أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


10-04-2013, 04:47 PM
memo5 غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 278379
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,414
إعجاب: 19
تلقى 191 إعجاب على 59 مشاركة
تلقى دعوات الى: 16 موضوع
    #1  

تعرف على أهم 7 أشياء لا يجب أن تفعلها بعد الأكل




تعرف أشياء تفعلها الأكل
تعرف على أهم 7 أشياء لا يجب أن تفعلها بعد الأكل

1ــ لا تدخن، فلقد أكدت الدراسات أن تدخين سيجارة واحدة بعد تناول الطعام يعادل تدخين عشر سجائر مما يعني فرصة الإصابة بالسرطان أصبحت أكبر.

2ـ لا تتناول الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام، لأن ذلك يعمل على امتلاء المعدة بالهواء، لذلك لا تأكل الفواكه إلا بعد ساعتين من تناول الطعام أو ساعة قبل تناوله.

3ـ لا تشرب الشاي، لأن ورق الشاي يحتوي على كمية كبيرة من الحوامض والتي بدورها تصعب من عملية هضم البروتينات.

4 – لا تفك حزامك بعد الأكل، لأن ذلك يؤدي بسهولة إلى تجمع الدهون في منطقة الخصر وتراكمها.

5ـ لا تستحم، لأن الاستحمام بعد الأكل سيؤدي إلى زيادة تدفق الدم لليدين والأرجل والمنطقة المحيطة بالمعدة مما يسبب بطئاً في عملية الهضم.

6ـ معظم الناس ينصحون دائماً بالمشي بعد كل وجبة، وأن المشي سيجعلك تعيش 99 سنة، وفي الحقيقة أن هذا ليس صحيحاً لأن المشي سوف يرهق جهازك الهضمي مما يؤدي إلى عدم مقدرته على استخلاص المغذيات الموجودة في الطعام

7ـ لا تنم مباشرة، لأن الطعام الذي تناولته لن يهضم بشكل جيد وذلك يزيد من نسبة الحموضة وحدوث التهابات داخل الأمعاء.






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
8 أشياء لا تفعلها حتي لا تصبح فريسة علي الإنترنت Egyptian..Star المنتدى العام 12 30-05-2014 10:08 AM
اخي المسلم إحذر أن تفعلها .... بالصور Egyptian..Star المنتدى الاسلامي 10 04-12-2012 03:04 PM
اربعة أشياء لا تفعلها الجازية المنتدى العام 26 23-06-2010 11:08 AM
صور أزياء - عروض أزياء سبورات وسهرة نسائية للبيع معزز1 بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 03-03-2010 11:57 PM
سبعة أشياء يجب الابتعاد عنها بعد الأكل محب الجديدوبس المنتدى العام 3 13-10-2009 08:00 PM
10-04-2013, 07:14 PM
MAHMOED غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 153278
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الإقامة: فى كنف الاخوان
المشاركات: 5,019
إعجاب: 1,515
تلقى 2,132 إعجاب على 501 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1744 موضوع
    #2  
معلومات قيمه
زادك الله خرصا وبارك الله فيك


=====================
........................................ ..
................................
...............
....
.

10-04-2013, 10:59 PM
جهاد ع غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 325026
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الإقامة: الاردن
المشاركات: 13,403
إعجاب: 1,304
تلقى 767 إعجاب على 287 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1248 موضوع
    #3  
معلومات دقيقة وصحيحة

جزاك الله خيرا


سلامة القلوب بتقوى الله

17-04-2013, 01:47 PM
عمر ابو الليل غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 355356
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الإقامة: بلاد المسلمين
المشاركات: 2,307
إعجاب: 138
تلقى 508 إعجاب على 253 مشاركة
تلقى دعوات الى: 447 موضوع
    #4  
, طبعا دي معلومات مفيده وياريت الناس تسمع وتقرأ وتستفيد . أمال ايه حكايه المثل اللي بيقول اتعشي وأتمشي


17-04-2013, 02:45 PM
hadi almawt غير متصل
الوسـام الذهبي
رقم العضوية: 235275
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 2,456
إعجاب: 390
تلقى 589 إعجاب على 213 مشاركة
تلقى دعوات الى: 58 موضوع
    #5  
نصف ما ذكرته اقوم به يوميا

شكرا على الموضوع


أَخِي، إِنَّ فِي القُدْسِ أُخْتَاً لَنَـا أَعَدَّ لَهَا الذَّابِحُونَ المُــدَى

 


تعرف على أهم 7 أشياء لا يجب أن تفعلها بعد الأكل

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.