أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > اعلانات تجارية > الاقسام التجارية > توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-02-2013, 01:10 PM
سوق المال غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 413166
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 301
إعجاب: 0
تلقى إعجاب 1 على مشاركة واحدة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 28/02/2012




أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 28/02/2012

انكماش الاقتصاد الاسباني يفوق التوقعات في الربع لاخير من 2012


سوق المال - أظهرت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي في اسبانيا ان الانكماش اتسع ليسجل -0.8% مقارنة بالتوقع السابق -0.7% ليؤكد بذلك على المخاوف بشأن رابع اكبر اقتصاديات منطقة اليورو الذي تعمق الركود فيها وذلك ضمن اسوأ اداء اقتصادي منذ عام 2009.
وانكمش الاقتصاد بمعدل 1.4 %في 2012 مقارنة بالعام السابق بعد نموه 0.4 %في 2011 مما يعوق محاولات الحكومة لتخفيض العجز ووقف نزيف الوظائف.
وهذا الانكماش السنوي هو ثاني أسوأ تراجع منذ بدء تسجيل البيانات عام 1970.
ومن المتوقع أن ينكمش الاقتصاد الاسباني في 2013 للعام الثاني على التوالي. وبالرغم من نمو كبير للصادرات تراجعت مبيعات التجزئة في 30 شهرا متتالية بسبب تأثر الطلب المحلي بتخفيضات الإنفاق وارتفاع البطالة.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb



*استثمار الشركات الاسترالية يهبط على نحو مفاجيء في الربع السنوي الماضي



سوق المال - تكبد استثمار الشركات الاسترالية هبوطاً مفاجئاً الربع السنوي الماضي حيث الشركات خارج قطاع التعدين النشيط تقلص إنفاقها، بينما تقديرات إنفاق المستقبل أكدت أن الانتعاشة الطويلة في استثمار الموارد يرجح أن تصل ختامها هذا العام.

أعلن مكتب الاحصائيات الاسترالي أن نفقات القطاع الخاص هبطت بنسبة 1,2% الربع الماضي، ما يربك التوقعات بزيادة 1%. وبلغ إجمالي الإنفاق 41 مليار دولار استرالي (41,9 مليار دولار أمريكي)، الذي لازال أعلى بنسبة 10% مما كان في الربع الرابع ل2011.

وجاء التقدير المهم للإنفاق في ال12 شهراً حتى يونيو 2014 عند 152,5 مليار دولار استرالي، الذي هو تباطؤ من 168,2 مليار دولار استرالي المتوقعة ل2012/2013 لكن لازال دعماً قوياً للاقتصاد البالغ حجمه 1,5 تريليون دولار استرالي.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb



*إنتاج المصانع اليابانية يرتفع للشهر الثاني على التوالي في يناير

سوق المال - ارتفع الإنتاج الصناعي لليابان للشهر الثاني على التوالي في يناير، ما يقدم بعض الدلائل أن الاقتصاد القائم على التصدير ربما يخرج من ركوده المعتدل بسبب التحسن في الطلب العالمي والين الأضعف.

تغطي البيانات الشهر الأول الكامل لرئيس الوزراء شينزو أبي، الذي انتخب في ديسمبر وتعهد بإنعاش ثالث أكبر اقتصاد في العالم بسياسته المتمثلة في مزيج من التحفيز النقدي والمالي.

وتقارن الزيادة بنسبة 1% في الإنتاج من ديسمبر بمتوسط توقع خبراء الاقتصاد بزيادة 1,5% وعقب ارتفاع 2,4% الشهر الأسبق، الذي كان أكبر زيادة منذ 2011، بحسب ما أظهرته بيانات وزارة التجارة.

وتتوقع شركات التصنيع التي استطلعت أرائها وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة أن يرتفع الإنتاج بنسبة 5,3% في فبراير و0,3% في مارس.

