أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-05-2013, 10:56 AM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #1  

هل جربت ان تأكل التين مع الزيتون ؟؟


هل جربت ان تأكل التين مع الزيتون ؟؟

هل بلغت الخمسين من العمر ؟؟ هل بلغ هذا السن والديك او احد اخوتك او شخص عزيز عليك ويشتكي من الكليسترول او او.......
هل جربت ان تأكل التين مع الزيتون ؟؟
بادر الى استعمال هذه الوصفة وحسب توجيهات
رب العزه سبحانه وتعالى، واليك السبب !!!!
سبحان الله
من أروع ما سمعت عن الاعجاز العلمي لكتاب الله الكريم عن مادة الميثالونيدز :
هي مادة يفرزها مخ الانسان والحيوان بكميات قليلة وهي بروتينية بها كبريت لذا يمكنها الاتحاد بسهولة مع الزنك والحديد والفسفور
وتعتبر هذه المادة هامة لجسم الانسان في : خفض الكوليسترول – والتمثيل الغذائي – وتقوية القلب – وضبط النفس ..
ويزداد افراز هذه المادة من مخ الانسان تدريجيا بداية من سن ال 15 وحتى سن 35 ، ثم يقل افرازها حتى سن الستين ،
لذلك لم يكن من السهل الحصول عليها من الانسان .. أما بالنسبة للحيوان فقد وجدت بنسب قليلة لذا اتجهت الانظار للبحث عنها في النبات .. و قام فريق من العلماء اليابانيين بالبحث عن هذه المادة السحرية والتي لها اكبر الاثر في ازالة اعراض الشيخوخة فلم يعثروا عليها الا في نوعين من النبات هما التين والزيتون ..وصدق الله العظيم اذ يقول في كتابه العظيم :
" و التين والزيتون (1) وطور سينين (2) وهذا البلد الامين(3) لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم (4) ثم رددناه أسفل سافلين (5) "
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
تفكر في قسم الله سبحانه وتعالى بالتين والزيتون وارتباط هذا االقسم بخلق الانسان في احسن تقويم ثم ارتداده الى اسفل سافلين ..
وبعد ان تم استخلاصها من التين والزيتون وجد ان استخدامها كل على حدة لم يعط الفائدة المنتظرة لصحة الانسان الا بعد
خلط المادة المستخلصة من التين والزيتون معا قام بعد ذلك فريق العلماء الياباني بالوقوف على افضل نسبة من النباتين لاعطاء
افضل تأثير كات افضل نسبة هي : 1 تين و 7 زيتون
وقام احد العلماء العرب واسمه د.طه ابراهيم بالبحث في القرأن الكريم فوجد انه قد ورد ذكر التين مرة واحدة
اما الزيتون فذكر ستة مرات ومرة واحدة بالاشارة ضمنيا في سورة المؤمنون : (وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبع للآكلين ) .. وقام بإرسال كل المعلومات التي جمعها من القرآن الكريم الى الفريق الياباني وبعد ان تأكدوا من اشارة ما ذكر في القرأن الكريم منذ اكثر من 1428 عام أعلن رئيس فريق البحث اسلامه وقام فريق البحث بتسليم براءة الاختراع الى الدكتور طه ابراهيم خليفة ..
جربت تأكل التين الزيتون
" والتين والزيتون * وطور سينين * وهذا البلد الامين * لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم * ثم رددناه أسفل سافلين *
الا الذين امنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر غير ممنون * فما يكذبك بعد بالدين * أليس الله بأحكم الحاكمين * "
صدق الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

منقول






إن قرأت ما يعجبك و يفيدك منا فاذكر الله و كبره و اذكرنا بدعائك بظهر الغيب،
و إن قرأت ما لا يفيدك و لا يعجبك فسبح الله و استغفره عنا


المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا تأكل الحامل الكيوي؟ Judy عالم الطفل والأسرة 2 30-12-2014 12:55 AM
أسباب تآكل الأسنان وسام الحمد الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 4 09-08-2014 06:10 PM
أحذر الغيبة فقد تأكل حسناتك! شروق الامل المنتدى الاسلامي 5 09-03-2014 03:48 AM
الشحاذة تأكل عيش أكثر من الهندسة شروق الامل صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 4 03-11-2013 04:36 AM
هل جربت أن تأكل الأرز بالشوكة؟ شروق الامل المنتدى العام 5 23-10-2013 07:03 PM
07-05-2013, 03:30 PM
عمر رحيل غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 411358
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 73
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #2  
معلومه جديده عليا بصراحه بس مفيده جدا
بارك الله فيك اخى الغالى
الله يعطيك العافيه


11-05-2013, 03:54 PM
قطرية توب غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 413025
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 17
إعجاب: 0
تلقى 14 إعجاب على 3 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
يعطيك العافيه يالغلا
بأنتظار جديدك القادم
تسلم يمناك لاعدمناك

بارك الله فيك


11-05-2013, 05:28 PM
abu sameer غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 221184
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 278
إعجاب: 1
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 15 موضوع
    #4  
كتب : د. محمودعبدالله نجا
بقسم : شبهات و فبركات
الإعجاز المزعوم
تحت عنوان (فريق بحث ياباني يعلن إسلامه بسبب "التين والزيتون" ) , قال الإعجاز المزعوم (أعلن فريق بحث ياباني إسلامه بعد أنْ تأكدوا أن ما توصلت إليه أبحاثهم وردت إشارة إليها في القرآن الكريم. وحول قصة إسلامهم قال د. طه إبراهيم خليفة، أستاذ النباتات الطبية والعقاقير بجامعة الأزهر وعميدها السابق: قام فريق ياباني بالبحث عن مادة "الميثالويثونيدز" التي لها أكبر الأثر في إزالة أعراض الشيخوخة. و هذه المادة يفرزها مخ الإنسان والحيوان بكميات قليلة. وهي مادة بروتينية بها كبريت لذا يمكنها الاتحاد بسهولة مع الزنك والحديد والفسفور. وتعتبر هذه المادة هامة جدا لحيوية جسم الإنسان (خفض الكوليسترول – التمثيل الغذائي – تقوية القلب – وضبط التنفس). و يزداد إفراز هذه المادة من مخ الإنسان تدريجيا بداية من سن 15 حتى سن 35 سنة. ثم يقل إفرازها بعد ذلك حتى سن الستين. لذلك لم يكن من السهل الحصول عليها من الإنسان. أما بالنسبة للحيوان فقد وجدت بنسبة قليلة. ويضيف د. طه أن الفريق الياباني بحث عن هذه المادة، فلم يجدها إلا في نوعين من النباتات: التين والزيتون. وبعد أن تم استخلاصها، وجد أن استخدامها من التين وحده أو من الزيتون وحده لم يعط الفائدة المنتظرة لصحة الإنسان إلا بعد خلط المادة المستخلصة من التين مع مثيلتها من الزيتون, و أفضل نسبة للخلط كانت (1 تين : 7 زيتون). وقال د. طه أنه بعد هذا الاكتشاف، قام بالبحث في القرآن فوجد أنه ورد ذكر "التين" مرة واحدة, أما "الزيتون" فقد ورد ذكره صريحا ست مرات ومرة واحدة بالإشارة ضمنيا في "سورة المؤمنون": {وشجرة تخْرُجُ من طُور سيْناء تنبُتُ بالدُهْن وصبْغٍ للْآكلين}, وعلى الفور أرسل هذه المعلومات إلى فريق البحث الياباني, وبعد أن تأكدوا من قوله أعلن فريق البحث الياباني إسلامه.)

