أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


25-02-2013, 05:22 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو



كرة قدم
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو

يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو

استعاد فريق يوفنتوس عافيته على الصعيد المحلي بإضافته فوزاً جديداً إلى سجله في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حسم نتيجة المباراة مع ضيفه سيينا لمصلحته (3-0)، فيما انتهى دربي ميلانو بالتعادل الإيجابي (1-1) وذلك اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين.
وكان فريق "السيدة العجوز" الذي تعرّض في المرحلة السابقة لخسارته الرابعة في البطولة، حيث سقط أمام روما (0-1) بحاجة لفوز أكيد، لاسيما أن تحقيقه أي نتيجة غير ذلك كانت تعني إمكانية اقتراب المنافس نابولي أكثر، خاصة أنه يخوض غداً الإثنين لقاءاً سهلاً نسبياً في أرض أودينيزي، علماً أنهما سيتواجهان في المرحلة المقبلة يوم الجمعة القادم على ملعب سان باولو.
افتتح السويسري ستيفان ليشتشتاينير التسجيل لفريقه في الدقيقة 30، بعد أن ارتطمت به الكرة التي صدها الحارس وتابعت طريقها إلى المرمى دون أن تجد من يقف فيه.
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو وضاعف سيباستيان جوفينكو النتيجة بإضافته الهدف الثاني بعد تسديدة ذكية باغتت الحارس جيانلوكا بيغولو (74)، إثر ركلة حرة نفذها آندريا بيرلو.
وأطلق الفرنسي بول بوغبا رصاصة الرحمة على الفريق الضيف، بتسجيله الهدف الثالث للسيدة العجوز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل دقيقة من انتهاء المباراة.
ورفع يوفنتوس رصيده في صدارة الترتيب إلى 58 نقطة، فيما أبقى سيينا رصيده عند حدود 21 نقطة، في المركز الثامن عشر مؤقتاً.
دربي ميلانو من دون فائز
وانتهى دربي ميلانو بالتعادل الإيجابي (1-1)، إذ لم ينجح أي من طرفي اللقاء إنتر وميلان في أن يخطف نقاط المباراة لمصلحته ويتقدم على لائحة الترتيب واكتفيا بنقطة واحدة لكل منهما، ليرفع ميلان رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، وإنتر إلى 44 نقطة في المركز الخامس.
وسيفقد ميلان المركز الثالث - آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ـ فيما لو نجح لاتسيو (44 نقطة) في الفوز على بيسكارا الإثنين وهو ما يعدّ أمراً سهلاً لفريق العاصمة، إذ إن ضيفه يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 21 نقطة فقط.
وبهذه النتيجة يكون الروسونيري قد واصل صحوته، إذ إنه لم يعرف طعم الهزيمة في المباريات الثلاث عشرة الأخيرة في بطولة الدوري إلا مرة واحدة كانت أمام روما (2-4).
وشهدت المباراة مشاركة ماريو بالوتيلي المنتقل حديثاً إلى ميلان من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي، في مباراة أمام فريقه الأسبق إنتر، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من وضع توقيعه على أول أهداف المباراة مطلع المباراة لكنه تسرّع في التسديد.
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو ما أخفق فيه باوتيلي حققه ستيفان الشعراوي في الدقيقة 21، بعد كرة تسلمها من الغاني كيفن برينس بواتنغ، فسددها في شباك الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش، ليرفع بذلك رصيده إلى 16 هدفاً ويحافظ على وصافته في لائحة ترتيب هدافي الدوري للموسم الحالي، بفارق هدفين عن مهاجم نابولي الأوروغوياني أدينسون كافاني.
وكرر بالوتيلي تألقه غير المكتمل بعدما أخفق في زيادة الفارق مرتين خلال دقيقتين، الأولى تسديدة رأسية صاروخية أبطل هاندانوفيتش مفعولها (27)، والثانية فيما كان يتحضر للتسديد وهو على بعد قرابة المتر من خط المرمى، لكن الحارس السلوفيني استبسل في التصدي له.
وفي الشوط الثاني مالت الكفة على نحو أكبر لمصلحة الـ"نيراتزوري"، بعد أن طرأ تحسن ملحوظ على أداء لاعبيه، غير أن الحارس المنافس كريستيان أبياتي كان في المكان المطلوب دائماً.