وهذا يتماشى مع أراء المحللين أن الاقتصاد، الذي إنكمش على مدى الفصول الثلاثة الماضية، سينمو باعتدال هذا العام على خلفية تعافي الاقتصاد العالمي والسياسات التحفيزية للحكومة.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


*برنانكي يرى مسار طويل قبل انخفاض البطالة الأمريكية إلى مستويات طبيعية


سوق المال - من المستبعد أن يصل معدل البطالة الأمريكي إلى مستويات أكثر طبيعية لبضعة أعوام، هذا ما قاله رئيس بنك الاحتياط الفيدرالي بن برنانكي يوم الأربعاء حيث دافع مجدداً عن التيسير القوي من البنك المركزي للسياسة النقدية.

وفي ظهوره أمام لجنة بالكونجرس لليوم الثاني على التوالي، هون برنانكي من الإشارات عن انقسامات داخلية في البنك المركزي، قائلاً أن سياسة التيسير الكمي تنال تأييد "أغلبية كبيرة" من كبار مسئولي البنك المركزي.

وسأل أحد النواب برنانكي عن التوقيت الذي عنده ربما يقدم الاقتصاد وظائف كافية لخفض معدل البطالة، الذي يبلغ حالياً 7,9%، إلى نسبة 6%--الذي هو أقصى نطاق التوقع طويل الأمد للاحتياط الفيدرالي.

فقال برنانكي للجنة الخدمات المالية بمجلس النواب "التخمين المعقول لنسبة 6% أن يكون بحلول 2016، أي حوالي 3 أعوام أخرى".

وعلاوة على هذا، مثلما كان ظهوره أمام لجنة البنوك بمجلس الشيوخ يوم الثلاثاء، رفض رئيس الاحتياط الفيدرالي فكرة أن الموقف التحفيزي للسياسة النقدية ربما يشعل فقاعات أصول أو تضخم.

وقال "من وجهة نظرنا هناك لازال قدر كافي من الضعف في الاقتصاد. لا أعتقد أن الاقتصاد مهدد بالتضخم".

وتشجعت الأسواق المالية من جديد بتعليقات برنانكي، لتصعد الأسهم لليوم الثاني بناء على إشارة رئيس البنك المركزي الأمريكي بتحفيز مستمر مقروناً بحماسة تجاه بيانات قوية لخطط إستثمار الشركات.

من الجدير بالذكر أن الاحتياط الفيدرالي، في استجابة للأزمة المالية والركود العميق من 2007 إلى 2009، خفض تكاليف الاقتراض الرسمية قرابة الصفر واشترى أكثر من 2,5 تريليون دولار قيمة رهون عقارية وسندات خزانة لبقاء أسعار الفائدة طويلة الأجل منخفضة.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb

*مغادرة الاتحاد الأوروبي ستضعف نفوذ المملكة المتحدة كالانسحاب من قناة السويس

سوق المال - سيكون خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خطئاً تاريخياً بشأنه إضعاف نفوذ الدولة مثلما كان الانسحاب في الماضي من قناة السويس، هذا ما قاله كين كلاركي، الوزير الأكثر تأييداً لأوروبا في حكومة المحافظين البريطانية.


قد تعهد رئيس الوزراء البريطاني دافيد كاميرون بمحاولة إستعادة صلاحيات من الاتحاد الأوروبي ووضع أي تسوية جديدة لشكل العلاقات في استفتاء شعبي بحلول نهاية 2017، ما يزيد المخاوف أن بريطانيا ربما تغادر النادي الأوروبي الذي انضمت إليه في 1973.

وقال كلاركي أن مغادرة بريطانيا سيجعل منها مجرد مشاهد لتاريخ القرن ال21 ويضيع تحالفها مع الولايات المتحدة ويحرمها من طاولة الشئون الأوروبية.

فقال كلاركي، "الوزير بدون حقيبة" الذي شعل أغلب المناصب العليا في الحكومة على مدى ال30 عاماً المنصرمة، في حوار ضمن قمة رويترز حول منطقة اليورو "هذا سيكون خطئاً تاريخياً بأبعاد ضخمة".

"ونفوذنا السياسي في العالم سيتقلص بالطبع على الفور: الاتحاد الأوروبي هو منصة تمكنا من فعل ما يفوق قدرتنا"، بحسب ما أضافه كلاركي، الذي خدم كوزير مالية لبريطانيا من 1993 إلى 1997.

