أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > المنتدى العام


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


03-09-2004, 11:22 PM
غريب المهجر غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 393
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 663
إعجاب: 0
تلقى 13 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #1  

من أنتم وما المصلحه مما تفعلون


ومن هذا المطلق
نبدأ حديثنا.

الوطن هو بيت كل من يعيش ضمن البقعه الجغرافية التي حددت له.
فيسمى وطن.

كبر فيه وعرفه وحبه بالفطره.... وسيدافع عنه وقت الخطر.

هذه الأشياء لايختلف عليها أثنان.

ومن خلال الأحداث يعرف الجميع أن العراق مر في السنوات الماضيه بمحن صعبه جدا
ثلاث حروب أكلت كل مايملكه هذا البلد الغني بثرواته.......... ثم حرب التحرير كما يسمونها بل هي حرب الأحتلال.
أن جاز التعبير.

صحيح أن الشعب العراقي تخلص من أعتى وأفسد حكم شهدته المنطقه العربية....

لاكن ماجاء بعد هذا الحكم.... أفسد وأعتى وأظل مما كان عليه في العراق.

فأمريكا ..... يعرفها الجميع ماذا تريد!!!!!!!!!!!
والى ماذا هي سائره.

وكل من أيدها.... فهو له غاية ومصلحه!!!!!!!

لاكن جد في الأحداث شئ مهم ألا وهو ممن يؤيد تنظيم القاعده أو من ينسبون أنفسهم الى القاعده.

أنتبه لما ذكرته؟

نرجع قليلا للوراء.

لاأريد أتهم أحدا بأنه عميل أو غيره من الأتهامات التي تذكر هذه الأيام.

لاكن.

ماذا تريد القاعده أو من ينسب نفسه الى تنظيماتها؟

أحدى تنظيمات القاعده تعمل الأن في العراق..... كيف دخلوا الى العراق...... ومن أمرهم بذلك...... وماذا يريدون...... ولمن المصلحه مما يفعلون..... وهل جائز شرعا مايقومون به من أعمال..... وووووو الخ.


مع العلم أنه يوجد الأن الكثير من التنظيمات لاكن في الأصل هو تنظيم واحد لاأكثر.


التنظيم وحسب وكالات الأنباء يترأسه ..... أبو مصعب الزرقاوي.

طيب.

كلنا نتمنى أن يكثر ويقوى الجهاد خصوصا في زمننا هذا...... فأننا القوم الوحيدون في الكرة الأرضية...... أحتلت مقدساتهم .

ولم نسترجعها الى الأن والأسباب كثيرة..... حسب مايقوله حكام البلاد العربية!!!!!!!!!!!!!!!

التنظيم المذكور.... نفذ عمليات كثيره في العراق.

لاكننا لم نرى عملية ضد القوى المحتله في العراق ( القوات الأمريكية ومن معها )
سوى عملية المواطن الفلبيني.... التي تم على أثرها سحب القوات الفلبينية من العراق.

وباقي العمليات..... أما ضد المدنيين العراقيين وكلكم شاهدتموها في الفضائيات أما خطف عمال أو سواق شاحنات
وأخذ فدية عليهم وأطلاق سراحهم كما حدث مع عمال الشركة الكويتية ..... أو ذبحهم أو أعدامهم.
أمام العالم ....... بأسم الأسلام..... كما حدث مع النيباليين ومن قبلهم .


هنا نتسائل.
ماهي الفائدة للدين الأسلامي من أعمال القاعده في العراق؟
ماهي الفائدة التي حصل عليها الشعب العراقي من أعمال القاعده؟
ماهي الأضرار التي لحقت بقوات الأحتلال في العراق من أعمال القاعده؟
ماهي ردود الفعل في العالم مقابل مايقوم به أفراد تنظيم القاعده في العراق؟

وغيرها الكثير من الأسئله.

أذا أردنا أن نجاوب على الأسئله البسيطه.

فسنرى.

أن سمعة الدين الأسلامي والمسلمين تشوهت في أنحاء العالم بسبب مايقوم به مايسمون أنفسهم بتنظيمات القاعده في العراق.

