أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


11-03-2013, 02:09 AM
تاجر فوركس غير متصل
موقوف
رقم العضوية: 404196
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 255
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية


[h=2] أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية [/h]


بورصتي

الأسواق الأمريكية على إنتظار مع أسبوع ساخن آخر حيث ستصدر مؤشرات تدل على التضخم و هي أسعار المنتجين و أسعار المستهلكين بالإضافة إلى بيانات مبيعات التجزئة و تقرير الحساب الجاري، حيث تعطي هذه البيانات دلالات على أداء الإقتصاد الأكبر في العالم و أيضاً هناك بيانات أخرى متعلقة بالقطاع الصناعي و مستويات الثقة.

البيانات الإقتصادية:


- مؤشرات التضخم: التوقعات تشير إلى ارتفاع التضخم في شهر شباط/فبراير الماضي.

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي مؤشرات التضخم، المؤشر الأول هو أسعار المنتجين خلال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع أن ترتفع الأسعار بمقدار 0.6% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.2%، أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته فمن المتوقع أن تسجل الأسعار ارتفاعً بنسبة 1.7% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.4%.

إنتقالاً إلى المؤشر الثاني ألا و هو مؤشر أسعار المستهلكين

فوركس خلال الشهر ذاته، فمن المتوقع أن يرتفع بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت قراءة صفرية، أما على الصعيد السنوي فمن المتوقع أن ترتفع الأسعار بنسبة 1.8% حلال الشهر ذاته مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 1.6%.

- تقرير مبيعات التجزئة:توقعات بارتفاع مبيعات التجزئة

سيقوم الإقتصاد الأمريكي بالإفصاح عن تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية خلال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.1%.

- مؤشر أسعار الواردات الأمريكية: توقعات بإرتفاع أسعار الواردات

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي قراءة مؤشر أسعار الواردات خللال شهر شباط/فبراير، حيث من المتوقع ان ترتفع أسعار الواردات بنسبة 0.5% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.6.

- الحساب الجاري: التوقعات تشير إلى اتساع العجز

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي قراءة الحساب الجاري للربع الرابع من العام المضي 2012 حيث التوقعات تشير إلى توسع العجز ليصل إلى 112.8 مليار دولار مقارنة بالقراءة السابقة التي كانت قد سجلت عجزاً بمقدار 107.5 مليار دولار.

- تقرير ميزانية الخزينة الأمريكية: توقعات بتسجيل عجزاً في شباط/فبراير

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي تقرير ميزانية الخزينة الأمريكية الشهري الذي من المتوقع أن يظهر عجزاً بمقدار 220 مليار دولار خلال شهر شباط/فبراير.

-القطاع الصناعي: توقعات بننمو الإنتاج الصناعي

سيصدر عن الإقتصاد الأمريكي بيانات خاصة بالقطاع الصناعي، حيث سيصدر مؤشر الإنتاج الصناعي خلال شهر شباط/فبراير الذي من المتوقع أن يسجل ارتفاعاً بنسبة 0.3% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت تراجعاً بنسبة 0.1%.

- مستويات ثقة المستهلكين: توقعات بتحسن مستويات ثقة المستهلكين

سيصدر عن افقتصاد الأمريكي مؤشر جامعة ميشيغان لمستويات الثقة خلال شهر شباط/فبراير و التوقعات تشير إلى ارتفاع مستويات الثقة بتسجيل قراءة 78.0 مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت 77.6.



منتدى بورصتي





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساخن ساخن جدا .. باتش جديد للعبة Counter Strike 1.6 قم بتحويل شكل اللعبة الى شك zitno العاب كمبيوتر PC Games 7 09-09-2016 03:31 PM
كتاب جديد في الأسواق : كيف يفهم الرجل المرأة ؟ المطبعجى صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 16 05-06-2011 02:15 AM
وكالة الأمن القومي الأمريكية تتنصت علي ملايين المكالمات الأمريكية الداخلية jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 16-05-2006 12:09 PM
الأسواق الأمريكية تنتظر طرح بلاي ستيشن 3 وسط تكهنات بالتأجيل jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 19-01-2006 12:35 PM
 


أسبوع ساخن جديد بانتظار الأسواق الأمريكية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.