أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

10-03-2013, 09:17 AM
وردة البستان غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 186 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

ازيلي شعر العانة للابد بدون كيماويات

ازيلي العانة للابد بدون كيماويات

يا مرحبا .. نورت المنتدى بوجودك .. حياك الله

ابتكلم بلعاميه افضل شوفو ياحريم ياحلوات اغلب الناس يروحون مستشفيات عشان يسوون الليزر على منطقه العانه وانا انصحهم ترا الليزر مضررررر جدا لانها منطقه حساسه انا عندي افضل حل وبسيط بعد ماتنتفين العانه وخلصتي ونتفتيها زيييين غسليها بلمويه اوبمويه الورد وخذي ملح بيدك وافركي العانه وهي رطبه بلمويه بعدين اكتميها بكيس الين تعرق زيييين بعدين خلاص تروشي وبعد ماتكررين العمليه انشالله بيختفي الشعر نهائيا وراح يخف باذن الله بس مو تطفشين تسوين مره وتقولين خلاص زي الليزر مو صح يسوون جلسات ومدري ايش(لكن لعلمكم اذا سويتو طريقتي يمكن من المره الاولى يختفي الشعر ومايطلع نهائيا وفيه ناس من مرتين واكثر

واتمنى يعجبكم موضوعي وابي ردوووود

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احدث نسخة انترنت داونلود مانجر كاملة بدون اى مشاكل للابد Final mmhs_m برامج 70 06-05-2015 09:00 AM
قطعة صناعية بمدينة السادات نشاط كيماويات عقارات المصطفى بيع وشراء العقارات والشقق والمحلات التجارية 0 10-11-2012 12:19 PM
طريقة جديدة لتفعيل الاوفيس 2010 بدون كراك للابد samozen تحميل مايكروسوفت اوفيس وحزم التحديثات واللغات والتفعيل 9 14-05-2011 12:16 PM
تخلصى من الشعر الزائد للابد بدون الم . مكونات خاصة طبيعية = 12 ميزة جمالية شماغ السمو بيع وشراء منتجات ومقتنيات وبضائع 0 04-05-2011 12:03 PM
موقع فيه وندوز xp sp2 اصيلي و كمان cd بتاع الاخ اربيان هورس boom2006 ويندوز Windows XP 3 15-01-2007 02:32 AM

ازيلي شعر العانة للابد بدون كيماويات

English