 إعجاب على 38 مشاركة
تلقى دعوات الى: 25 موضوع
مواضيع لم تعجبه: 0
تلقى 0 عدم اعجاب على 0 مشاركة
    #30  
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة annagaber 
سيدى الفاضل
هناك مشاكل لا تحل عن بعد
لابد من متخصص ليرى المشكلة على الطبيعة
بس خلاص
الله يكرم اصللك يا راجل يا امير
يابن الناس الطيبين
شكراللك

 


مشكله ف جهازي مش عارف اوصفها وربنا


Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.