أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


05-05-2013, 09:06 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1510 موضوع
    #1  

ويغان يتعلّق بحبل النجاة من الهبوط


ويغان يتعلّق بحبل النجاة من الهبوط




ويغان يتعلّق بحبل النجاة الهبوط

أنعش ويغان أتلتيك آماله بالبقاء في الدرجة الممتازة بفوز على مضيفه وست بروميتش البيون 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وحول ويغان تخلّفه مرّتين وانتزع فوزاً غالياً من مضيفه وست بروميتش ألبيون 3-2.

ومنح الإيرلندي شين لونغ التقدّم لأصحاب الأرض في الدقيقة 29، وأدرك العاجي أرونا كونيه التعادل للضيوف في الدقيقة 39، ثمّ عاد وست بروميتش ألبيون إلى التقدّم مجدّداً بواسطة الايرلندي الشمالي غاريث ماكاولي في الدقيقة 50، وردّ ويغان بعد 8 دقائق بواسطة الاسكتلندي جيمس ماكارثر (58)، قبل أن يخطف كالوم ماكمانمان الفوز للضيوف في الدقيقة 80.

وعزّز ويغان موقعه في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف سندرلاند السابع عشر، الذي يستضيف ستوك سيتي بعد غدٍ الإثنين في ختام المرحلة، فيما تجمّد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 48 نقطة في المركز الثامن.

ويملك ويغان، الذي سيخوض نهائي كأس الاتّحاد الإنكليزي أمام مانشستر سيتي السبت المقبل، مباراة مؤجّلة أمام سوانسي سيتي ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين سيخوضها الثلاثاء المقبل.

أستون فيلا على درب البقاء

قاد المهاجم غابريال أغبونلاهور أستون فيلا إلى فوزه الثاني على التوالي والعاشر هذا الموسم على حساب مضيفه نوريتش سيتي بنتيجة 2-1.
ويغان يتعلّق بحبل النجاة الهبوط وافتتح أغبونلاهور التسجيل في الدقيقة 55، بيد أن نوريتش سيتي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 74 انبرى لها غرانت هولت بنجاح مدركاً التعادل قبل ان يضرب اغبونلاهور بقوّة ويخطف هدف الفوز في الدقيقة 89.

وتبادل أستون فيلا ونوريتش سيتي المراكز، حيث ارتقى الأوّل إلى المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة وبات بحاجة إلى نقطة واحدة في مباراتيه الأخيرتين لضمان بقائه في الدرجة الممتازة، فيما تراجع الثاني إلى المركز الخامس، عشر بعدما تجمّد رصيده عند 38 نقطة بفارق الأهداف أمام نيوكاسل السادس عشر المتعادل سلباً مع مضيفه وست هام يونايتد العاشر برصيد 43 نقطة.

ويلعب فولهام في المرحلة قبل الأخيرة مع مضيفه آرسنال قبل أن يستضيف أستون فيلا في المرحلة الأخيرة.
سقوط الـ"سيتي"

وسقط مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي في فخّ التعادل أمام مضيفه سوانسي سيتي صفر-صفر.

وخسر فولهام أمام ضيفه ريدينغ، الذي هبط إلى الدرجة الأولى بهدفين للكوستاريكي براين رويز غونزاليز (70 و77) مقابل أربعة أهداف للويلزي هال روبسون كانو (12 من ركلة جزاء و62) وآدم لوفوندر (75) والتركي جيم كاراكان (83).
أرسنال ثالثاً مؤقتاً

انتزع أرسنال المركز الثالث مؤقتاً بفوزه الثمين على جاره اللندني كوينز بارك رينجرز بهدف وحيد سجله ثيو والكوت في الثانية العشرين من المباراة.

وسجل والكوت أسرع هدف في الدوري هذا الموسم.
ويغان يتعلّق بحبل النجاة الهبوط واحتاج والكوث إلى 20 ثانية فقط لهز الشباك محطماً الرقم القياسي السابق والذي كان بحوزة زميله السابق في أرسنال مهاجم مانشستر يونايتد حالياً الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي منح التقدم للشياطين الحمر في مرمى وست هام يونايتد بعد 33 ثانية فقط في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ويملك مدافع توتنهام ليدلي كينغ الرقم القياسي في أسرع هدف في البريمر ليغ منذ عام 1992 حيث هز شباك برادفورد سيتي في كانون الأول/ديسمبر عام 2000 بعد 10 ثوانٍ فقط.

ورفع أرسنال رصيده إلى 67 نقطة بفارق نقطتين أمام جاره اللندني الآخر تشلسي الذي يحل ضيفاً على مانشستر يونايتد المتوّج باللقب غداً الأحد في ختام المرحلة علماً بأن تشلسي يملك مباراة مؤجلة.

توتنهام خامساً

فاز توتنهام بصعوبة بالغة على ضيفه ساوثمبتون بنتيجة 1-صفر.

ويدين الفريق اللندني بفوزه إلى نجمه الويلزي غاريث بايل الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 86 رافعاً رصيده إلى21 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

ورفع توتنهام رصيده إلى 65 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي، الرابع.

وخسر فولهام أمام ضيفه ريدينغ الذي هبط إلى الدرجة الأولى بهدفين للكوستاريكي براين رويز غونزاليز (70 و77) مقابل أربعة أهداف للويلزي هال روبسون كانو (12 من ركلة جزاء و62) وآدم لوفوندر (75) والتركي جيم كاراكان (83).








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريق النجاة م/محمد ثروت المنتدى الاسلامي 2 01-02-2014 06:18 AM
نيوكاسل يصحو بثلاثية في شباك ويغان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-12-2012 12:08 PM
مدرب ويغان ينفي نية التخلي عن الحبسي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 09-11-2012 02:06 AM
مانشستر يونايتد يبحث عن الفوز فقط أمام ويغان ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-02-2011 04:53 AM
فاصل التمدد وفاصل الهبوط eng mafia التطبيقات الهندسية 4 13-04-2010 03:48 PM
 


ويغان يتعلّق بحبل النجاة من الهبوط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.