أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > انظمة التشغيل والاوفيس > مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

13-04-2013, 07:05 PM
kaisar غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 2,276
تلقى 39 إعجاب على 27 مشاركة
تلقى دعوات الى: 233 موضوع

اخوان ممكن برنامج فورمات الخاص بالويندوز7

اخوان ممكن برنامج فورمات الخاص ورحمه الله وبركاته
اخواني الاعزاء تحية طيبة لكم ياغاليين ممكن مساعدتي في برنامج لفورمات الويندوز7
والمعروف ان ويندوز7 خاصيه الفورمات الموجوده فيه غير مضبوطه بالفورمات اصلا وتلحقها مشاكل ايضا
والجهاز الذي عندي لاتوجد فيه قارى الاقراص لهذا اريد برنامج فرمته من خلال اليو اس بي USB
انا اعرف ان ويندوز الاكس بي يقول بالفورمات بصوره صحيحه خاليه من الاخطاء
وتوجد برامج تقول بنفس العمل الفورمات بصوره صحيحه خاليه من الاخطاء والمشاكل
تحياتي وتمنياتي لكم بالتوفيق اخوان ممكن برنامج فورمات الخاصاخوان ممكن برنامج فورمات الخاصاخوان ممكن برنامج فورمات الخاصاخوان ممكن برنامج فورمات الخاصاخوان ممكن برنامج فورمات الخاصاخوان ممكن برنامج فورمات الخاص

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخوان ممكن مساعدتي في برنامج الانظمه الوهميه Oracle VM VirtualBox kaisar مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 9 01-02-2014 04:59 PM
يا اخوان الجهاز بطيء 6 ساعات يسوي فورمات ويركب الوندوز ! قلب نابض صيانة الكمبيوتر وحلول الحاسب الألي - هاردوير 6 03-08-2009 07:48 AM
ممكن برنامج لعمل فورمات للفلاشه ضروري ابوخطاب برامج 8 19-05-2009 01:39 AM
يا اخوان ممكن مساعده في موزيلا 1.6 hadaim الأنظمة المفتوحة المصدر Open Source OS 4 29-01-2004 06:52 AM

13-04-2013, 07:21 PM
قصي الشمري غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 693
تلقى 1,029 إعجاب على 151 مشاركة
تلقى دعوات الى: 701 موضوع
وهذا برنامج اخر لكافة الانظمه من رفعي ايضاواذا تحتاج شرح لاي برنامج اني جاهز ياغالي

http://shrta.com/files/1LFG46KG/Win Setup_1_0_beta8.rar

13-04-2013, 07:41 PM
kaisar غير متصل
الوسـام الذهبي
مشكوررررررررر اخي قيس الشمري على ردودك وبرامجك التي ارفقتها بالردود بس انا الي اريده هو برنامج يفرمت بارتشين السي مثل طريقه فرمتت ويندوز اكس بي لا برنامج يحرق او ينسخ الويندوزعلى اليو اس بي ارجو ان تكون الصوره واضحه وشكراااااااااااااا لتعاونك معي اخي الغالي تحياتي الك

14-04-2013, 01:28 AM
Eng Ahmed غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 2,895
تلقى 730 إعجاب على 140 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2422 موضوع
مكنك اخى الحبيب استخدام اى برنامج من برامج التعامل مع الهادات
مثل هذا الموضوع
Mini Tool Partition Wizard 7.7 الأفضل لإستعادة البرتيشن المحذوف (تثبيت وتفعيل صامت)

<< لا اله الا انت سبحانكـ , انى كنت من الظالمين >>
=============
Eng. Ahmed Ali El-sayed
[ Damas Silent Team ]
------------------------
«(«( مواضيعي )»)»

14-04-2013, 02:24 AM
kaisar غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Ahmed 
مكنك اخى الحبيب استخدام اى برنامج من برامج التعامل مع الهادات
مثل هذا الموضوع
Mini Tool Partition Wizard 7.7 الأفضل لإستعادة البرتيشن المحذوف (تثبيت وتفعيل صامت)
اخي الكريم Eng Ahmed انا اقصد في كلامي وللتوضيح اريد برنامج عمله الفرومات مثل ويندوز اكس بي لان فورمات ويندوز7 فاشل وفيه اخطاء ومشاكل!!!!!!!!!!!!!1