الرد العلمي على هذا الإعجاز المزعوم
لا يستطيع أي منصف أن ينكر أن للتين و الزيتون فوائد طبية عظيمة و أن الإشارة إليهما في القرآن و السنة يعد بحق إعجاز لأنه لم يكن هناك بحث علمي في زمن النبي صلي الله عليه و سلم ليعلم النافع من الضار و خصوصا في المجال الطبي. و مع التسليم بأن للتين و الزيتون منافع طبية عديدة إلا أنه لا يصح ما قيل من الإعجاز العلمي التجريبي المذكور أعلاه, للأسباب التالية :
أولا: البحث تنقصه المراجع مما يشكك في مصداقية البحث بمنتهى السهولة, فلو كان البحث يستند الى علم قوى لفاخر الباحث بمصدر معلوماته, و خصوصا أن البحث يدعي أن د. طه إبراهيم اطلع أولا علي بحث اليابانيين قبل أن يبحث في القرآن, أي أن هناك بحث ياباني منشور في هذا الصدد, فأين هذا البحث المزعوم. و كالمعتاد في كل الفبركات لا نعرف من هو هذا الفريق الياباني الذي أجرى البحث و لا كيف أجراه, و بالطبع لا يعلم هؤلاء المفبركون أن أول أسس الإعجاز العلمي هو توثيق الخبر العلمي, و التأكد من ثبوته, فالأمة الإسلامية هي أمة علم الرجال.
ثانيا: وردت القصة في العديد من منتديات الانترنت بأسلوب ركيك و بأشكال مختلفة و مسميات مختلفة للمادة الفعالة في التين و الزيتون, أشهرها الميثالويثونيدز, و هناك عدة أسماء أقل شهرة ميثالوثيونيدز,ميثالوتيونيدز, ميثالونيدز, و ميتالوثيونيدز, و بالبحث عن أيا منها في محركات البحث المشهورة علي الانترنت لم أجد هذه الأسماء إلا في هذه الفبركات المتعمدة و لا مثيل لها عند أهل العلم. و عندما بحثت باللغة الانجليزية وجدت أن هذه الفبركات منشورة أيضا باللغة الانجليزية و استخدموا فيها بالانجليزية اسم (Metallothionein) كما هو علي الرابط التالي (

http://navedz.wordpress.com/2009/06/...embrace-islam/), و ينبغي أن تكتب بالعربية (الميتالوثيونين) أو تجاوزا (ميثالوثيونين), و هذا هو الاسم الصحيح و المستخدم في المنشورات العلمية الصحيحة, فهل د. طه إبراهيم خليفة و هو عالم عقاقير لم يكن يعرف كيف ينقل اسم أجنبي إلي اللغة العربية, أم أن المفبرك تعمد تحريف الاسم عند كتابته في العربية, حتي يتم إيهام القارئ العربي المسلم أنها مادة جديدة و لم يعرفها العلم من قبل, مع أنها مادة معلومة منذ زمن بعيد كما سوف نبين بإذن الله.

ثالثا: من هو العالم الذي نسب المفبركون له هذه الفبركة, الفبركة تقول أنه أستاذ النباتات الطبية والعقاقير بجامعة الأزهر وعميدها السابق, أ.د. طه إبراهيم خليفة, أي أن هذا الرجل (أشهر من نار علي علم) كما يقول المصريون, و مع ذلك عندما تبحث عن أي شيء عنه في الانترنت فلا تكاد تجد أي ذكر له إلا في هذه الفبركات. و بالبحث عن اسمه في موقع جامعة الأزهر في أعضاء هيئة التدريس فلا يوجد له أثر, لا في قسم النباتات الطبية بكلية صيدلة بنين (

http://www.azhar.edu.eg/bfac/pharmacy/branches.htm), و لا بنات (

http://www.azhar.edu.eg/gfac/aucfpg/drugs.htm), مع العلم بأنه لا يوجد قسم في صيدلة الأزهر اسمه النباتات الطبية, و الاسم الصحيح هو قسم العقاقير, المهم الدكتور المزعوم فص ملح و ذاب, و هذه تكفي لهدم البحث, و لكن كان بداخلي هاجس قوي أن هذا الدكتور لابد له من وجود, حتي يكون للفبركة وزن, و يا حبذا لو كان لهذا الدكتور أي كلام حول موضوع الفبركة حتي تسهل الفبركة, و هذا هو ما عهدته علي المفبركين في تحليل فبركات سابقة. و بحول الله و قوته عثرت علي مرادي و لله الحمد و المنة و توالت المفاجآت:
1. من أراد البحث عن د. طه إبراهيم خليفة فعليه أن يكتب علي محرك البحث جوجل "طه خليفة" ثم اكتب بجوارها عميد صيدلة, و بنفس الأقواس المستعملة حول الاسم, و لا تذكر كلمة (إبراهيم) و إلا لن تحصل إلا علي الفبركات, فهذا الدكتور العلم المسلم رحمه الله برحمته الواسعة مشهور باسم "طه خليفة", و قد توفاه الله عز و جل قبل أن يشهد هذه الفبركة كما سوف نثبت في هذا التحقيق.
2. هذا الرجل من أعلام دمياط كما هو مسجل علي موقع ويكيبيديا

