أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


08-01-2013, 01:37 AM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

غوارديولا يريد العودة إلى التدريب


غوارديولا يريد العودة إلى التدريب

غوارديولا يريد العودة التدريب

أكد مدرب برشلونة الاسباني السابق جوسيب غوارديولا اليوم الاثنين في زيوريخ على هامش حفل توزيع جائزة افضل لاعب في العالم لعام 2012، انه يفكر منذ الان بالعودة الى التدريب لكنه شدد على انه لا يعلم هوية الفريق الذي سيشرف عليه.
"اريد ان ادرب"، هذا ما قاله غوارديولا الذي قرر ان يخلد للراحة هذا الموسم بعد ان ترك منصبه في برشلونة في نهاية الموسم الماضي، مضيفا "انا شاب، لا ابلغ سوى 41 عاما. الان، اصبح لدي نمط حياة مختلف. نمط حياة اردت ان اعيشه في هذه الفترة، هذا كل ما في الامر".
وواصل "ليس لدي اي فريق اتوجه اليه، لكن نعم اريد العودة الى التدريب. اتخذت قرار العودة الى التدريب لكني لم اتخذ اي قرار ابعد من ذلك (اي بشأن الفريق الذي سيشرف عليه)".
وكان غوارديولا ترك منصبه في برشلونة لمساعده تيتو فيلانوفا "لاني استنزفت وانا بحاجة للطاقة" بحسب ما قاله عقب اعلان قرار الرحيل، "انا اترك شيئا خلفي للذين سيحلون بدلا مني. لم نخترع اي شيء، كل واحد منا طبق افكاره بكل بساطة. سارحل وانا شخص سعيد".
وترك "بيب" خلفه ارثا كبيرا في برشلونة الذي اشرف عليه اعتبارا من موسم 2008-2009 خلفا للهولندي فرانك رايكارد، اذ توج معه ب14 لقبا في اربعة مواسم.
وارتبط اسم غوارديولا بالعديد من الاندية الكبرى في الاونة الاخيرة مثل تشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين وبايرن ميونيخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الايطالي، لكن شيئا لم يحسم حتى الان.
وقد ذكر موقع "اي اس بي ان" الرياضي مؤخرا ان الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مستعد لدفع 20 مليون جنيه استرليني سنويا لغوارديولا من اجل استلام الاشراف على فريقه تشلسي، فيما ذكرت مصادر اخرى ان المدرب الاسباني وقع فعلا عقدا للإشراف على مانشستر سيتي في نهاية الموسم خلفا للايطالي روبرتو مانشيني.
وذكر موقع "اي اس بي ان" ان ابراموفيتش سيعرض على غوارديولا عقدا يمتد لاربعة اعوام يتقاضى بموجبه 20 مليون جنيه استرليني سنويا اضافة الى المكافآت التي سترفع راتب المدرب الاسباني عن الاعوام الاربعة الى اكثر من 100 مليون جنيه، ما سيجعله دون ادنى شك المدرب الاغلى في العالم.
لكن مدير اعمال غوارديولا، جوسيب ماريا اوروبيتغ، كشف مؤخرا ان المدرب الاسباني لن يتخذ اي قرار بشأن مستقبله قبل كانون الثاني/يناير المقبل، مضيفا "كنت برفقته في نيويورك (حيث يقضي غوارديولا عطلته بعيدا عن كرة القدم) وقال لي انه لن يقرر قبل كانون الثاني/يناير او شباط/فبراير اي فريق سيدرب او اذا كان سيعود الى التدريب الموسم المقبل".
واضاف اوروبيتغ في تصريح لموقع "لانسينيت" البرازيلي: "بغض النظر عما يحصل، لن يتخذ اي قرار قبل هذه المهلة بشأن اي فريق او منتخب وطني. وحده من يقرر مستقبله، يتمتع بالشخصية التي تخوله القيام بذلك. الان، هو بصحبة عائلته، يرتاح، يقرأ، يستمتع بهواياته، يشاهد كرة القدم...في كانون الثاني/يناير سيبدأ بالتفكير بشأن اي فريق سيتولى الموسم المقبل".








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصريا كورس CINEMA 4D R12 التدريب الأساسية - التدريب سينما فورد ثلاثي الأبعاد Demscio كورسات أجنبية 10 11-11-2016 03:42 PM
دورة استراتيجيات التدريب الحديثة وإعداد خطط التدريب مركز itcc mo.adel دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 1 27-06-2016 03:38 AM
دجيكو يريد العودة إلى ألمانيا ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 20-01-2013 09:16 PM
 


غوارديولا يريد العودة إلى التدريب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.