أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-04-2013, 11:31 PM
كاندو غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 197
تلقى 100 إعجاب على 74 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع

اريد ثيم ويندوز اكس بى كامل بالايقونات

اريد ويندوز كامل بالايقونات شباب
ارجوكم اريد مساعده
اولا اريد ثيم ويندوز اكس بى كامل بالايقونات وكل شئ ثانيا اريد ايقونات
ويندوز فيستا ليس ملف شيل وانما اريد الايقونات فقط ارجوكم المساعدهاريد ويندوز كامل بالايقونات

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندي لابتوب acer aspire switch 10 عليه ويندوز 8 اريد استبداله ب ويندوز 7 zannoba برامج 9 13-03-2015 08:33 AM
اريد نسخه ويندوز تحتوي على جميع اصدارات ويندوز 7 الشاااهين مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 5 13-08-2009 08:26 AM
موقع جيد ملئ بالايقونات فرصة Disha93 المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 10 13-05-2008 10:21 PM
ايز اعرف طريقة اضافة الثيمات اللى اعوزها بالايقونات يعنى ممكن بلاقى شكل كامل للويندوز ELFAHAM المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 8 08-11-2007 11:58 AM
الجزء السابع - تعديل ملف shell32.dll المختص بالايقونات و ما شابهها sharara المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 5 23-01-2007 11:20 PM

10-04-2013, 01:02 AM
الباشا شكر غير متصل
الوسـام الذهبي
إعجاب: 372
تلقى 247 إعجاب على 56 مشاركة
تلقى دعوات الى: 484 موضوع
لا مشكله اخى بالنسبه للثيمات لو عاوز كميه حلوة ياريت تنتظر شوية انا مجمع حوالى 50ثيم وثيمات جميله جدا تناسب جميع الاzواق بس شوية كده اما بالنسبه للايقونات بتاع الفيستا فموجوده ايضا اخى اتفضل حملها مباشر من على الرابط التالى

لا اله الا الله محمد رسول الله
اما بالنسبه للثيمات فانا حضرتلك ثيم كده كما طلبت اتمنى ان يعجبك وانتظرنى قريبا مع ثيمات اروع حمله من على

اللهم اجعلنى روضة من رياض الجنة
ولك منى ارق تحية اخى وان شاء الله سيتم رفع جميع الثيمات

10-04-2013, 01:20 PM
كاندو غير متصل
عضو مميز
إعجاب: 197
تلقى 100 إعجاب على 74 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا شكر 
لا مشكله اخى بالنسبه للثيمات لو عاوز كميه حلوة ياريت تنتظر شوية انا مجمع حوالى 50ثيم وثيمات جميله جدا تناسب جميع الاzواق بس شوية كده اما بالنسبه للايقونات بتاع الفيستا فموجوده ايضا اخى اتفضل حملها مباشر من على الرابط التالى

لا اله الا الله محمد رسول الله
اما بالنسبه للثيمات فانا حضرتلك ثيم كده كما طلبت اتمنى ان يعجبك وانتظرنى قريبا مع ثيمات اروع حمله من على

اللهم اجعلنى روضة من رياض الجنة
ولك منى ارق تحية اخى وان شاء الله سيتم رفع جميع الثيمات

أخى الكريم عجزت اناملى عن شكرك استاذى بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك وفى انتظار ابداعاتك اخى الكريم وفقك الله

اريد ثيم ويندوز اكس بى كامل بالايقونات

English