أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


18-02-2013, 09:38 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

أتلتيكو مدريد وفالنسيا يصالحان جماهيرهما وريال يفوز على رايو فايكانو


أتلتيكو مدريد وفالنسيا يصالحان جماهيرهما وريال يفوز على رايو فايكانو






صالح أتلتيكو مدريد جماهيره بفوز كبير على مضيفه بلد الوليد 3-0 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني.

وكان اتلتيكو مدريد خسر مباراتيه الاخيرتين امام مضيفه رايو فايكانو 1-2 الاحد الماضي، وامام ضيفه روبن كازان الروسي 0-2 الخميس الماضي في ذهاب الدور الثاني لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج".

وهو الفوز الاول لاتلتيكو مدريد في 9 مباريات خارج قواعده.
وبكر اتلتيكو مدريد بالتسجيل عبر الدولي الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا في الدقيقة 11 مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة (11).
وانتظر اتلتيكو مدريد الشوط الثاني لتعزيز تقدمه عبر البرازيلي دييجو كوستا من تسديدة بيمناه (53)، والاوروجوياني كريستيان رودريجيز (90).
وقلص اتلتيكو مدريد الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر الى 12 نقطة وبفارق 4 نقاط امام غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب الذي حقق فوزا على رايو فايكانو 2-0 بعشرة لاعبين.
واستهل ريال مدريد المباراة بافضل طريقة ممكنة فافتتح التسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثالثة عبر الشاب الفارو موراتا الذي لعب اساسيا على حساب الفرنسي كريم بنزيمة البعيد عن مستواه والارجنتيني جونزالو هيجواين الموقوف. واستغل موراتا كرة عرضية من الدولي الالماني مسعود أوزيل داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى.
وعزز القائد سيرجيو راموس تقدم النادي الملكي بضربة رأسية اثر ركلة ركنية (12).
وفي الوقت الذي بدا فيه ان النادي الملكي سيحقق فوزا كاسحا تلقى ضربة موجعة بطرد قائده راموس في الدقيقة 18 لتلقيه انذارين في 41 ثانية.
واضطر مورينيو الى التضحية بموراتا لاشراك راؤول البيول واعادة التوازن الى خط الدفاع بعدما نشط رايو فايكانو كثيرا وكان قاب قوسين او ادنى من هز الشباك.
وحذا فالنسيا حذو اتلتيكو مدريد وصالح جماهيره بتعميق جراح ضيفه مايوركا عندما تغلب عليه 2-0 اليوم الاحد على ملعب "ميستايا".
وكان فالنسيا سقط على الملعب ذاته امام باريس سان جرمان الفرنسي 1-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.
وحقق فالنسيا فوزه الثاني على التوالي والثاني عشر هذا الموسم بعشرة لاعبين حيث طرد لاعب وسطه الارجنتيني البرتو فاكوندو كوستا في الدقيقة 28، بيد ان ذلك لم يمنعه من تسجيله هدفين بواسطة البرتغالي ريكاردو كوستا (60) وروبرتو سولدادو (81).
وعزز فالنسيا موقعه في المركز الخامس برصيد 40 نقطة مقابل 18 نقطة لمايوركا التاسع عشر قبل الاخير والذي مني بخسارته الرابعة عشرة هذا الموسم والخامسة في مبارياته السبع الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.
وخيم التعادل الايجابي 1-1 على مواجهة ريال سوسييداد وضيفه ليفانتي.
ورفع سوسييداد رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس، وليفانتي المنتشي من فوزه الكاسح على اولمبياكوس اليوناني 3-0 في ذهاب الدور الثاني مسابقة الدوري الاوروبي، الى 34 نقطة في المركز التاسع.
وعجز الفريق الباسكي عن تحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي لاول مرة هذا الموسم.
على ملعب "انويتا" وامام 22600 متفرج، غاب عن فريق المدرب الفرنسي فيليب مونتانييه لاعبي الوسط جوركا الوستوندو ودافيد سوروتسا بسبب الاصابة، فيما غاب عن فريق مدينة فالنسيا لاعبه المغربي نبيل الزهر لاصابة في ركبته.
وافتتح المكسيكي كارلوس فيلا التسجيل للمضيف من ركلة جزاء (18)، قبل ان يعادل ميتشل من النقطة عينها (29).
واكمل ليفانتي الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد ظهيره اليوناني نيكوس كارابيلاس (57).






المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أتلتيكو مدريد يقلص الفارق مع برشلونة وفالنسيا يستعيد الإنتصارات ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-11-2013 03:50 PM
أتلتيكو مدريد يتعاقد مع الأرجنتيني ديميكليس ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 13-07-2013 12:17 AM
أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي لضم فيا ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 10-07-2013 01:33 AM
ديربي مدريد..أتلتيكو لاستعادة الذكريات وريال للتأكيد ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-12-2012 04:27 AM
أتلتيكو مدريد يقلّص الفارق مع برشلونة ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-11-2012 05:52 AM
 


أتلتيكو مدريد وفالنسيا يصالحان جماهيرهما وريال يفوز على رايو فايكانو

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.