أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-02-2013, 02:21 PM
شيخة شمري غير متصل
عضو فعال
رقم العضوية: 400161
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 78
إعجاب: 0
تلقى 8 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

مؤتمر عالمي لمناقشة مستجدات أمراض غدد وسكري الأطفال وآخر لمثقفي داء السكري


مؤتمر عالمي لمناقشة مستجدات أمراض غدد وسكري الأطفال وآخر لمثقفي داء السكري
تنظمه الجمعية السعودية لطب الأطفال تحت شعار «حان وقت العمل»

الجزيرة - المحليات:

تحت شعار «حان وقت العمل» تنظم الجمعية السعودية لطب الأطفال بالتعاون مع المجموعة السعودية لأطباء غدد وسكري الأطفال المؤتمر العالمي الرابع لأمراض غدد وسكري الأطفال والمؤتمر العالمي الأول لمثقفي داء السكري خلال الفترة 12 -13 فبراير 2013م في فندق الأنتركونتيننتال بجدة.

صرح بذلك رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر رئيس قسم السكر وغدد الأطفال بمدينة الملك عبد العزيزالطبية للحرس الوطني بجدة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله التويم.

وبين التويم أن المؤتمرين يهدفان إلى تنمية المهارات وزيادة المعرفة لدى الأطباء والممارسين الصحيين ومثقفي السكري من خلال المحاضرات وورش العمل المتخصصة والأبحاث المقدمة للمؤتمرين بالإضافة إلى مواكبة ما هو جديد في مجال علاج السكري وأمراض الغدد لدى الأطفال.

وأوضح أن المؤتمر سوف يسلط الضوء على حجم مشكلة السكري وأمراض الغدد لدى الأطفال مثل أمراض ضعف النمو وأمراض الغدة الدرقية والسمنة لدى الأطفال وطرق معالجتها وأمراض لين العظام لدى الأطفال.

مؤكداً بأن المؤتمر الآخر والذي يعقد في نفس الوقت والمكان سيستهدف مثقفي داء السكري، وسيسلط الضوء على حجم مشكلة داء السكري من النوع الأول في المملكة والتحديات الكبيرة التي تواجه علاج هذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

و قد أشار الدكتور عبد الله العمير رئيس الجمعية السعودية لطب الاطفال أن هذا المؤتمر يأتي ضمن خطط و برامج الجمعية في التعليم الطبي المستمر للأطباء و الممارسين الصحيين و التي تقيمها في مختلف مناطق المملكة ضمن رسالة الجمعية التي تساهم في الارتقاء بمستوى الأطباء و المهتمين بصحة الطفل.

وأضاف الدكتور العمير بأن الجمعية قامت بتنظيم مؤتمر عالمي كبير في مدينة الرياض قبل شهرين سبقه تنظيم 5 ندوات علمية في مجال صحة الطفل في كل من الطائف والقنفذة وجازان و حائل والجوف.

الجدير بالذكر أن هذين المؤتمرين معتمدان من هيئة التخصصات الصحية بواقع 22ساعة علمية. ويتوقع أن يحضره قرابة 400 من الاطباء و الممارسين الصحيين في مجال السكري وغدد الأطفال.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب 3 فرسان من البوابة لحضور مؤتمر عالمي ALFANAN صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير 67 30-08-2009 08:11 PM
أمراض العيون عند الأطفال جراح الطب البشري - العلاج بالأدوية و الأعشاب الطبية 2 26-09-2007 09:25 AM
فى مؤتمر صحفى عالمى .. الأهلى يتسلم شهادة المشاركة فى مونديال الأندية met3eb رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 28-11-2006 08:24 PM
مؤتمر صوفي عالمي يحضره الجفري ولم يعلن عنه في موقعه ( خطير جدا الصوفية والحكام ) أبو البراء الشامي المنتدى العام 9 27-08-2006 12:26 PM
 


مؤتمر عالمي لمناقشة مستجدات أمراض غدد وسكري الأطفال وآخر لمثقفي داء السكري

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.