أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

23-02-2013, 05:22 PM
وردة البستان غير متصل
عضو محترف
إعجاب: 0
تلقى 186 إعجاب على 101 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1 موضوع

محشش أول مره ينزل موضوع بمنتدى

مع السلامه والله يحفظكم كل ابوووووووووووووووووووووووووووكم
بصراحه أنتم أصدقائي والصديق وقت الوسع قصدي وقت الضيق
وأقووووووووولكم
مشكلتي و أسئلتي هي
بدت مشكلتي بعد ماصحيت من النوم يوم الأثنين ليلة الخميس عقب صلاة الجمعه الساعه 9 العصر تقريباً وافطرت عاد بعد ماتعشيت جيت اشغل الكمبيوتر مااشتغل ليش ماادري مع اني توني مغير مساحات السياره ماادري هل السبب من المظله حقت الحوش هي اللي تنقط مويه على النخله مااظن لأن الكفر اللي ورا توني مركبه جديد مع ان العربسات عندي صافيه بس الثوب طلع ضيق ورجعته للحلاق عشان بغير فحمات الفرامل لأن مكيف غرفتي خلص فريونه ركبت الونيت ومشيت فجأه انفقع الكفر نزلت وفكيت الكفر عاد تعرفون جنط المرسيدس فيه خمس مسامير صلحت البنشر ومشيت قطعت الاشاره مادريت الا المرور وراي يقول على جنب ياراعي الكامري وقفت وعطاني قسيمه على طول مافيه تفاهم يقول الدكتور لازم نقلع ضرسك ولقيت فيش الكهرب حق الكمبيوتر مفصول عشان كذا خلص الخبز من المكتبه .
ياليت تجاوبوني على سؤالي بس لا تقولون الله يخلف على اهلك لأن الوالده كل ماشافتني افكر قالت الله يخلف علي وانا امك لا تنسون تجاوبون على سؤالي اللي هو بعد كم ساعه بوصل للشرقيه وانا مسافر بالسياره ورايح اعتمر
ماادري احرم من يلملم والا من ذات عرق

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شبااب :( مشكله بجهازي ,, ينزل فيستا وما ينزل اكس بي :| مع انه كان ينزل تمام من قبل ساعدوني Am4@ برامج 19 19-05-2010 03:03 PM
كيف استخدم rss بمنتدى مجاني نورالدين سقال تطوير المواقع 1 11-02-2010 06:52 PM
كيف تعرفت بمنتدى داماس ؟ عاشق داماس المنتدى العام 10 28-02-2007 01:19 PM
ربط مجلة نبوك بمنتدى vb اخلاق عاليه تطوير المواقع 4 03-12-2004 04:27 PM

محشش أول مره ينزل موضوع بمنتدى

English