أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-04-2013, 11:49 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

فيليب لام: "بايرن وبرشلونة احتفالية لكرة القدم"


فيليب لام: "بايرن وبرشلونة احتفالية لكرة القدم"

فيليب لام: "بايرن وبرشلونة احتفالية

أكد فيليب لام قائد نادي بايرن ميونيخ الألماني اليوم الإثنين أن المواجهة بين فريقه وبرشلونة في الدور ما قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون "احتفالية لكرة القدم".
وقال المدافع في مؤتمر صحفي بملعب فريقه "أليانز أرينا" الذي يستضيف غداً الثلاثاء لقاء الذهاب بين الناديين: "إنها مباراة قمة حقيقية".
وأضاف لام: "لابد من الاعتراف بأن برشلونة هو الفريق الأفضل خلال الأعوام الأخيرة، بالكاد كان يتعرض للهزيمة، وهذا الفريق هو الذي نواجهه، لقد نضجنا، تأهلنا إلى النهائي مرتين في الأعوام الأخيرة، والآن مرة أخرى في الدور قبل النهائي، الآن يمكننا مواجهتهم كي نعرف إذا ما كنا في مستواهم".
ورأى لام (29 عاماً)، وهو يجلس في المؤتمر الصحفي إلى جانب زميله الإسباني خافي مارتينيز أغلى صفقات الدوري الألماني في تاريخه ـ أن مباراة الذهاب غداً والإياب في الأول من أيار/مايو المقبل بملعب "كامب نو" "ستكونان احتفاليتين لكرة القدم.
وقال لام: "الرغبة في اللعب كبيرة للغاية، ستكون مهمة صعبة للغاية، لكن الجماهير كلها تسعد بلقاء كهذا".
وأضاف اللاعب الألماني: "هذا هو ما نريده، أن نكون نداً للأفضل، لدينا فريق ولاعبون لخوض لقاء الغد، هذا هو هدفنا، هذا هو ما نريده".
وبعد الخسارة في النهائي عامي 2010 و2012 ، على ملعبه في ثانيهما، يبدو لام مقتنعاً بأن ساعة بايرن قد دقت وأن أداء فريقه تحسن درجة.
وحذر قائد بايرن فريقه قائلاً: "كلنا نعرف أين نحن، نعرف أننا إذا وصلنا إلى هذه المراحل، فإن احتمالية الفوز ستلوح في وقت ما، إنني سعيد بكوننا هنا، لكنني الآن أرغب في التأهل إلى النهائي".
كما يعتقد لام أن الفريق الذي سيلعب غداً "في أليانز أرينا" يختلف كثيراً عن ذلك الذي تلقى خسارة مذلة صفر -4 أمام برشلونة في دور الثمانية للبطولة.
وأكد قائد المنتخب الألماني: "وقتها لم نكن على قدر المواجهة، اليوم الأمور مختلفة، لقد نضجنا، الآن أوضاع ما قبل اللقاء مختلفة عنها في ذلك الوقت".
ويعتقد المدافع أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحدد النتائج في الدور ما قبل النهائي قائلاً: "هكذا كانت الأمور العام الماضي أمام ريال مدريد، عندما فزنا 2-1 على أرضنا وخسرنا 1-2 في مدريد وفزنا بضربات الترجيح، بعد ذلك خسرنا أيضاً في النهائي بضربات الترجيح، الأمر نفسه الآن".








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مارتينيز: "بايرن وبرشلونة أفضل فريقين في العالم" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-04-2013 11:50 AM
بايرن ميونيخ "يبهر" آرسنال وبورتو يحقق المهم أمام ملقة ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-02-2013 02:29 AM
ريال وبرشلونة في منافسة كلاسيكية على "الليغا" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 19-08-2012 10:22 AM
أهداف مباراة بايرن ميونخ × شالكه "كأس السوبر الألماني" BarCaWi90 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 08-08-2010 02:45 AM
أهدى الموقع الرسمى للأتحاد الدولى لكرة القدم "FIFA" جماهير النادى الأهلى تقريرا ahmdatef رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-11-2008 11:22 PM
 


فيليب لام: "بايرن وبرشلونة احتفالية لكرة القدم"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.