لم يحصل الشعب العراقي على أي شئ بل بالعكس الشعب العراقي أول من تضرر بكل العمليات التي حدثت
خصوصا السيارات المفخخة..... فلم نشاهد أي جندي أمريكي قتل فيها.

لم يلحق أي أضرار بقوات الأحتلال من عمليات القاعده..... ومن يقتل من القوات الأمريكية في العراق يستطيع عمله أي مسلح يقوم بعمل ضد الأحتلال...... هذا لو كان فعلا أن من يقتلون من الأمريكان يقتلون على يد أفراد تنظيم القاعده.


تزايد الكره للأسلام وللمسلمين في العالم مستمر أثر ماتقوم به القاعده أو من ينتسبون أليها.


.......


أريد أسئل بعض الأسئلة....... مع أني أعرف لن أجد الأجابة عليها...... كون الأجابة عند من هم في القاعدة.


من سمح لكم بالدخول الى العراق؟
من سمح لكم بقتل العراقيين بالسيارات المفخخة؟
من سمح لكم بتدمير هذا البلد؟
من سمح لكم بخطف الأشخاص وتأخذون فدية مقابل أطلاق سراحهم؟
من سمح لكم بقتل النفس البريئة مثل ما نراه وأي دين يسمح بهذا؟
من سمح لكم بترويع الآمنيين وتدمير ممتلاكتهم؟
وغيرها الكثير من الأسئله.


أن كنتم تقاتلون ضد المحتل... أقول لكم أن بلدانكم محتله قبل بلدي العراق.... فأبدأوا بها أن كنتم صادقين.
فحكام بلادكم أضعف من أمريكا بل هم خدام للصهاينه ..... ربما تفلحون بأسقاط الأنظمة المتعفنه في بلدانكم والعراق له أهله يتبصرون بحاله.

أن قلتم نجاهد..... فالجهاد كلمه كبيره لها من يأمر بها وليس كل من جاء يفتي بها ومن تأتمرون بأمره لايملك الحق بالفتوى وأن كان متدينا.

أما أنكم تريدون أن تجعلوا العراق مثل أفغانستان وما جرى لأهلها..... فهذا ليس بجهاد.
بل أستهتار بأرواح المسلمين وأملاكهم .

ولا يرضى به أي مسلم أتبع ما أمر به الرسول الكريم.

بل لايرضى به رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام.



وأخيرا ..... أقول أن أمريكا تعرف بما تفعلون ولن تردعكم .... لسبب بسيط...... وهو.
لأنكم تخدمونها.

كيف؟

لو أمريكا تخلصت منكم ومن أعمالكم في العراق سوف يستتب الأمن والأستقرار حينها يتوجب على أمريكا الخروج من العراق لأنه أصبح بلد آمن وخالي من أي مشاكل تقلق أمريكا وأسرائيل لهذا ..... فسيكون موقفها ضعيف جدا أمام العالم بالبقاء بهذا البلد.

وعليه فأن أمريكا جعلتكم تفعلون مايحلوا لكم ولأجل غير معلوم ..... مادمتم بعيدين عن أفراد قواتها .


فهل عرفتم اللعبة يامن تنتسبون للقاعده.



سلام.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعمال تنفيذ اللبشه المسلحه mzizoo كتب هندسة مدني, معماري, ميكانيك وغيرهم 1 24-04-2015 09:18 AM
كتاب اعمال الحداده المسلحه ahmed yousry11 كتب هندسة مدني, معماري, ميكانيك وغيرهم 3 13-01-2015 11:03 PM
كيف يتم ترقية نسخ الويندوز الأصليه cookcooking مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 0 16-03-2012 12:04 AM
الأسطوانه المعدله .. أم الأصليه AabadyA المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 2 05-06-2010 03:47 AM
Office Ultimate 2007 With SP1 الأصليه 100% Mr.Games تحميل مايكروسوفت اوفيس وحزم التحديثات واللغات والتفعيل 27 16-03-2009 08:13 PM
03-09-2004, 11:46 PM
egyptian hak غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 493
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 6,409
إعجاب: 301
تلقى 1,254 إعجاب على 239 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1096 موضوع
    #2  
اخى العزيز والله كلامك منطقى جدا ومعك الحق فيه
فلم نجنى من ذلك الا الشوك والكرهه للاسلام والمسلمين ولم ينال العراق اى فائده من ذلك
وكل ذلك يصب فى خدمه اليهود والامريكان ويباعد بين العرب والعالم الخارجى