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو ونجح البديل إيزيكييل سكيلوتو بعد ثوان من وطء قدميه لأرض الملعب في إدراك التعادل بكرة رأسية بعد تمريرة على القياس من الياباني يوتو ناغاموتو (71)، ليدوّن أول أهدافه مع فريقه الجديد المنتقل إليه من أتالانتا في فترة الانتقالات الشتوية.
انتصار جديد لروما
وعاد روما من ملعب مضيفه أتالانتا منتصراً، بتسجيله فوزاً مهماً (3-2) ما رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثامن.
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو وهو الفوز الثاني لفريق العاصمة في العام 2013 تحت قيادة مدربه الجديد أوريليو آندرياتزولي، وقد جاء بجهود البرازيلي ماركينيو (12) والبوسني ميراليم بيانيتش (34) واليوناني فاسيليس توروسيديس (71) الذين سجلوا الأهداف الثلاثة، في حين سجل الكرواتي ماركو ليفايا (8 و44) هدفي صاحب الأرض الذي لعب الدقيقتين الأخيرتين بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه ماتيو كونتيني (88).
وتراجع أتالانتا إلى المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.
كونتي يقود كالياري إلى فوز مثير
وقاد دانييلي كونتي فريقه كالياري إلى فوز مثير على ضيفه تورينو بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت البدل عن ضائع (90+4)، في المباراة التي انتهت (4-3) لمصلحة أصحاب الأرض.
وكان ماركو ساو قد افتتح أهداف المباراة (37) رافعاً رصيده الشخصي من الأهداف إلى 11 هدفاً، قبل أن يعادل أليسيو كيرشي النتيجة في الدقيقة 47، ويرفع بعدها زميله الصربي ألن ستيفانوفيتش (54) النتيجة إلى (2-1)، ليسجل كونتي نفسه هدف التعادل (2-2) في الدقيقة 75.
وفي الوقت الذي شعر فيه أصحاب الأرض أنهم كسبوا المباراة بتسجيلهم الهدف الثالث عن طريق التشيلي ماوريسيو بينيلا فيريرا (87 من ركلة جزاء)، فاجأهم رولاندو بيانكي بإحراز التعادل من ركلة جزاء أيضاً بعد دقيقتين من انتهاء الوقت الأصلي، لكن كونتي سحب البساط من جديد وغنم نقاط المباراة لفريقه (90+4).
وأكمل الضيوف المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد أنجيلو أوغبونا (86) والسنغالي أبو ديوب (88).
وبحصوله على نقاط اللقاء ارتقى كالياري إلى المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، في حين تراجع تورينو إلى المركز الثالث عشر بالرصيد نفسه.
سامبدوريا في منتصف الترتيب
وتخطى سامبدوريا ضيفه كييفو فيرونا بهدفين نظيفين، سجلهما آندريا بولي 33 والبرازيلي إيدر 83، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً، في حين تجمّد رصيد كييفو عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.
يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو وفاز كاتانيا على مضيفه بارما بهدفين لفرانشيسكو لودي (5) والإسباني سيرخيو غاياردو "كيكو" (44)، مقابل هدف لكارفاليو أماوري (87) في لقاء أكمله الضيوف بعشرة لاعبين في الدقيقتين الأخيرتين بعد طرد نيكولا ليغروتالي.

وتستكمل المرحلة الإثنين حيث يلتقي لاتسيو مع بيسكارا، على أن تختتم الثلاثاء بلقاء بولونيا مع فيورنتينا الذي كان مقرراً اليوم الأحد، غير أنه أرجئ بسبب تراكم الثلوج التي هطلت في اليومين الماضيين.








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوفنتوس ينتفض برباعية في شباك أودينيزي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 20-01-2013 09:31 PM
ميلان ينتفض أمام كاتانيا ويحقق انتصاراً مهماً ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-12-2012 04:30 AM
قطبي: علينا التعلم من النموذجين الياباني والكوري ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 23-01-2011 02:24 AM
قطبي: فريقي قادر على الفوز بلقب البطولة ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 20-01-2011 08:04 AM
قطبي سعيد باجتياز عقبة حامل اللقب ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-01-2011 05:04 AM
 


يوفنتوس ينتفض وتعادل قطبي ميلانو

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.