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%B7_(%D9%85%D 8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9.
3. و بالفعل كان د. طه خليفة عميد سابق لكلية الصيدلة جامعة الأزهر (و ليس رئيس الجامعة كما زعم البحث المفبرك), كما هو موجود بالرابط الآتي تحت عنوان عمداء كلية صيدلة – جامعة الأزهر(

http://mondylovers.mam9.com/montada-f29/topic-t5304.htm) و الذي يحتوى علي صورة الرجل (صورة 1) و تاريخ وجوده بالعمادة (11/10/1996 – 31/7/2001).



(صورة 1: أ. د. طه إبراهيم خليفة)

4. كان د. طه إبراهيم خليفة (رحمه الله) من محبي قضية الإعجاز العلمي و له أحاديث تليفزيونية حول الصيدلة قديما و حديث في برنامج (الإسلام و الحضارة الإسلامية) و هي موجودة علي اليوتيوب لمن أراد مشاهدتها, أكتب في محرك بحث يوتيوب "طه خليفة", تجدها علي أربع أجزاء (صورة 2).



(صورة 2: نتيجة بحث يوتيوب عن "طه خليفة")

5. و للدكتور طه خليفة بحث في الإعجاز العلمي بعنوان (حقائق ونصائح -البلح يمنع الصلع. والتين والزيتون يبعدان الشيخوخة) علي الرابط التالي (

http://www.hamasat.net/vb/showthread.php?t=21143), و من هذا البحث أخذ المفبرك قصة التين و الزيتون و محاربة الشيخوخة, حيث يقول د. طه خليفة في بحثه هذا (إن سبب حدوث الشيخوخة هو ان حمض الاسكروبيك الموجود في الفواكه والخضروات قد يفقد ذرتي هيدروجين ثم تتحد معه ذرة أوكسجين فيتغير تركيبه ويصبح «دايكوجلوبيك آسيد» و إذا كان الجسم طبيعيا ويتمتع بحيويته لا يحدث هذا التحول.. وهذه العملية تسمى علميا بزيادة نسبة الأكسدة.. وهناك مادتان تستطيعان وقف هذا التحول وهما «الجلوتاسايون» ثم «توكوفيرول» والمادة الأولى موجودة بكميات كبيرة جدا في التين والمادة الثانية موجودة بكثرة في الزيتون، وهكذا يتضح الإعجاز العلمي الخطير في قوله تعالى «والتين والزيتون» و أحسن زيت صحي هو زيت الزيتون الذي يمنع تصلب الشرايين).
فالمفبرك يبحث عن حقيقة علمية و يحاول طمسها من خلال عمل بحث مفبرك يلقي الرواج عن البحث الحقيقي فتضيع حقائق الإعجاز العلمي مع كثرة الفبركات التي تملأ المنتديات بسبب بعض المسلمين السذج الذين نسوا أن النبي صلي الله عليه و سلم قال (المؤمن كيس فطن), و لكنهم بأفعالهم هذه أثبتوا للمفبركين خاصة, و لأعداء الدين أن بعض المؤمنين قد يكون (كيس قطن).

6. أما عن قصة إسلام اليابانيين في الفبركة فقد أتي بها المفبرك من منتدى الصيادلة اليوم علي الرابط التالي (

http://www.sayadla.com/vb/showthread.php?t=103&page=3), في كلام لأحد تلامذة د. طه خليفة و يدعي د. محمد فهمي, في مشاركة له بتاريخ (08-07-2006), أي قبل ظهور الفبركة في المنتديات, و بعد وفاة د. طه خليفة الذي كان يحاول أن يقوم ببحث مشترك مع بعض اليابانيين, حسب قول تلميذه د. محمد فهمي (وقد حاول أستاذي د. طه خليفة أستاذ العقاقير بصيدلة الأزهر رحمه الله رحمة واسعة بالتعاون مع فريق عمل ياباني زرع خلايا نباتية لأعشاب طبية تحت جلد المرضى وتخرج هذه النباتات الطبية محتواها من مضادات السكر على مدى بط, لكنه رحمه الله وافته المنية قبل إكمال البحث).