04-09-2004, 12:16 AM
saloom غير متصل
عضو محترف
رقم العضوية: 6375
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 586
إعجاب: 0
تلقى 7 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #3  
شكرا أخي الكريم على كلامك هذا وانا من المؤيدين لكل كلمة قلتها وكل كلمة كنت تنوي ان تقولها ولم تستطع
وكنت قد ذكرت بالأمس ما قلته تعليقا على موضوع "قتل 12 نيباليا.............."

http://www.damasgate.com/vb/showthre...2&page=3&pp=13

ونسألكم الدعاء


04-09-2004, 01:56 AM
3abasia غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 10613
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 13
إعجاب: 0
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #4  
أخى العزيز غريب المهجر

حياك الله وبياك وكم سعدت بوجودك والقراءة مرة آخرى لك ...

عزيزى قبل كل شئ عليك أن لاتخلط الأوراق فمن الظلم بل ومن الجهل أن تنسب كل

التنظيمات المتواجدة اليوم فى العراق إلى تنظيم القاعدة أو أسامة بن لادن ...
فكل تنظيم له أهدافه ومقاصده منها ماهو دنبوى ومنها وماهو آخروى ...
وبالتأكيد لن يخلو العراق من رجال يشترون الآخرة بدنياهم ...
أما عن من أمرهم بدخول العراق فهو دينهم الحنيف للدفاع عن الأرض والعرض ...
(وإن إستنصروكم في الدين فعليكم النصر * إلا على قوم بينكم وبينهم ميثاق )
قد يتساءل متساءل ولما العراق ؟
أقول لأنه كما أفغانستان أصبحا الأرض المفتوحتان لقتال أعداء الأمة ...
ومن الإجحاف أن ندعى أن المقاومة لاتقتل الأمريكان فمن يقتل هؤلاء الأمريكان
الذين نرى صور جثثهم تتناثر هناك ؟ على الأقل كل يوم يقتل جنديان أو أكثر وتدمر شاحنة
أو تسقط طائرة ؟
أما عن قتل المدنين فأعلم بارك الله فيك أن المسلم المجاهد لايقتل مسلما إلا بشروط
إن يكون هذا المسلم عميل وموالى للأعداء ...
ورجال الشرطة والحرس الوطنى ومجلس الحكم ليسوا سوى دروع واقية للمحتل
فإن أرادوا أن ينجوا بحياتهم فليخلو بين المجاهدين والمحتل ...ولايوالوا الكافرين ..
(ومن يتولهم منكم فإنه منهم )

هل كانت الفلبين لتسحب قواتها لولا المقاومة ؟
وبنفس هذا الإسلوب ستجر بقية قوات الإحتلال أذيال الخيبة وتعود مندحرة إلى بلادها بإذن الله ..

أما عن النيباليين وغيرهم فما جاءوا إلا لخدمة قوات الإحتلال نسبة لضخامة ما يتلقونه مقابل هذه الخدمة
وماقتلهم إلا ليكونوا عبرة لمن يعتبر ... أن بلاد المسلمين ليست مستباحة ... ليرتع فيها المحتل
ويأتى بمن يخدمه من شتى بقاع الأرض وهم يشعرون بالآمان ...








ماهي الفائدة للدين الأسلامي من أعمال القاعده في العراق؟
ماهي الفائدة التي حصل عليها الشعب العراقي من أعمال القاعده؟
ماهي الأضرار التي لحقت بقوات الأحتلال في العراق من أعمال القاعده؟
ماهي ردود الفعل في العالم مقابل مايقوم به أفراد تنظيم القاعده في العراق؟


الفائدة أن لايشعر المحتل وكل من عاونه بالآمن وأن أرض المسلمين ليست وجبة سهلة الهضم ..






