أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده


العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


23-01-2013, 05:32 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,333
إعجاب: 1,361
تلقى 955 إعجاب على 443 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1549 موضوع
    #1  

لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس


لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس








لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس

فشل يوفنتوس للمرّة الثانية هذا الموسم في إلحاق الهزيمة بمنافسه العنيد لاتسيو، بعد أن فرض الأخير عليه التعادل (1-1) في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم على ملعب "يوفنتوس أرينا".
وهو اللقاء الثاني هذا الموسم بين الفريقين على هذا الملعب، وكان الأول انتهى بالتعادل (0-0) في ذهاب الدوري، فيما سيلتقي الطرفان مجدّداً في إياب نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم، وفي إياب الدوري (المرحلة 32) وكلاهما على ملعب الأوليمبيكو في روما.
ويُذكر أن آخر مواجهة بين الطرفين في مسابقة الكأس كانت في نفس الدور عام 2009، وانتهت مباراتا الذهاب والإياب بفوز لاتسيو بنتيجة واحدة (2-1)، في طريقه للفوز باللقب على حساب سمبدوريا في النهائي بفارق ركلات الترجيح.
شوط هادئ أقرب للضيوف
لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس جاء الشوط الأول من المباراة مملاً نسبياً مع أفضلية للضيوف الذين لعبوا بجرأة طامعين بهدف مضاعف الأهمية قبل موقعة الإياب، لكن محاولات فريق العاصمة اصطدمت بصحوة في دفاع يوفنتوس خاصة المتألق ليوناردو بونوتشي الذي وقف سداً منيعاً أمام تحركات سيرجيو فلوكاري وكريستيان ليديسما.
بالمقابل كان يوفنتوس يبحث عن شيء من الانسجام في تشكيلة غاب عنها معظم مفاتيح لعبه وعلى رأسهم أندريا بيرلو، لكن فرصه كانت قليلة خاصة مع المهارة المحدودة لمهاجمه الصريح الوحيد أليساندرو ماتري.
بالأبيض والأسود!
جاء الشوط الثاني عاصفاً بالأداء ليوفنتوس وبالنتيجة عليه، إذ قدّم فريق المدرِّب أنتونيو كونتي أداءً مغايراً باندفاع هجومي كبير لم يسفر سوى عن هدف وحيد جاء برأس المدافع المعار من أتالانتا فيديريكو بيلوسو (63).
وكان لحارس لاتسيو فيديريكو ماركيتي الفضل الكبير في اقتصار غلّة "بيانكونيري" على هذا الهدف، إذ تصدّى لفرصتين بتركيز مذهل، الأولى بعد تسديدة من لمسة واحدة لماتري الذي تابع كرة طويلة لعبها لوكا ماروني من منتصف الملعب، فطار لها وأبعدها لركنية (55)، والثانية بعد رأسية من فوجينيتش الذي استقبل تمريرة مشابهة من التشيلي ماوريسيو إيسلا لكن ماركيتي تراجع خطوتين وأبعد الكرة قبل عبورها خط المرمى ببراعة (81).
لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس كما وقف الحظ إلى جانب لاتسيو بفرصة مركّبة كان بطلها التشيلي أرتورو فيدال الذي واجه المرمى منفرداً وسدّد الكرة أرضية ارتدت من القائم الأيسر، ثم عادت إلى إيسلا قرب زاوية الركنية فلعبها عرضية تابعها فيدال مجدّداً إنما بجوار القائم الأيمن والمرمى خالٍ.
وكانت المجريات في الدقائق الأخيرة من اللقاء وفيّة للمبدأ القائل "من لا يسجّل يقبل الأهداف"، فعاقب لاتسيو مضيفه بهدف على عكس المجريات من ركلة ركنية هيّأها دفاع يوفنتوس أمام المتحفّز ستيفانو ماوري سدّدها خفيفة مرَّت من تحت الحارس ماركو ستوراري وتهادت في المرمى (86).








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتسيو ونابولي ينتظران تعثر يوفنتوس ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-01-2013 05:19 AM
ليوبار الكونغولي يعود بتعادل ثمين من مالي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 19-11-2012 06:01 AM
يوفنتوس في مهمّة صعبة أمام ضيفه لاتسيو ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 17-11-2012 03:06 AM
الترجي يعود بتعادل مهم من أرض الأهلي ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 05-11-2012 01:14 PM
خفض العقوبات الموقعة ضد يوفنتوس و لاتسيو و فيورنتينا .. و بقاء عقوبة ميلان MoonMan رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 4 06-11-2006 06:28 PM
 


لاتسيو يعود بتعادل إيجابي من معقل يوفنتوس

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.