7. د. طه خليفة توفاه الله قبل أربع سنوات من تاريخ كتابتي لهذا البحث (29 يوليو 2010), حسب كلام تلميذه د. محمد فهمي في الفقرة السابقة, و ربما أكثر من ذلك فلم أستطع الوقوف علي تاريخ وفاة د. طه خليفة (لو عرفه أي مسلم أرجو إرساله لي موثق), و غالبا البحث المفبرك عن التين و الزيتون بدأ انتشاره في آخر عام 2007, حيث أن أغلب المنتديات تنقل عن جريدة الرياض التي نشرت الموضوع بتاريخ (1/10/2007), علي الرابط التالي (

http://www.alriyadh.com/2007/10/01/article283891.html), تحت عنوان (الدكتور طه إبراهيم خليفة لـ "الرياض": مادة "الميثالويثونيدز" تخفض الكولسترول في رمضان), أي أن هذا الخبر تم نشره بعد وفاة د. طه خليفة الذي لم يشهد هذه الفبركة, و بالتالي ناشر الخبر حين نشره في جريدة الرياض قام بالتدليس حيث أن د. طه لم يكلم أي أحد في الجريدة حتي يقولوا (الدكتور طه إبراهيم خليفة لـ "الرياض"), و صدق القائل (ده كلام جرائد), و جريدة الرياض مطالبة بتقديم تفسير لكيفية حصولهم علي الخبر, فغالبا نقلوه من مكان آخر ثم نسبوا مصدر الخبر لأنفسهم (صورة 3).



(صورة 3: مصدر الفبركة منشور علي جريدة الرياض)

و بالعودة إلي محرك بحث جوجل للبحث عن مادة "الميثالويثونيدز" بجميع أسمائها التي عرفتها الانترنت, لإثبات أن هذا الإعجاز المزعوم تم نشره بعد تاريخ نشر كلام د. محمد مهدي عن وفاة أستاذه د. طه خليفة, و الذي تم نشره علي الانترنت بتاريخ (08-07-2006), أي قبل ظهور الفبركة في المنتديات في العام 2007, و قد قمت بتحديد تاريخ البحث في الفترة من (1/6/2006), الي (1/1/2007), فلم يفلح جوجل في إيجاد أية أبحاث عن الميثالويثونيدز (صورة 4), و لا أيا من مشتقاتها ميثالوثيونيدز, ميثالوتيونيدز, ميثالونيدز, أو ميتالوثيونيدز, بما يثبت بلا شك أن هذه الفبركة تم تأليفها و نسبها إلي د. طه خليفة بعد وفاته, و حسبي الله و نعم الوكيل في الذين يحاولون هدم الإسلام بتشويه صورة الإعجاز العلمي.



(صورة 4: نتيجة البحث عن ميثالويثونيدز من 1/6/2006 الي1/1/2007)

رابعا: بالبحث عن الاسم الصحيح الميتالوثيونين (الميثالوثيونين), نجد أنها مادة معروفة منذ زمن بعيد حيث تم اكتشافها عام 1957, حيث تم فصلها من كلية الحصان, و هي تصنع بكميات كبيرة في الإنسان, و في العديد من الكائنات الحية بما فيها الكثير من النباتات, و هذه المادة تستخدم كمضاد للسموم المعدنية و كمضاد للأكسدة, لاحتوائها علي الحمض ألأميني سيستيين (Cysteine), و الذي يحتوي علي مجموعة الثيول, و هي عبارة عن

مجموعة وظيفية تتألف من ارتباط

الكبريت مع

الهيدروجين برابطة بسيطة (SH-). و الميثالوثيونين لها جينات معينة تتحكم في تصنيعها, و لمزيد من المعلومات يرجي الاطلاع علي الرابط التالي (

http://en.wikipedia.org/wiki/Metallothionein).
إذا فالمعلومات التي أتت بها الفبركة كلها مغلوطة و معاكسة للحقيقة, فالمادة قديمة الاكتشاف و ليست حديثة, اكتشفت في الحيوان قبل الإنسان, موجودة في أغلب الكائنات بما فيها النباتات و ليس التين و الزيتون فقط, و تصنع في الإنسان بكثرة و طيلة العمر, و ليست قليلة أو في فترة معينة كما زعمت الفبركة.

