أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


24-12-2012, 03:34 PM
ALAA غير متصل
عضوية الشرف
رقم العضوية: 273625
تاريخ التسجيل: May 2009
الإقامة: Egypt
المشاركات: 6,285
إعجاب: 1,347
تلقى 948 إعجاب على 441 مشاركة
تلقى دعوات الى: 1512 موضوع
    #1  

إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"


إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"







إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"

فتح النجم السويدي لنادي باريس سان جيرمان زلاتان إبراهيموفيتش صدره للموقع الرسمي للفريق الباريسي وتحدّث عن مدى تأقلمه مع زملائه ومع نمط الحياة في عاصمة "النور" فضلاً عن طموحات المجموعة وأهدافه الشخصية.

ورأى "إبرا" أن الدوري الفرنسي مسابقةً صعبةً وتتطلب جاهزية بدنية عالية وهي معيار التألّق في الـ"ليغ 1".

وأضاف الدولي السويدي أنّ هامش تطور المسابقة المحلية كبير في ظلّ الاستثمارات الرياضية الكبرى الوافدة على الكرة الفرنسية.

وأكد إبراهيموفيتش أنّ باريس سان جيرمان سيكون القاطرة التي تجر الجميع نحو القمّة مضيفاً أنّه سيضع خبرته على ذمة الفريق حتّى يكسب أكبر قدر من النجاحات.
إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"
ولم يخف "الخارق" كما تطلق عليه بعض وسائل الإعلام الفرنسية تعرّض الفريق إلى عديد الصعوبات خلال الفترة الماضية بيد أّنه شدّد على ضرورة استخلاص العبر وعدم الوقوع في نفس الأخطاء مستقبلاً.

وتطرّق إبراهيموفيتش إلى مستوى المجموعة التي يقودها المدير الفنّي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مشيراً إلى أنّ جميع اللاعبين لديهم مؤهلات هائلة ومميّزات خاصة.

وعبّر السويدي عن إعجابه بزميله الإيطالي ماركو فيراتي الذي تطلق عليه وسائل الإعلام الإيطالية لقب "بيرلو الجديد".

وقال إبراهيموفيتش: "على الرغم من أنني كنت ألعب في إيطاليا الموسم الماضي، فإنّني لم أكن أعرفه لأنه كان يلعب في دوري الدرجة الثانية (بيسكارا). أنا أتفق مع كل الأمور الإيجابية التي تقال عنه، وأود أن أقول أيضاً أنه أفضل مما يعتقد الجميع. تعاقد باريس سان جيرمان معه كان استثماراً جيداً للغاية لأنه يملك موهبةً كبيرةً، يجب فقط منحه الوقت الكافي ليتطوّر أكثر. لا يجب على أي أحد أن ينسى أنه احتفل للتو بعيد ميلاده العشرين فقط".

ولدى سؤاله عن مدى رغبته في تحطيم رقم الأرجنتيني كارلوس بيانكي صاحب الرقم القياسي على مستوى عدد الأهداف المسجّلة ضمن منافسات الدوري الفرنسي في موسم واحد (37 هدفاً) قال مهاجم سان جيرمان: "“الأرقام القياسية وجدت لتتحطم. وإذا نجحت في ذلك فإنّ لاعبين آخرين بإمكانهم تحطيم رقمي في وقت لاحق. عملي هو تسجيل الأهداف. بدأت الموسم جيداً ولا أحدد أي رقم للأهداف التي أرغب في تسجيلها. هدفي دائماً هو تحقيق أفضل من الموسم الماضي، لأن ذلك يعتبر بمثابة حافز إضافي بالنسبة إلي. في الدوري الإيطالي، سجلت 28 هدفاً الموسم الماضي مع ميلان، وبالتالي يتعيّن علي تسجيل 29 هدفاً على الأقل هذا الموسم كي أكون سعيداً بأدائي”.

اللغة والثقافة
إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"
وعبّر "إبرا" عن رغبته في تعلّم اللغة الفرنسية بغية تيسير عملية التواصل مع زملائه ومع محيطه الداخلي (الفريق) مشيراً إلى أنه يتطلّع إلى إضافة الفرنسية إلى قاموس اللغات التي يتقنها.

وأضاف السويدي أنه يتواصل مع بعض رفاقه وبعض أعضاء الجهاز الفنّي باللغة الإيطالية التي يجيدها بالإضافة إلى عدة لغات أخرى، مما سهّل تأقلمه في صلب الفريق.

وتحدّث إبراهيموفيتش عن إعجابه بالثقافة الفرنسية مؤكداً أنه يسعى إلى تعلّم معالم الحياة في بلد "الأنوار" رغم عائق الوقت: "لا يزال لدي الكثير لأتعلّمه من فرنسا. قبل وصولي إلى باريس، لم أكن أعرف الكثير من الأشياء عن البلاد وعاصمتها. وبعد بضعة أشهر هنا، سنح أمامي بعض الوقت لاكتشاف الناس والبيئة، والمطبخ الفرنسي… قمت بزيارة قوس النصر، لا كونكورد، وبرج إيفل وقبر نابوليون. في كلّ مرة أخرج فيها، أتعلم شيئاً جديداً. ولكن عملي لا يسمح لي بالغوص معمّقاً في ثقافة البلد الذي أنتقل للعب ضمن أحد أنديته".








المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائد فريق مانشستر يصف اتهام هنري الفرنسي بالخداع بأنه "خطأ" New star رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 29-11-2009 09:44 AM
أول صوره فى التاريخ كانت أول محاولة ناجحة لالتقاط صورة ضوئية وقد قام بها الفرنسى " نيبس" بعد دراسات الـحـوت خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 3 08-05-2009 12:43 PM
البنك السعودي الفرنسي يتعاون مع "راية" لتطبيق نظام متكامل jabour اخر الاخبار في العلوم والتكنولوجيا والتقنية 0 13-07-2006 12:32 PM
 


إبراهيموفيتش: "الدوري الفرنسي مسابقة صعبة"

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.