أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


30-04-2013, 10:19 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

مهما حدث... فإن النهائي سيكون تاريخياً


مهما حدث... فإن النهائي سيكون تاريخياً







مهما حدث... النهائي سيكون تاريخياً



اعتبر مدرّب بوروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب أنه مهما حصل في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء بين فريقه وريال مدريد، فان النهائي سيكون "تاريخياً بالنسبة إلى أيّ منهما".
وأضاف في مؤتمر صحافي عشية المباراة والابتسامة العريضة ترتسم على وجهه بعد الفوز الكبير لفريقه ذهاباً 4-1، "إذا تأهّلنا إلى النهائي سيكون ذلك تاريخياً، وإذا أقصانا ريال مدريد فسيكون تأهّله تاريخياً أيضاً".
لن نسجن أنفسنا في الدفاع
مهما حدث... النهائي سيكون تاريخياً وقال: "لن نكتفي بخوض المباراة تكتيكياً معتمدين على أن ريال مدريد بحاجة إلى 3 أهداف نظيفة للتأهّل. بعد أن وصلنا إلى ما وصلنا إليه، لن نسجن أنفسنا بوضع 11 لاعباً لحماية المرمى؛ لأن ذلك لا معنى له، واثقون من قدراتنا ونعرف أن إحدى أهم نقاط القوّة لدينا هو الانتقال السريع من الدفاع إلى الهجوم. وإذا ما وجدنا غداً مساحات فارغة فعلينا استغلالها كما نفعل دائماً".
وتابع: "سمعنا كثيراً وقرأنا ورأينا في أشرطة فيديو دعوات إلى دعم ريال مدريد الذي سيهاجم بكلّ قوّة على مدى 90 دقيقة، ونحن متيقّظون لهذا الأمر. موقعنا لم يكن يسمح أن نحلم ببلوغ النهائي ولسنا شريكاً عادياً في نصف النهائي. إننا فريق يحلم دائماً ببلوغ المباراة النهائية وهذه فرصتنا الوحيدة، وفريقي ليس خائفاً من الفوز ولا حتى من الخسارة".
وردّاً على سؤال حول ما إذا كان يعتقد في سرّه أن فريقه سيبلغ النهائي، قال: "في حقيقة الأمر، ليس لديّ رغبة في الخوض في هذا المجال، لكن سواء تأهّلنا فإن ذلك سيكون تاريخياً، وإذا تأهّل ريال مدريد فالأمر سيكون تاريخياً أيضاً بالنسبة إليه".








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السوق سيكون موجود غدا jasem alemady توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 11-06-2015 04:25 PM
أولسان يحقّق إنجازاً تاريخياً في نهائي من طرف واحد ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 11-11-2012 10:31 PM
قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-03-2011 01:52 AM
آآآه .. كيف سيكون موقفك ؟ أبو الريم المنتدى الاسلامي 0 15-08-2004 09:54 PM
 


مهما حدث... فإن النهائي سيكون تاريخياً

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.