أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

10-05-2013, 11:26 AM
كاندو متصل
عضو مميز
إعجاب: 204
تلقى 104 إعجاب على 78 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

طلب نسخة Dream Vista V.2

أرجوكم لمن استطاع اقتناء نسخة Dream Vista V.2 رفعها على الجولف او الارشيف للاهميه الرجاء الاهتمااااااااااااااام

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب Windows Dream Vista 2012 كاندو ويندوز فيستا Windows Vista 1 09-06-2014 01:12 AM
تم فتح باب طلبات ويندوز Dream Vista V.3 Diagoo1 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 16 24-11-2013 09:13 PM
Windows XP dream vista 2013 v.2.0 akbam1974 ويندوز Windows XP 4 02-06-2013 02:23 PM
صور من نسختى Dream Vista Diagoo1 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 10 22-06-2012 09:28 PM
حصريا نسخة Windows XP Vista Black Dream Child Forever 2009 moon-light ويندوز Windows XP 19 19-09-2009 01:58 PM
10-05-2013, 08:31 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 83
تلقى 397 إعجاب على 97 مشاركة
تلقى دعوات الى: 572 موضوع
انا والله يا جماعه بعد اما رفعتها على الميديا فاير الروابط اتحذفت والمشرف الاخ الغالى Abo fatema عرف ذلك وبلغنى بان ارفعها على سرفر اخر وجارى الرفع وباذن الله هتكون على ارشيف المنتدى فى اسرع وقت رجاء الصبر لحين الرفع اما من يحتاج الاصدار الاول فكما قال الاخ Abo fatema فهى على المنتدى بروابط سريعه خاصه بالمنتدى ارجوا ان اكون قد ابلغت الرساله وعلى الاعضاء الانتظار

فى امان الله

11-05-2013, 01:03 AM
كاندو متصل
عضو مميز
إعجاب: 204
تلقى 104 إعجاب على 78 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diagoo1 
انا والله يا جماعه بعد اما رفعتها على الميديا فاير الروابط اتحذفت والمشرف الاخ الغالى Abo fatema عرف ذلك وبلغنى بان ارفعها على سرفر اخر وجارى الرفع وباذن الله هتكون على ارشيف المنتدى فى اسرع وقت رجاء الصبر لحين الرفع اما من يحتاج الاصدار الاول فكما قال الاخ Abo fatema فهى على المنتدى بروابط سريعه خاصه بالمنتدى ارجوا ان اكون قد ابلغت الرساله وعلى الاعضاء الانتظار

فى امان الله
أولا تحية من القلب لابوفاطمة على ذلك العمل الرهيب بارك الله فيك تقبل تحياتى

ثانيا اخى الكريم Diagoo1 اولا احب ان اشكرك على هذه النسخه فى راى المتواضع انها عمل مذهل حقا انا لدى الاصدار الاول ولكن اريد الاصدار الثاني وانا قد وضعت طلبى هذا بالصباح ولكن كنت في عجله من امرى لحتياجى للنسخة ولقد وضعت تركايه بسيطه وخدعت سيرفر الميديا فاير وحملتها من عليه اخى الروابط لم تحذف وانما اتعملها بلوك اى شخص بيريد تحميلها يركز بكلامى جيدا اولا نقوم باحضار اى رابط لاى ملف مهما كان على الميديا فاير بشرط يكون رابط شغال وسليم حينما تظهر ايقونة التحميل افتح تبويب جديد وضع رابط النسخه سوف يعمل معك انا الحمد لله استطعت تحميلها بارك الله فيكم

11-05-2013, 02:04 AM
نامق دبسي غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 1,591
تلقى 205 إعجاب على 44 مشاركة
تلقى دعوات الى: 193 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo fatema 
تحياتي القلبية لك أخي الغالي
وضعت مشاركتي هنا ليسهل على الأخوة ملاحظتها

فى امان الله
أخي الكريم شعرت بأنك تعاني من بعض المشاكل في الاتصال
وقد عانيت من ذلك كثيرا خلال العشرة أيام الماضية ولكن اليوم الحمد لله الوضع أفضل
لذلك استطعت تنزيل النسخة من الميديافير وبالاستعانة ببعض مواقع تحويل الروابط
وأعدت رفعها كما رفعتها أنت سابقا أي المجلد كامل ( ملف الورد + الايزو ) فقط قمت بتجميع الأجزاء

تفضل أخي

http://www.gulfup.com/?kCPCPC

وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت ........ فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا

11-05-2013, 07:46 PM
Diagoo1 غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 83
تلقى 397 إعجاب على 97 مشاركة
تلقى دعوات الى: 572 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نامق دبسي 
تحياتي القلبية لك أخي الغالي
وضعت مشاركتي هنا ليسهل على الأخوة ملاحظتها

أخي الكريم شعرت بأنك تعاني من بعض المشاكل في الاتصال
وقد عانيت من ذلك كثيرا خلال العشرة أيام الماضية ولكن اليوم الحمد لله الوضع أفضل
لذلك استطعت تنزيل النسخة من الميديافير وبالاستعانة ببعض مواقع تحويل الروابط
وأعدت رفعها كما رفعتها أنت سابقا أي المجلد كامل ( ملف الورد + الايزو ) فقط قمت بتجميع الأجزاء

تفضل أخي

http://www.gulfup.com/?kCPCPC
لك خالص الحب والامانى اخى الحبيب وانا هعمل نفس الموضوع وسوف اضع الرابط الخاصه بك لحين الرفع على روابط اخرى وباذن الله مشرفنا الغالى هيرفعها على ارشيف المنتدى

11-05-2013, 08:48 PM
نامق دبسي غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 1,591
تلقى 205 إعجاب على 44 مشاركة
تلقى دعوات الى: 193 موضوع

لك خالص الحب والامانى اخى الحبيب وانا هعمل نفس الموضوع وسوف اضع الرابط الخاصه بك لحين الرفع على روابط اخرى وباذن الله مشرفنا الغالى هيرفعها على ارشيف المنتدى
العفو أخي الغالي
لك كل الشكر على النسخة الجميلة
وبالفعل فان الغالي أبو فاطمة قام برفع النسخة على الأرشيف وتجدها برقم 29 بالموضوع
مستودع بوابة داماس للنسخ المعدلة بروابط مباشرة

طلب نسخة Dream Vista V.2

English