خامسا: إذا كانت المادة الموجودة بالتين هي ذاتها الموجودة في الزيتون فلماذا الخلط بين الاثنين, و لماذا الادعاء بضرورة المزج لنتائج أفضل؟ فبكل بساطة الميثالويثونيدز في التين و الزيتون واحد.

ملحوظة:
أن يفبرك الكافر لمحاربة الإسلام, فلا غرابة في ذلك, أما أن تأتي الفبركة من المسلم فتلك هي الطامة الكبرى, فجريدة إسلامية تدعي أنها حاورت رجل قد مات, و صيدلي مغمور, حاصل علي درجة الماجيستير, يدعي أنه أستاذ كبير بكلية الصيدلة, يقوم بسرقة الفبركة و ينسبها لنفسه (صورة 5), فيقول بالنص (و كان يرأس الفريق فى اليابان عالم البيولوجيا النباتية الياباني الكبير الشهير " بروفيسور دكتور/ هوماشيرو مانج تسوكا" و طلبوا منى أن أرأس الفريق في مصر ( فى أثناء رحلتهم إلى و في مصر) و ذلك لعلمهم مسبقا أنى أشهر علماء الإسلام و مصر و العرب و الشرق الأوسط في المجال الذين يودون البحث فيه حيث أنهم أبدوا رغبتهم في البحث تحديدا عن مادة الميثالويندز), و ذلك في بحث منشور علي وحدة المعرفة Knol بعنوان (فريق بحث ياباني يعتنق الإسلام بعد أبحاث مشتركة معي عن التين والزيتون), و المنشور علي الرابط التالي (

http://knol.google.com/k/prof-dr-amg...z2w4zqxavw/27#).




(صورة 5: صيدلي مغمور يسرق الفبركة و يزودها فبركة, ثم ينسبها لنفسه)

فهذا الطبيب المغمور يدعي أنه أشهر علماء الإسلام, و له مدونة علي موقع (Netlog), أقل ما يقال عنها أنها إباحية, و لا يكتفي هذا المدلس بسرقة الفبركة و نسبتها إلي نفسه بل يزيد الطينة بله, و يضيف إلي الفبركة فبركات, فيحدد اسم العالم الياباني " بروفيسور دكتور/ هوماشيرو مانج تسوكا", ثم يقول أنه أشهر عالم في الشرق الأوسط, معتمدا علي سذاجة بعض المسلمين الذين يصدقون أي شيء.

و أنا لم أنقل فبركة هذا المغمور إلا لأقول للمسلمين في كل مكان أفيقوا من غفلتكم, و كفاكم سذاجة, أترضون أن يضحك علي عقولكم السفهاء, أتتركون العمل بقول الله تعالي {يا أيُها الذين آمنُوا إن جاءكُمْ فاسق بنبأٍ فتبينُوا}الحجرات6, من أجل التصفيق و الترويج لمعجزات واهية.
و ختاما أقول إن ما سبق هو إثبات لقمة الفبركة و التدليس حتى يتم اتهام الإعجاز العلمي لاحقا بالفبركة و التدليس فتسقط قيمته عند المسلم قبل الكافر فلا يستخدم في الدعوة بعد ذلك.
قال تعالي {يُريدُون أن يُطْفؤُواْ نُور الله بأفْواههمْ ويأْبى اللهُ إلا أن يُتم نُورهُ ولوْ كره الْكافرُون }التوبة32.
للتواصل مع الكاتب: د. محمود عبدالله نجا (مدرس بكلية طب - جامعة المنصورة- مصر)
المشرف علي موقع آيات معجزات