"نحن سنبقى في السوق الموحدة، لكن سنفقد صوتنا وحقنا في التصويت وحق الفيتو. سنقتصر على دور المشاهد كالنرويج وسويسرا وأيسلندا وليختنشتاين.

وقال كلاركي، أحد أبرز المؤيدين لأوروبا في بريطانيا، أن التخلي عن عضوية أكبر منطقة اقتصادية في العالم بسبب وهم سيادة القرن ال19 سيكون حدثاً يقارن بأزمة السويس في 1956، عندما أجبرت الولايات المتحدة المملكة المتحدة أن تسحب قواتها من مصر أو غزو 2003 للعراق.

قال كلاركي "السويس والعراق كانتا أكبر كارثتين بعد الحرب العالمية في حياتي، لذا نعم سيكون (مغادرة الاتحاد الأوروبي) كارثة سياسية واقتصادية كبيرة تتعلق بدورنا في العالم". "السويس في النهاية كان لها دور مفيد للغاية حيث أيقظت البريطانيين وجعلتهم يدركون أن العالم تغير".

واضاف أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سيدفع الولايات المتحدة، التي حذرت بشكل صريح كاميرون هذا العام وطالبته بالبقاء داخل الاتحاد الأوروبي، نحو تحالف مع ألمانيا كقائدة لأوروبا.

وحذر كلاركي أن الإعلام المطبوع لبريطانيا غذى معنويات معادية لأوروبا بينما حزب الاستقلال UKIP المناهض للاتحاد الأوروبي يفوز بأصوات احتجاجية من الشعب الغاضب حول الهجرة والأزمة الاقتصادية.

وقال كلاركي "أرائي لا تلقى أبداً تغطية إعلامية"، مضيفاً أن حزب الاستقلال يقارن بالراديكالي الإيطالي بيبي جريلو وحركة حفلات الشاي في الولايات المتحدة.

"بسبب الأزمة الاقتصادية ليس من المفاجيء أن تجد أصواتاً احتجاجية غاضبة وهذه الأصوات هي التي يحشدها حزب الاستقلال".

وقال أن نسبة النواب المؤيدين لأوروبا بحزب المحافظين قد تقلصت، لكن أقلية فقط من حوالي 30 أو 40 من إجمالي 303 عضواً محافظاً بالبرلمان هي من تريد بالفعل ترك الاتحاد الأوروبي.

وقال كلاركي، الذي يعتبر أعظم إنجازاته السياسية هو تمهيد الطريق لنمو اقتصادي كوزير للمالية عقب خروج الاسترليني عام 1992 من ألية سعر الصرف الأوروبية، أن بريطانيا تحتاج خفض عجزها.

وأشار "أنا متفاجيء أن لدينا سمعة قوية كدولة عملتها ملاذ أمن ويكون لدينا مشكلة مخيفة مع العجز والدين ونحتاج قدر كبير من الإصلاح".

"نحن انخفضت قيمة عملتنا بنسبة 25% على مدى ال5 أعوام الماضية ورغم هذا لا زال لدينا عجز في الحساب الجاري لذا علينا أن نصل إلى اقتصاد منافس معاصر، وفي نفس الوقت نحن مثقل كاهلنا بمستوى عجز ودين غير محتمل استمراره".

وكان كلاركي البالغ 72 عاماً متشائماً حول فرص انضمام بريطانيا على الإطلاق لليورو : قائلاً "ليس في حياتي".



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


* تصميم برنانكي على التحفيز النقدي يعني أن البيانات الإيجابية ستضر الدولار


سوق المال - في يومين من شهادة أمام الكونجرس، أوضح رئيس الاحتياط الفيدرالي بن برنانكي أن دعاة التحفيز النقدي هم المسيطرون على البنك المركزي. هذا سيجعل من الصعب أن يستفيد الدولار من البيانات القوية كبيانات اليوم من السلع المعمرة ومبيعات المنازل المؤجلة.

