أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


09-09-2004, 03:36 AM
KiTNET غير متصل
عضو جديد
رقم العضوية: 14119
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 3
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

محشش بيقول قصصه


محشش يقول قصه؟

اللون البني/ المحشش
اللون الأزرق/
واحد من اللي يسمعون القصة

____






كان ياماكان في قديــم الزمـــان


كــان فيــــه اســــد كبييييييير مررررره وشـــرااااني

كان يمشــي في الغـــابه ويأكـــل مــن حشـــــائش الارض المــــزهره ...
(( يالحبييييييب .. تــاكد هو اســد ولا حمـــــــار ....

بعـــدين وش حشــائش مــزهره مسوي فيها مثقف .

شف هي وحد من الثنتين ..

يا انك خبل ولا انك خبل .. اختر انت عاد ..!!))
المهم .. وبينما الاسد يمشي .. وقف عنــد سوبر ماركت ..
وكان اللي يبيع فيها الفيل ابو زلومه .. فنظر اليه الاســد بكبرياء وقــال له:
اعطني ميرندا ياهذا ..............
فقال الفيل : اتريد ميرندا فراوله ام ميرند حمظيات .....

فتبسم الاسد وقال : لقد اضحكت بطني ياهذا .. الا تعلم ان الميرندا فراوله

هي شراب الملوك والعضماء وان الغابه تزهر بالفراوله اللذيذه ..
هيا اعطني ميرندا حمضيات أكلتك امك ..
لأتوطى في بطنك ياكلب ......

فضحك الفيل ضحكة اهتزت لها جنبات المكــــان وذهب مهرولا لإحضـــار
السفن اب ...... ..

المهم اخــذ الأســد الببســـي وغــادر المكــان علــى عجـــل ..
لكي يبحــث عــن فريســـه جميلة الوجـــه ..

وممشــوقة القـــوام لهــا عينــان تســـر النـــاضرين ..
(( شف يالخبــل .. الخرابيــط الاوله بنمشيهـــا لك ...

لكن بالنسبه للفريسه هــذي عااااد قويــه ..

هو يبي الفريســه عشــان ياكلهـــا ولا عشـــان يكشــخ فيهـــا ..

اقول .. خلك رجال احسن لك .))
المهـــم .. ان الاســد لقــى ارنــب صغيـــر يتنطط في ارجــاء الغــابه ..

ويمرح بين الحقول
(( حشـــا ... فار هذا مووو ارنب ))
فتقدم اليه الاســد بثقـــه

كــأنه سفينـــه تختـــــال في رمـــال الصحـــراء الحـــارقه

....
(( اقوووول . تحمدوا الله على نعمــة العقـــل بس ))
فقــال الاســـد للارنب .. مارأيك ان اشــاركك اللعب ياصغيــري !!!.؟؟

فرد الارنب بدهــاء يفوووق الوصف ويدل على ذكاء الارنب:تريد ان تلعب معي .. عاااادي لي الشرف العظيم
(( اي والله ذكاء .. لكن وش نقوول ..

انت شف من يتكلم واعرف ان الموضوع كله عفسه ))
فقال الاسد والشرر يتطاير من عينيه ..
مارأيك ياصغيري ان نلعب عروســه وعريــس ...

وآخــذ انا دور العسكــري وانت تأخذ دور الحرامـــي
(( لا والله الغابه الزينـــه .. اذا كان هــذا ملكهــــا .. اجل الباقين وش بيصيرون ))
المهم .. طلب الاســد من الارنب الصغير ان يختبئ في مكــان .
لكي يبحث الاسد عنــــه . وكان الاسد مبيت النيه على التهــام الارنب ...

المهم .. ذهب الارنب وتخفــى وراء احدى السيــارات ...
(( العن ام النصب .. وش هالغابــه ..

لكن الشرهه ميب عليك

الشرهه على اللي جالس يقراك اللين اللحين ))
وكان الاسد مغمض عين ومفتح عين ..

عشان يشوف وين سوف يختفي هذا الارنب اللعين ...
وعندما بدأت اللعبــه اخذ الاسد يمشي وكانه يبحث عن الارنب المكار ..

وهو يعرف مكانه .. وجاء الاســـد من خلــف الارنب لكي يلتهمه على عجــل
دون ان يلحظ الارنب ذلك ... .. وعند هذه اللحظــه ..

قفــز الارنب المكـــار قفزه مدويه ..
وباغـــت الاســد بهجـــوم مضــاد ليس له مثيــل ..

ولطم الاسد على وجنته .. فأخــذ الاســد يهرب مهرولا ..

والارنب كافخ وراءه .. والاسد يهرول.. وكأن على رأسه الطير..

والارنب .. وراه ماسح طبلونه ...

ووثب الارنب على الاســـد من الخلف .. حتى ارداه ارضا .....

وعندها التهم الارنب الاســد .. وخلــص الغـــابه من شروره ..

وعاشت الحيوانات .. في فرح وسرور ..


(( أنا الغلطان اللي اسمع لك ))
محشش بيقول قصصه محشش بيقول قصصه








من مواضيعي:
- محشش بيقول قصصه

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المثل بيقول من خرج من داره اتقل مقداره ؟!!! نشوف الحكاية SamehGoda صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 8 21-03-2015 04:23 PM
بحاول اعمل فرمات لدريف بيقول الويندوز علي قادر علي عمل فرمتة spaudr مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 5 27-11-2013 05:45 PM
برنامج wihu بيطلعلي رسالة بيقول انة مش لاقي البرنامج NEW WORLD المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 0 03-08-2010 02:16 AM
هو بيقول إييييييييييييييييييه قمرالشام صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 25 19-11-2009 03:59 PM
اهداف مصر وليبيا وشوف مدحت شلبى بيقول ايه moreno رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 06-04-2005 02:49 PM
09-09-2004, 10:44 AM
الماستر غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 1299
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الإقامة: Qatar
المشاركات: 1,136
إعجاب: 20
تلقى 14 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 3 موضوع
    #2  
هههههههههههههههههههههههههههه

(( لا والله الغابه الزينـــه .. اذا كان هــذا ملكهــــا .. اجل الباقين وش بيصيرون ))


من وجد الله فماذا فقد ، ومن فقد الله فماذا وجد ؟

نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فمتى ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله

10-09-2004, 11:43 PM
مجهول الهوية غير متصل
عضو ماسـي
رقم العضوية: 360
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 1,217
إعجاب: 9
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
ههههههههههههههه
حلوه القصة
----------------------------------
المهم اخــذ الأســد الببســـي وغــادر المكــان علــى عجـــل ..
لكي يبحــث عــن فريســـه جميلة الوجـــه ..
وممشــوقة القـــوام لهــا عينــان تســـر النـــاضرين ..

--------------------------


 


محشش بيقول قصصه

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.