أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


22-02-2013, 05:52 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

عشاق المستديرة يترقبون كلاسيكو فرنسا وظهور بيكهام


عشاق المستديرة يترقبون كلاسيكو فرنسا وظهور بيكهام

عشاق المستديرة يترقبون كلاسيكو فرنسا

يترقّب عشاق المستديرة عموماً والإنكليزي ديفيد بيكهام خصوصاً مشاركته في "كلاسيكو فرنسا" بين باريس سان جيرمان المتصدر وغريمه التقليدي مرسيليا على ملعب بارك دي برانس في المرحلة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" بعد غد الأحد.
وكان بيكهام انضم إلى فريق العاصمة الفرنسية في فترة الانتقالات الشتوية وخضع لتمارين مكثفة في الأسبوعين الأخيرين ليكون جاهزاً لخوض المباريات في صفوف فريقه الجديد.
وقال مدرب سان جيرمان الإيطالي كارلو انشيلوتي: "سيكون ديفيد جاهزاً من الناحية البدنية لخوض المباراة ضد مرسيليا، لكن القرار في إشراكه أساسياً أو احتياطياً سأتخذه لاحقاً".
وأضاف: "يستطيع اللعب على الجناح الأيمن أو في وسط الملعب وخبرته في غاية الأهمية بالنسبة إلينا".
وتابع: "سنكون بالتأكيد متحمسين أكثر من السابق بعد الخسارة أمام سوشو.
الكلاسيكو يأتي في أفضل لحظة بالنسبة إلينا. مرسيليا فريق قوي ويلعب بقتالية، ولكن هذه المباراة تختلف عن سابقاتها. يجب أن نكون مستعدين لتقديم أفضل ما لدينا من اجل الفوز".
وكان سان جيرمان خاض تجربة غير ناجحة استعداداً لهذه المباراة بسقوطه أمام سوشو أحد فرق قاع الترتيب 2-3 في الجولة السابقة لكن انشيلوتي سارع إلى اعتبار الخسارة غير مقلقة بقوله "هذه الخسارة منطقية، لأن سوشو قدم مباراة كبيرة وقوية.
خصمنا كان أكثر قتالية. كنا نعرف أننا قد ننهزم، وهو ما حصل. عابنا التوازن في أرضية الملعب وأيضاً القتالية خصوصاً في الشوط الأول".
في المقابل اعتبر مدافع مرسيليا جيريمي موريل أن فريقه قادر على إلحاق الهزيمة بالمتصدر وقال: "إنها أقوى مباراة في الموسم. نحن نعرف ما ينتظرنا. الفوز على فالنسيان في المرحلة الماضية كان أفضل طريقة لبدء استعداداتنا لمواجهة باريس سان جيرمان. سان جيرمان ليس فريقاً لا يقهر وقد سقط مرات عدة هذا الموسم، وسنحاول أن نخرج بنتيجة إيجابية في مواجهته".
وكان لسان حال الغاني اندريه ايو مهاجم مرسيليا: "في الدوري الفرنسي، ليس هناك فريق مثل باريس سان جيرمان، يضم الفريق لاعبين جيدين جداً ولديهم خبرة في إحراز الألقاب، ويتمتعون بمؤهلات فنية فردية. الفريق أصبح يلعب بطريقة جماعية أفضل من السابق، كما أن الانسجام يترسخ بين اللاعبين شيئاً فشيئاً، بإمكان الفريق أن يخلق مشاكل كثيرة للفرق في فرنسا وأوروبا، لكنه يبقى فريقاً بالإمكان هزمه. إنه ليس بالفريق الذي من المستحيل الفوز عليه بما أن فرقا أخرى نجحت في ذلك. إذا قدمنا مباراة كبيرة وحالفنا الحظ قليلا، فإن كل شيء ممكن".
وسيغيب عن المواجهة لاعبي مرسيليا بنوا شييرو ومورغان أمالفيتانو بحسب ما أعلن اليوم مدرب الفريق إيلي بوب في مؤتمر صحفي.
باقي المباريات
في المقابل يستقبل ليون صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط وراء سان جيرمان، لوريان يوم الأحد أيضاً في وقت مبكر.
ويلتقي اليوم الجمعة نيس صاحب المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف مرسيليا على ملعبه مع ريمس في غياب مهاجمه داريو سفيتانيتش، لكنه يستطيع الاعتماد على مهاجمه الشاب نيل موباي (16 عاماً) الذي سجل 3 أهداف في الدوري المحلي هذا الموسم.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي السبت رين مع سوشو، ونانسي مع سانت اتيان، واجاكسيو مع ليل، وتروا مع باستيا، وفالنسيان مع تولوز وايفيان مع مونبلييه فيما يلعب بوردو مع بريست الأحد.


تحياتي









المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعوديون يترقبون تدشين ملعب "الجوهرة المشعة" ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 14-07-2013 03:41 AM
الساحرة المستديرة محب معاوية المنتدى الاسلامي 1 08-05-2013 05:49 PM
كلاسيكو مرتقب في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 25-01-2013 05:59 AM
المستديرة.. هل تضع حداً للأمراض غير السارية.. شيخة شمري المنتدى العام 0 21-10-2012 07:13 PM
 


عشاق المستديرة يترقبون كلاسيكو فرنسا وظهور بيكهام

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.