أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


06-02-2013, 06:23 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

عودة الدوري المصري والشرطة يتصدر في العراق


عودة الدوري المصري والشرطة يتصدر في العراق








كانت أبرز أحداث هذا الأسبوع هي عودة الدوري المصري بعد غياب دام 366 يوم بالتمام والكمال. موقع FIFA.com يأخذكم بجولة على أهم البطولات العربية التي دارت رحاها خلال الأسبوع الماضي.
الدوري المصري: عودة بعد عام من التوقف
اتجهت الأنظار إلى ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس يوم 2-2-2013 لمتابعة انطلاق مسابقة الدوري المصري لموسم 2012-2013 بنظام المجموعتين بعد عام كامل من الأحزان عقب أسوأ كارثة كروية شهدتها الملاعب على مستوى العالم يوم الأول من فبراير 2012 بوفاة 72 مشجعاً عقب لقاء المصري البورسعيدي والأهلي والتي أدت لإلغاء الدوري الممتاز. وحقق الأهلي فوزاً سهلاً على ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة الإفتتاحية، ونجح الزمالك أيضاً في إقتناص ثلاثة نقاط في أولى مبارياته على حساب الإتحاد السكندري ليتصدر المجموع الثانية.
مباراة القمة: كانت مباراة الأهلي والمحلة مباراة أهم مباريات الأسبوع كونها أولى مباريات المسابقة والتاريخ المثير لمواجهات الفريقين.
أحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الموريتاني صاحب الأصول السنغالية دومينيك دا سيلفا من تسديدة قوية بالدقيقة 12 وأهدى هدفه لشهداء بورسعيد بإظهار قميص داخلي مكتوب عليه رقم 72 بينما أهدر عبد الله السعيد ضربة جزاء تصدى لها حارس غزل المحلة ناصر فاروق. وأهدر لاعبو الأهلي أهدافاً بالجملة وخاصة السيد حمدي الذي أضاع انفرادين صريحين وحرمته العارضة من هدف من تسديدة قوية وتصدت أيضاً لضربة رأس من جانب رامي ربيعة، وشهد اللقاء أول ظهور للاعب أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلي الجديد الوافد من صفوف إنبي.
أبرز العناوين: مع انتهاء مباريات الأسبوع الأول وتفوق الضيوف في خمس مباريات من الثمانية تصدر إنبي المجموعة الأولى بينما تربع الزمالك غلى رأس المجموعة الثانية، وجدير بالذكر أن مباراة واحدة فقط انتهت بالتعادل والتي كانت بين سموحة وتليفونات بني سويف.
الدوري العراقي: الشرطة يستغل تعثر دهوك
استغل الشرطة تعثر نادي دهوك على يد حامل اللقب نادي أربيل لينفرد بصدارة ترتيب الدوري العراقي بعد فوزه على كربلاء بهدف نظيف بالجولة الثانية عشر من الدوري ليبقى الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم. في المقابل، عزز نفط الجنوب مركزه الثالث بترتيب الدوري بعد فوزه على الميناء بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة بينما حقق بطل المسابقة 12 مرة نادي الزوراء فوزه الرابع بتخطيه مصافي الوسط بنتيجة 2-1 ليصعد إلى المركز الرابع بترتيب الدوري.
مباراة القمة: على الرغم من أن مشوار القوة الجوية والطلبة متباين هذا الموسم، إلا أن المباراة التي تجمعهما دائماً ما تحمل نكهة خاصة وتكون حافلة بالندية والإثارة. ولم تختلف المواجهة التي أقيمت يوم الجمعة بقمة مباريات الجولة. وكان التفوق لمصلحة القوة الجوية بنتيجة 2-1 على الرغم من أنه أنهى اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد أحمد محمد.
أبرز العناوين: تلقى المتصدر السابق نادي دهوك خسارته الثانية هذا الموسم بعدما سقط بنتيجة 2-1 على يد حامل اللقب نادي أربيل في مباراة قمة جمعت الناديين الشماليين يوم السبت. ويدين أربيل بالفضل إلى مهاجمه ووصيف ترتيب الهدافين الموسم الماضي أمجد راضي الذي سجل هدف الفوز فيما لم يكن هدف جاسم محمد المتأخر كافياً لدهوك لتفادي الهزيمة.
الدوري العماني: صحم بطل الذهاب
أنهى صحم ذهاب الدوري العماني على القمة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر السابق السويق الذي سقط في فخ التعادل مع المصنعة ليستغل صحم الأمر بفوز ثمين بنتيجة 1-0 على عمان وينتزع الصدارة. وأنهى حامل اللقب نادي فنجاء مرحلة الذهاب بالمركز الثالث بفارق أربع نقاط عن صحم بعد فوزه على النصر بهدف وحيد فيما جاء النهضة بالمركز الرابع بعد فوزه على ظفار بنتيجة 3-1.
مباراة القمة: جمعت مباراة القمة في المرحلة الثالثة عشر من الدوري بين ظفار والنهضة الذي تقدم إلى المركز الرابع بعد فوزه بنتيجة 3-1 بفضل هدفين من جمعة سعيد الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى ست أهداف بالمركز الثاني بترتيب الهدافين وهدف من محمد إيلاي بينما سجل علي سليم النحار الهدف الوحيد لظفار الذي تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم.
أبرز العناوين: على الرغم من إنهائه مرحلة الذهاب بالمركز الثاني، إلا أن السويق حافظ على سجله النظيف بدون تلقي أي خسارة. وكان السويق بطريقه لتحقيق انتصاره الثامن هذا الموسم بعدما افتتح التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط عن طريق المهاجم حسن ربيع ولكن المصنعة خطف نقطة ثمينة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق مازن السعدي ليحرم السويق من إنهاء مرحلة الذهاب على القمة.







المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب باتش الدوري المصري elmagec العاب كمبيوتر PC Games 1 06-06-2014 04:26 AM
عودة الدوري المصري 15 كانون الأول/ديسمبر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-11-2012 12:21 AM
نتائج مباريات الدورى المصرى toto gaml رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 23-08-2008 12:56 PM
جدول الدورى المصرى met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 16-12-2006 01:10 PM
17-02-2013, 06:21 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,284
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #3  
جزاك الله خيرا
منور الموضوع
تحياتي

 


عودة الدوري المصري والشرطة يتصدر في العراق

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.