كان طلبات السلع المعمرة مشجعة نظراً للزيادة في مقياس استثمار الشركات. وفي نفس الأثناء تظهر مبيعات المنازل المؤجلة أن الصمود المفاجيء لسوق الإسكان الأمريكي يستمر.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb

* أوباما سيلتقي قادة الكونجرس حول تخفيضات الإنفاق يوم الجمعة


سوق المال - سوف يلتقي الرئيس باراك أوباما مع كبار قادة الكونجرس يوم الجمعة لمناقشة تخفيضات الإنفاق العميقة وتلقائية السريان المزمع أن تدخل حيز التنفيذ في ذلك اليوم، بحسب ما قاله مسئولون بالبيت الأبيض يوم الأربعاء.

من المقرر أن أن يجتمع أوباما برئيس مجلس النواب من الحزب الجمهوري جون بوينر وزعيم الجمهوريين بمجلس الشيوخ ميتش ماكونيل وزعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ هاري ريد وزعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب نانسي بيلوتسي.

سيكون هذا الاجتماع هو الأول هذا العام بين هؤلاء القادة هذا العام، رغم أسابيع من المفاوضات حول إن كان يمكن لواشنطن تجنب تخفيضات إنفاق حادة، حذر البيت الأبيض أنها ستتسبب في ضرر لنمو الاقتصاد الأمريكي.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


* وزير المالية الألماني- الانتخابات الإيطالية تثير خطر عدوى مالية بمنطقة اليورو
سوق المال - قال وزير المالية الألماني فولفجانج شيوبلة يوم الأربعاء أن الانتخابات غير الحاسمة في إيطاليا نهاية الأسبوع أثارت خطر أن تنتشر اضطرابات السوق لدول أخرى بمنطقة اليورو وحث السياسيين الإيطاليين بتشكيل حكومة مستقرة سريعاً.

وفي حديثه لوكالة رويترز من وزارة المالية في برلين حيث سجلت تكاليف إقتراض إيطاليا أعلى مستوى في أربعة أشهر، قال شيوبلة أنه من السابق لأوانه إعلان حل أزمة اليورو.

وقال شيوبلة "نتيجة الانتخابات في إيطاليا أثارت شكوك في السوق أن حكومة مستقرة يمكن تشكيلها. عندما تنشأ مثل تلك الشكوك يكون هناك خطر من حدوث عدوى مالية. نحن شهدنا ذلك العام الماضي عندما أدت الانتخابات في اليونان لعدم يقين سياسي. وتأثرت انذاك دول أخرى".

حقق العائد على السندات الإيطالية القياسية لأجل 10 أعوام نسبة 4,9% في أعقاب الانتخابات. وهذا دون بقدر كبير أعلى مستويات إبان الأزمة في 2011 عند نسبة 7,3% لكن أعلى بحدة من مستوى 4,1% الذي تداول عنده الشهر الماضي.

لم يفز أي حزب بأغلبية برلمانية مطلقة في الانتخابات الإيطالية، ما أزعج المستثمرين في ثالث أكبر اقتصاد بمنطقة اليورو وأجج من جديد المخاوف أن أزمة كتلة العملة الموحدة على مدى 3 أعوام يمكن أن تتفاقم بعد بضعة أشهر من الهدوء النسبي.

وقد لعب شيوبلة، 70 عاماً، دوراً مهماً في تشكيل استجابة ألمانيا للأزمة، داعماً فكرة أن الدول الجنوبية بمنطقة اليورو لابد أن تجري تقشفاً وتخفض الدين من أجل كسب ثقة السوق.

وقد تسبب هذا المسار في ألم اقتصادي كبير في دول كاليونان وأسبانيا والبرتغال، التي فيها البطالة قفزت ومستويات المعيشة هبطت.

وفي حديثه لرويترز يوم الثلاثاء، قال نظير شيوبلة وزير المالية الفرنسي بيير موسكوفيتشي أن الانتخابات الإيطالية، التي قدمت نتائج قوية لرئيس الوزراء السابق سيلفيو برلسكوني والممثل الكوميدي الذي تحول لسياسي بيبي جريلو، أظهرت أن التقشف قد تجاوز المعقول.