14-04-2013, 10:41 AM
ahmadmaher غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 157
تلقى 59 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
انسب حل

نزل اخر نسخه من الهيرنز وشوف اي شرح لوضع الايزو على فلاشه اما في الموقع او حتى بموقع الهيرنز فيه شرح

http://www.hirensbootcd.org/usb-booting/

بوت من الفلاشه و ادخل على اختيار الاكس بي المصغرة اللايف

اعمل الفورمات و التقسيم زي ما تحب للهارد و اطلع من الهيرنز و كمل شغل بتركيب نظام جديد

اذا عاوز فورمات ببرنامج اخر فانا انصحك بـ Active@ Boot Disk Suite

من صفاته :

Creating, deleting and formatting partitions on hard disk drives, as well as most USB media Boot Disk and automated partition software

Recover deleted partitions by using either automated partition or via low-level Disk editor software

تعذر وضعه لك كون الموقع ممنوع وضعه بالمنتدى ... ابحث عنه و نزله و سطبه و سيقوم بعمل فلاشه لك عليها البرامج ممنها تستطيع عمل الفورمات لاي هارد و استعاده البارتيشن ايضا و غيرة من المزايا

14-04-2013, 06:30 PM
kaisar غير متصل
الوسـام الذهبي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadmaher 
انسب حل

نزل اخر نسخه من الهيرنز وشوف اي شرح لوضع الايزو على فلاشه اما في الموقع او حتى بموقع الهيرنز فيه شرح

http://www.hirensbootcd.org/usb-booting/

بوت من الفلاشه و ادخل على اختيار الاكس بي المصغرة اللايف

اعمل الفورمات و التقسيم زي ما تحب للهارد و اطلع من الهيرنز و كمل شغل بتركيب نظام جديد

اذا عاوز فورمات ببرنامج اخر فانا انصحك بـ Active@ Boot Disk Suite

من صفاته :

Creating, deleting and formatting partitions on hard disk drives, as well as most USB media Boot Disk and automated partition software

Recover deleted partitions by using either automated partition or via low-level Disk editor software

تعذر وضعه لك كون الموقع ممنوع وضعه بالمنتدى ... ابحث عنه و نزله و سطبه و سيقوم بعمل فلاشه لك عليها البرامج ممنها تستطيع عمل الفورمات لاي هارد و استعاده البارتيشن ايضا و غيرة من المزايا
مشكوررررررررررر اخي ahmadmaher بارك الله فيك على الشرح والرد بس هل موجود زيندوز اكس بي ميني اكون ممنون منك
تحياتي قيصر

14-04-2013, 06:59 PM
ARDOGAN غير متصل
عضـو
إعجاب: 44
تلقى 1,213 إعجاب على 193 مشاركة
تلقى دعوات الى: 39 موضوع
تفضل اخى برنامج للفورمات وهو بورتابل ويتميز بالفرمتة السريعة والبطيئة ويساعد على تصليح بعض أخطاء الهارد والباد سكتور
قم بوضعه على الفلاشة
وسيظهر لكـ الهارد والفلاشة قم بفرمته الهارد " يعرف من الحجمـ" وتعرف الفلاشة من حجمها أو اسمها إن وجد
الرابط

http://hddguru.com/software/HDD-LLF-...DDLLF.4.25.exe
جرب وأخبرنا بالنتيجة

14-04-2013, 07:46 PM
ahmadmaher غير متصل
عضو ذهبي
إعجاب: 157
تلقى 59 إعجاب على 14 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaisar 
مشكوررررررررررر اخي ahmadmaher بارك الله فيك على الشرح والرد بس هل موجود زيندوز اكس بي ميني اكون ممنون منك
تحياتي قيصر
هو الميني موجود على اسطوانه الهيرنز اخي الفاضل

MiniXP: Added/updated Storage/LAN/WLAN drivers and other minor improvements, iso boot works, path can be changed in HBCD\XP\X using notepad.

لكن منفرد اعتقد بتشوف في التورنت ما اقدرش افتى عن عدم تجربه لان صراحه بطلت استعمله من مدة و مش متابعه

اخوان ممكن برنامج فورمات الخاص بالويندوز7

English