وماهى الفائدة التى ينالها الشعب العراقى من الركون للمحتل ؟
أما الأضرار التى لحقت بقوات الإحتلال فهى كثيرها نراها كل يوم فى الفضائيات ولاتحتاج لإثبات
منذ متى كان يأبه بنا العالم إذ نموت كل يوم فى فلسطين وأفغانستان والشيشان والبوسنة والعراق والصومال
حتى نأبه لردود فعل هذا العالم ؟
هل سنجعل من ردود فعل العالم قيود تكبلنا عن إسترداد حقوقنا وتحرير أرضنا ؟

إن سمعة الدين الإسلامى لم تشوها القاعدة وإنما هو الإعلام الغربى المغرض ونفوسنا الخربة التى تركن
لما يقول هذا الإعلام وتؤمن به ...
وسأذكر لك حادثتين حدثت قبل إسبوعين فى فرنسا ... لترى من يشوه الإسلام ...

الأولى سيدة يهودية إدعت أن مسلمون تعرضوا لها بالضرب ورسموا على جسدها شعار النازية
فقامت الدنيا ولم تقعد حتى أن شيراك ندد بالحادثة وتناولتها جميع وسائل الإعلام فى العالم ...
وبعد التحقيق ثبت أن السيدة اليهودية هى من فعلت بنفسها هذا ... ولكن الإعلام الغربى لم يذكر
الأمر ولم يعتذر للمسلمين !

الثانية أن معبدا يهوديا تعرض للحرق وكذلك وكالمعتاد قامت الدنيا وأتهم المسلمين بمعاداة السامية ...
وقام شارون بدعوة يهود فرنسا بالهجرة إلى إسرائيل بزعم أن معاداة السامية فى فرنسا قد تزايدت
ولم تعد آمنة للبقاء فيها ...
وبعد التحقيق ثبت أن من قام بحرق المعبد رجل يهودى وأيضا لم يعتذر أحد للمسلمين ...

فمثل هذه الأحداث تؤخذ وتمنتج فى الإعلام المرئى والمقروء لتشويه صورة المسلمين فى حين أن من
ينفذها هم اليهود ومن والاهم ...
وعلى هذا قس مايحدث فى العراق أو الشيشان أو أفغانستان أو أى مكان آخر ...
وأعلم أن أى شئ لايمت للإسلام لايقوم به المسلمون بل هم اليهود والآمريكان ...
وسيكون من السذاجة بمكان أن ننسب كل مايحدث فى العراق للقاعدة ...

إن من يدمر بلدك هم من يقذفون المدنين الآمنين كل يوم بالصواريخ والمدرعات ...

وفى الختام أتمنى من كل مسلم غيور أن لاينظر للامور يمنظار بوش فهو منظار مضلل ...

وتقبل خالص تحياتى ومحبتى

من مواضيعي:
- فخار يكسر بعضه !!

04-09-2004, 02:10 AM
صقر الشيشان غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 13365
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 293
إعجاب: 0
تلقى 4 إعجاب على 4 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #5  
أخـــــي الـعـــزيـــز والـكــريـــم 3abasia
أسـئــل الله الـعـلـي الـقـديـر أن لاتـمـس يــدك الـنـار على هـذه
الـمـشـاركـه الـنـيـرة الـقـيـمــة بـكــل مـاتـحـمـلـــه مـن عـبـارات
وتـوضـيـحـات لـمـجـريــات الأمـــور
و لا رد لــدي بـعـد مـاخـطــت يــداك
والـشـكـــر مــوصـول لأسـتـاذي / غـريــب الـمـهـجــر
على طــرحــه الـمـتـمـيـز



04-09-2004, 02:57 AM
بيروتي غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 11524
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 9
إعجاب: 5
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #6  
السلام عليكم

سلمت يداك اخي الكريم والمحب 3abasia

فلقد اصبت كبد الحقيقه والله
ولا اعلم ابعد ردك هذه المقنع يوجد رد مخالف لردك هذا لا اظن ذالك

وكما ذكر الاخ العزيز صقر الشيشان
أسـئــل الله الـعـلـي الـقـديـر أن لاتـمـس يــدك الـنـار على هـذه
الـمـشـاركـه الـنـيـرة الـقـيـمــة بـكــل مـاتـحـمـلـــه مـن عـبـارات
وتـوضـيـحـات لـمـجـريــات الأمـــور


04-09-2004, 03:03 AM
حماس غير متصل
عضو مميز
رقم العضوية: 3682
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 222
إعجاب: 9
تلقى 13 إعجاب على 7 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #7  