لكن قال شيوبلة أن الوضع المالي المستقر هو شرط للنمو وأشار أن فرنسا تحتاج ذاتها تقديم إصلاحات هيكلية لتعزيز النمو.

وفي تحول لجزيرة قبرص المتوسطية، التي هي في مفاوضات مع المسئولين الأوروبيين حول مساعدة لبنوكها، قال شيوبلة أنه يأمل التوصل لاتفاق قبل عيد الفصح، الذي يأتي في نهاية مارس.

وأوضح أن روسيا لابد أن تقوم بمساهمة، على الرغم أنه رفض تناول التكهنات أن المسئولين الأوروبيين ربما يطلبون مشاركة المودعين الروس بإجبارهم على تحمل خسائر في ممتلكاتهم.

واستخدم نبرة إيجابية حول الاقتصاد الألماني، الذي إنكمش بنسبة 0,6% في الربع الرابع ل2012 حيث انحسرت الصادرات للشركاء بمنطقة اليورو، مشيراً أن ألمانيا يمكنها تحمل عاماً أخر من زيادات قوية في الأجور.

وقال شيوبلة "شهدنا ربع سنوي رابع ضعيف العام الماضي، لكن كل الشواهد تشير الأن لتعافي واسع النطاق في ألمانيا".



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb

* قفزت مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة في يناير إلى أعلى مستوى في 4 أعوام ونصف

سوق المال - قفزت مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة إلى أعلى مستوى في 4 أعوام ونصف في يناير ومعروض الشهر من المنازل في السوق هو الأقل منذ مارس 2005، في دلائل أكثر أن تعافي سوق الإسكان يكتسب زخماً.

أعلنت وزارة التجارة يوم الثلاثاء أن المبيعات قفزت بنسبة 15,6% إلى معدل سنوي 437 ألف وحدة، المستوى الأعلى منذ يوليو 2008 وقتما كان الاقتصاد في مخاض الركود.

وتعد تلك الزيادة المئوية هي الأكبر منذ أبريل 1993. وعُدلت وتيرة مبيعات ديسمبر بالزيادة إلى 378 ألف وحدة من 369 ألف التي وردت في السابق. وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت أرائهم وكالة رويترز أن تزيد المبيعات إلى 381 ألف وحدة الشهر الاضي.

وفي 12 شهراً حتى يناير، زادت المبيعات بنسبة 28,9%.

ويعتبر هذا التقرير هو الأحدث الذي يشير أن سوق الإسكان يكتسب زخماً ويستعد لحمل الراية من قطاع التصنيع الفاتر كمحرك رئيسي لتعافي الاقتصاد.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


* برنانكي يقول فوائد التحفيز النقدي من الاحتياط الفيدرالي واضحة وتخفيضات الإنفاق تمثل خطراً


سوق المال - دافع بقوة رئيس الاحتياط الفيدرالي بن برنانكي عن تحفيز البنك المركزي الأمريكي بشراء السندات أمام الكونجرس يوم الثلاثاء، قائلاً أن فوائده تتجاوز بوضوح تكاليفه المحتملة.

حث أيضا رئيس الاحتياط الفيدرالي نواب الكونجرس أن يتجنبوا تخفيضات الإنفاق العميقة المزمع أن تدخل حيز التنفيذ يوم الجمعة، التي حذر أنها مقرونة بالزيادات الضريبية السابقة تخلق "تحديات كبيرة" أمام تعافي الاقتصاد.

وقال برنانكي أن صانعي السياسة بالبنك المركزي يدركون المخاطر المحتملة لدعمهم الاستثنائي للاقتصاد، بما يشمل إمكانية فقدان المستثمرين للثقة في قدرة البنك المركزي على إنهاء تحفيزه بسلاسة أو التأثير المزعزع للاستقرار ربما على الأسواق بسبب انخفاض أسعار الفائدة.