http://e3jaz.way2allah.com /
البريد الاليكتروني: mnaga73@hotmail.com


11-05-2013, 06:44 PM
عبد القادر السلايمه غير متصل
عضو ذهبي
رقم العضوية: 390345
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 770
إعجاب: 202
تلقى 135 إعجاب على 85 مشاركة
تلقى دعوات الى: 22 موضوع
    #5  
تحياتي من القدس الشريف
شكرا لكم لظهور الحقيقة على يدكم
بكل امانة ، لقد صدقت الموضوع وفرحت جدا ان عالم مصري مسلم الذي كان السبب في هدي الفريق الياباني لنسبة الخلط واسلام رئيسهم حتى اني رويت الحادثة بالتفصيل في المسجد الاقصى المبارك في رمضان الماضي


12-05-2013, 09:27 AM
سعد الدين متصل
المسؤول الفني
رقم العضوية: 3
تاريخ التسجيل: Mar 2003
الإقامة: Türkiye
المشاركات: 40,912
إعجاب: 9,082
تلقى 15,567 إعجاب على 5,204 مشاركة
تلقى دعوات الى: 5097 موضوع
    #6  
الله يجزاك الخير اخي ابو سمير على البحث المفيد الذي قدمته حول الموضوع و التوضيحات الهامة

أخي عبد القادر السلايمة لا تنسانا من دعائكم لاهل سوريا بان يخلصنا الله مما نحن فيه ويبدل حالنا بافضل حال ان شاء الله

شكرا لكم جميع وجزاكم الله خيرا


12-05-2013, 10:38 AM
شروق الامل غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 412624
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الإقامة: فى القلوب الطيبة
المشاركات: 8,569
إعجاب: 111
تلقى 3,635 إعجاب على 1,972 مشاركة
تلقى دعوات الى: 921 موضوع
    #7  
شكرا لردودكم وتفاعلكم وانا كما نقلت لك اخي وقام احد العلماء العرب واسمه د.طه ابراهيم بالبحث في القرأن الكريم فوجد انه قد ورد ذكر التين مرة واحدة
اما الزيتون فذكر ستة مرات ومرة واحدة بالاشارة ضمنيا في سورة المؤمنون : (وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبع للآكلين ) .. وقام بإرسال كل المعلومات التي جمعها من القرآن الكريم الى الفريق الياباني وبعد ان تأكدوا من اشارة ما ذكر في القرأن الكريم منذ اكثر من 1428 عام أعلن رئيس فريق البحث اسلامه وقام فريق البحث بتسليم براءة الاختراع الى الدكتور طه ابراهيم خليفة ..

" والتين والزيتون * وطور سينين * وهذا البلد الامين * لقد خلقنا الانسان في أحسن تقويم * ثم رددناه أسفل سافلين *
الا الذين امنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر غير ممنون * فما يكذبك بعد بالدين * أليس الله بأحكم الحاكمين * "
صدق الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شكرا لاضافتك اخي abu sameer

12-05-2013, 03:37 PM
osamonay غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 404940
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 137
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  
تحياتي لصاحب الموضوع وانا علي يقين بانه عندما نقل هذا الموضوع حبا في الاسلام والمسلمين

وتحياتي الحارة للمبدع المجتهد abu sameer علي هذا الاثبات القيم ونقل الحقائق بالادلة والبراهين

ومجهود جبار في البحث والتوثيق مما لا يجعل مجال للشك في كشف الحيل والتلاعب بعواطف المسلمين

لكم مني جميعا الف تحية


14-05-2013, 10:59 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,401
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #9  
بالتأكيد ما اجتمع هذا اللفظ إلا ويوجد فيه اعجاز ولكن يجب على علماء المسلمين البحث والتقصى عن هذا

واعتقد ان اخذ المعلومة دون التأكد من صحتها ربما تحدث بعض الارباك لدى غير المسلمين. والمشككين فيه كمثل العلمانيين الذين لا يتوانوا عن بث سمومهم واكاذيبهم هنا وهناك ليزداد التشكيك بالاسلام .


سلامة القلوب بتقوى الله

 


هل جربت ان تأكل التين مع الزيتون ؟؟

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.