أخـــــي الـعـــزيـــز والـكــريـــم ***3abasia***

أسـئــل الله الـعـلـي الـقـديـر أن لاتـمـس يــدك الـنـار على هـذه

الـمـشـاركـه الـنـيـرة الـقـيـمــة بـكــل مـاتـحـمـلـــه مـن عـبـارات

وتـوضـيـحـات لـمـجـريــات الأمـــور

و لا رد لــدي بـعـد مـاخـطــت يــداك

و للأخ غـريــب الـمـهـجــر أقول أن عباره
لو أمريكا تخلصت منكم ومن أعمالكم في العراق سوف يستتب الأمن والأستقرار حينها يتوجب على أمريكا الخروج من العراق لأنه أصبح بلد آمن وخالي من أي مشاكل تقلق أمريكا وأسرائيل لهذا ..... فسيكون موقفها ضعيف جدا أمام العالم بالبقاء بهذا البلد.
هي أغرب ماقرأت منذ أن أحتل العراق ! ! !










04-09-2004, 09:58 PM
غريب المهجر غير متصل
عضـو
رقم العضوية: 393
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 663
إعجاب: 0
تلقى 13 إعجاب على 10 مشاركة
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
    #8  

حياك الله أخي العزيز
saloom
وأشكرك لمروركم الكريم
بارك الله فيك.

..................

أخي الحبيب والغالي 3abasia
سررت جدا عندما رأيت أسمك الكريم معنا
وسررت أكثر لمشاركتك معنا فأهلا بأخي العزيز.

أخي الكريم.
لايوجد خلط في الأوراق لأنني أحاول فرزها وعدم خلطها.
لاكن من تم ذكرهم هم من خلط الأوراق ليصعب على الجميع فهم مايجري في العراق.

فلو رجعنا قليلا الى الوراء
لكي نعرف التنظيمات التي تعمل في العراق قبل حدوث الغزو على بلادي.

لوجدنا...... مايلي.

تنظيم حزب الدعوة الأسلامي.
تنظيم منظمة العمل الأسلامي.
تنظيم المجلس الأعلى للثورة الأسلامية.
تنظيم الحركة الكردية بشقيها ( حزب الاتحاد الوطني الكردستاني ) و ( حزب الاتحاد الديمقراطي الكردستاني )
تنظيم الحزب الشوعي.

هذه هي أكبر التنظيمات التي كانت تتصارع مع النظام السابق في العراق.
طبعا مع وجود
تنظيمات صغيره جدا أو بالأحرى حديثة العهد مثل حركة أنصار الأسلام بقيادة كويكار.
وغيرها.

أما ما نلاحظه الأن وأقصد ما تطرقت أليه في موضوعي..... فهي جماعات صغيره مسلحه
تتلقى أوامرها وأمدادها بما تحتاج من طرف واحد.

وتقوم بتنفيذ عمليلتها وفق منهج واحد.
ولو كانت غير ذلك..... لأختلفت طريقة عملها لاكننا نرى أن هذه التنظيمات أو الجماعات المسلحه
لها نفس الأسلوب ..... كما أنها متواجده في منطقة صغيره لاتتسع جغرفيا لأكثر من تنظيم مسلح.

وتوجد نقطة مهمة جدا لايعرفها أغلب الأخوة.

أنه لايوجد تنظيم مسلح واحد في العراق أتبع طريقة السيارات المفخخة طيلة السنوات الماضية.
وهي غريبة عن عمل كل التنظيمات المسلحة العراقية.

وهذه الطريقة أشتهر بها تنظيم القاعده حسب رأي المحللين من ذوي الأختصاص.

بالأضافه الى ذلك لم نسمع أو نرى مسؤول واحد صرح هو شخصيا أو من ينوب عنه غير المتحدث بأسم الزرقاوي
لينسبوا العمليات لهم..... وهذا يدل على أنه يوجد تنظيم واحد تقوده القاعدة لاكنه بعدة مجموعات.