لكنه أضاف أنه هذا لا يبو ملموساً في الوقت الحالي، واستطرد قائلاً أن البنك المركزي متاح لديه كافة الأدوات التي يحتاجها للرجوع عن دعمه النقدي في الوقت المناسب.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


*رئيس مجموعة اليورو يدعو إيطاليا للوفاء بإلتزاماتها

سوق المال - قال وزير المالية الهولندي ورئيس مجموعة اليورو يورين ديسلبلوم يوم الثلاثاء أن إيطاليا لابد أن تتحمل واجبها من المسئولية نحو استقرار منطقة اليورو والإلتزام باتفاقاتها مع بقية كتلة العملة الموحدة.

وقال دايسلبلوم للقناة الهولندية RTL7 "أعتقد وأمل أن يكون هناك تفهم واسع أن هناك مسئولية أيضا لاستقرار منطقة اليورو ككل، وأن الاتفاقيات يتعين الإلتزام بها".

"خروج أوروبا من الركود الاقتصادي يتطلب سياسة مستقرة، أيضا في إيطاليا".



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


*الأسهم والسندات الإيطالية تهبط بحدة جراء المخاوف من شلل سياسي
سوق المال - هبطت بحدة الأسهم والسندات الحكومية لإيطاليا يوم الثلاثاء، بعد أن تركت الانتخابات البرلمانية إيطاليا تواجه جموداً سياسياً وأججت من جديد المخاوف من أزمة ديون جديدة بمنطقة اليورو.

هبطت أسهم مؤشر سوق الأسهم الرئيسي بنسبة 4% تقريباً، متأثرة بخسائر تجاوزت ال7% في أسهم بنوك كإنتيسا سانباولو ويوني كريدت، المالكين الأكبر لديون الدول الإيطالية التي تبلغ 2 تريليون يورو.

وقد تدخلت الجهات الرقابية للحد من تقلبات السوق من خلال حظر البيع على المكشوف لأسهم بنك إنتيسا والبنك الأصغر كاريجي على مدى يومين.

وقد اتسع العائد الذي تدفعه الحكومة الإيطالية مقارنة بألمانيا للإقتراض بأجل 10 أعوام إلى مستوى لم يحدث منذ عامين ونصف، ليبلغ فارق العائد 348 نقطة أساس في التداولات المبكرة. وبلغ 333 نقطة أساس في الساعة 14:05 بتوقيت جرينتش، مقارنة ب283 نقطة في الإغلاق الرسمي للسوق الإيطالي يوم الاثنين.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb


*قفزت أسعار المنازل الأمريكية في ديسمبر في أفضل صعود سنوي منذ 2006


سوق المال - ارتفعت أسعار المنازل الأمريكية في ديسمبر، لتنهي 2012 على أكبر صعود سنوي منذ أكثر من ستة أعوام حيث يستعيد سوق الإسكان عافيته من جديد، بحسب ما أظهره مسح مهم يوم الثلاثاء.

ارتفع مؤشر ستاندرد اند بور/كيس شيلر المجمع ل20 مدينة رئيسية بنسبة 0,9% في ديسمبر على أساس معدل موسمياً، ليفوق التوقعات بزيادة 0,5%.

وعلى أساس غير معدل موسمياً، ارتفعت الأسعار بنسبة 0,2%.

وقفزت الأسعار في ال20 مدينة بنسبة 6,8% على أساس سنوي، لتفوق التوقعات ب6,6% وتحقق أفضل زيادة سنوية منذ يوليو 2006.



www.souqelmal.com


www.souqelmal.com/vb





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 20/03/2012 سوق المال توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 20-03-2013 03:25 PM
أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 12/03/2012 سوق المال توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 12-03-2013 03:06 PM
أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 08/03/2012 سوق المال توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 08-03-2013 08:07 PM
أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 07/03/2012 سوق المال توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 07-03-2013 07:18 PM
أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 25/02/2012 سوق المال توصيات مجانية لسوق الفوركس - توصيات الاسهم - تحليل فني - Forex 0 25-02-2013 05:17 PM
 


أخبار الاقتصاد والاسواق العالمية من سوق المال 28/02/2012

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.