أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-04-2013, 11:49 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

زوبيزاريتا : "ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا"


زوبيزاريتا : "ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا"

زوبيزاريتا "ميسي جاهز والقرار فيلانوفا"

قال أندوني زوبيزاريتا مدير الكرة بنادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين إن المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي جاهز ولائق تماماً لخوض المباراة المرتقبة غداً أمام بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأوضح زوبيزاريتا، قبل سفر الفريق من برشلونة إلى ميونيخ: "ميسي ضمن صفوف الفريق، وهو لائق بالدرجة الكافية للمشاركة، ولكن تيتو فيلانوفا المدير الفني للفريق سيقرر ما إذا كان سيدفع به أم لا".
واستأنف ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم على مدار السنوات الأربع الماضية، تدريباته مع برشلونة مؤخراً بعدما اضطرته الإصابة للغياب عن مباراتي الفريق أمام ريال سرقسطة وليفانتي في الدوري الإسباني.
وأوضح زوبيزاريتا: "نعلم أهمية ميسي، شاهدنا هذا في لقاء بارسي سان جيرمان، ولكننا سنرى ما إذا كان قادراً على اللعب، نأمل هذا ولكن فريقنا قادر على المنافسة في كل الظروف".
وعن بايرن، قال زوبيزاريتا: "لديه قدرة هائلة على المنافسة، المواجهة مهمة للغاية، سنستمتع بها كثيراً ونرى إلى أي مدى وصل مستوانا وقدرتنا التنافسية".
وطالب زوبيزاريتا لاعبيه ببذل كل جهدهم في هذه المرحلة النهائية من الموسم مشيراً إلى أن الفارق الكبير الذي يتفوق به برشلونة على منافسيه في الدوري يجعل الفريق هادئاً بعدما بذل جهداً كبيراً في الشهور الماضية مشيراً إلى أن وقت الحصاد حان الآن.
وعن حالة الفريق، قال زوبيزاريتا: "إن الفريق في موقف جيد يحسد عليه إذ وصل للمربع الذهبي بدوري الأبطال كما خرج من المربع الذهبي لكأس ملك إسبانيا وأوشك على التتويج بلقب الدوري المحلي".
رورا يرفض التأكيد
زوبيزاريتا "ميسي جاهز والقرار فيلانوفا" من جانبه، رفض جوردي رورا المدرب المساعد في برشلونة تحديد وضعية ميسي في المشاركة أمام بايرن، مفضلاً إخفاء ورقة النجم الأرجنتيني حتى اللحظة الأخيرة.
وقال المدرب الذي يحضر المؤتمرات الصحفية بدلاً من المدير الفني تيتو فيلانوفا الذي يفضل عدم الحديث علناً منذ إجرائه للجراحة: "الأيام الأخيرة كان إحساسه أفضل، تطور حالته جيد للغاية، لكنني لا أتجرأ على توقع شيء".
وأضاف رورا: "من دون شك وجود ميسي يختلف كثيراً عن غيابه، عندما يغيب عنك الأفضل في العالم تتأثر بذلك، نتمنى أن يكون حاضراً، لكن لابد من الانتظار حتى الساعات الأخيرة".
وأوضح المدرب المساعد: "لكننا أيضاً حسمنا مباريات مهمة في غيابه، لقد أظهرنا أنه في غياب ليو لدينا فريق كبير يملك العديد من العناصر المهمة".
كما لم يكشف رورا عن اللغز الآخر الكبير في التشكيل الأساسي لبرشلونة، والمتمثل في اللاعب الذي سيرافق جيرارد بيكيه في قلب الدفاع، سواء الصاعد مارك بارترا أو الفرنسي إريك أبيدال يبدوان بوصفها"خيارات مفتوحة".
وفيما يتعلق ببايرن قال رورا: "إنه يصل إلى اللقاء في حالة بدنية جيدة جداً".
وحذر رورا قائلاً: "أرقامه تخيف، لكننا فريق قوي، أعتقد أن المواجهة ستكون متكافئة للغاية وأنها ستتحدد في مباراة الإياب، وبتفاصيل بسيطة".









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس برشلونة: "الأولوية هذا الموسم لشفاء فيلانوفا" ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 06-03-2013 10:59 PM
فيلانوفا يدون اسمه في تاريخ "الليغا" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 03-12-2012 03:56 PM
فيلانوفا: "ريال مدريد لم يخرج من السباق" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-11-2012 11:28 PM
فيلانوفا: "برشلونة ليس ميسي فقط" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-11-2012 05:19 PM
فيلانوفا: "برشلونة لن يبيع أليكسس سانشيز" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 03-11-2012 12:52 AM
 


زوبيزاريتا : "ميسي جاهز والقرار بيد فيلانوفا"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.