أخي الكريم.
بالنسبه لجوابك عن ( من دعاهم ) الى العراق.
نحن نعرف أن ديننا يأمرنا بذلك وهذا لايخفى على أحد.
لاكن.
أولا
يكون وفق فتوى عامة يأمر بها أهل الأختصاص ويكونون مسؤولين .
وليس
تهريب عبر حدود العراق.
ثانيا.
يكون هناك منهاج يسير عليه الجهاديين لكي لايقعوا في المحظور..... كما يحصل في العراق من قتل للمدنيين
وتدمير ممتلكاتهم.

هذا على أقل تقدير.

ثم يأخي العزيز
من أفتى بقتل الناس خصوصا لو كان مسلما؟
ومن له الحق بذلك؟
ومن يملك الصلاحية لتنفيذ هكذا حكم ؟

فمن المعروف أنه لايجوز قتل المسلم ألا بأمر من الحاكم الشرعي صاحب السلطة القضائية.
فأين هذا الحاكم الشرعي الذي أفتى بقتل المسلم.

وأنظر أخي الى مايحدث بأسم الأسلام..... فهل هذه الفائده التي نهديها للديننا..... أعتقد أننا بحاجه الى وقفة تأمل.

أخي العزيز
توجد أشياء محظوره لايجوز تجاوزها........ لاكن في العراق تم التجاوز على كل شئ أسمه محظور.


أخي الكريم 3abasia
أني لست مدافع عن النيباليين أو غيرهم من الأجانب في العراق.
ولست من مؤيدي أمريكا ومن معها.

لاكن توجد الكثير من الطرق لمحاسبه من يتعاون مع القوات الغازية.

وبدلا من قتلهم بهذه الطريقه والمروعه..... كان بالأمكان أعدامهم في مكان وتركهم من غير تصوير فلم فيديو
لهم وكيفية قتلهم ليرى العالم قساوة المسلميين ودينهم لأن من قتلهم قتلهم بأسم الأسلام والمسلمين.


أما بالنسبه لرد فعل العالم....... فهو مهم لقضيتنا
لن نجعله أغلالا مكبلين بها..... لاكنه مهم... كثير من دول العالم لم ترضخ للضغوط الأمريكية في غزوها للعراق.
لاكن للأسف الشديد من بعض التصرفات التي تشوه تعاليم ديننا جعلت كثير من الدول تغير رأيها.

أخي العزيز الصهيونية العالمية لها أذرع في كل مكان وهم أعدائنا فلماذا نعطي لأعدائنا الفرصة لينقضوا علينا.
نحن وللأسف الشديد
لانملك الأعلام وحتى الأعلام الموجود لدينا تم تسخيره لهم...... أليس كذلك.


وقبل أن نختم مايدور بيننا.

أقول الأختلاف في الرأي لايفسد للود قضية.

تقبل تحيات أخيك في الله.
.....................

أخي العزيز صقر الشيشان
أشكر مروركم الكريم والمشاركه معنا
بارك الله فيكم.

.................

الأخ بيروتي.
لايوجد مخالف بيننا فيما يخص مايكتبه الشخص.
فكلا له رؤياه التي يستخلص منها ولو بعض الحقيقه.
ألا أذا كان لك رأي آخر..... نتمنى أن نراه قريبا.

مع أني أعرف رأيك فيما يخص القضية العراقية.
..................

أخي العزيز حماس.

ربما هي غريبه عليك كما تفضلت.

لاكنها حقيقة فأمريكا لها سوابق بهكذا أمور.
ولاننسى ماذا كانت تفعل في الكويت.... فعندما تحس أن للكويتتين الرغبه بخروجها من أرضهم.

تبدأ تتحجج بتحريك قوات صدام وأنه سيفعل كذا وسيحتل أرضهم مره أخرى ووووالخ.

وكما يقول المثل.

كل ساعه هزي عثكج ينخله.

هذا ماتفعله أمريكا الأن...... ومن يصدق أن أمريكا لاتستطيع السيطره على مدينه في العراق
خصوصا لو كانت صغيره.

أمريكا بلعت العراق بأكمله...... فهل تعتقد أنها لاتستطيع السيطره على الفلوجه أو الكوفه أو أو غيرها.

فلو صدقنا ....... فأننا فعلا مساكين.

على كل حال هو رأيك وأنا أحترمه.

تقبل أحترامي.



وتقبلوا خالص
تحياتي.

 


من أنتم وما المصلحه مما تفعلون

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.