أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

العودة   منتديات داماس > اسطوانة الويندوز الخاصة > المنتدى العام لتصميم الأسطوانة > Unattended Windows Seven , Eight And Vista ويندوز 7 -8 و ويندوز فيستا

مواضيع مميزة  

آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة

09-12-2012, 10:42 PM
catsar-m16 غير متصل
عضو فعال
إعجاب: 42
تلقى 9 إعجاب على 5 مشاركة
تلقى دعوات الى: 703 موضوع

كيف اضيف اللغة العربية في الاقلاع

اضيف اللغة العربية الاقلاع وبركاته

اخوتي الافاااضل ...........

طلب من الاخوة المتمكنين في هذا المجال ...........

انا حملت نسخة وندوز 7 تحتوي على مجموعة من النسخ مثال تاعت الاخ الفاضل ابو منصر ..

ولكن انجليزي لغتها اللي انا حملتهاااا...........

السؤال ؟؟؟؟

كيف اضيف اللغة العربية في الاقلاع ؟؟؟؟

بمعنى... عند عملية التنصيب مثل ما يطلعلي اللغة my languge english يصبح كمان خانة اللغة عربية .. عند العملية الاولى من التنصيب.............

وشكرأ لكم ..................

المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف اضيف اللغة العربية الى نسخة ويندوز اكسبى الفرنسية المسماة WIN Xp Orion abousalah مشاكل وحلول الويندوز, اسئلة واستفسارات وشروحات الويندوز 1 28-04-2013 01:20 PM
كيف اضيف partchen magic و norton ghost في اسطوانة متعددة الاقلاع .::ElQonsol::. المرحلة الرابعة : Multiboot عمل اسطوانه متعددة الانظمه ذاتية الاقلاع 11 04-07-2012 05:53 PM
كيف اضيف اللغة العربية للنسخة ؟ حمادة دراز أرشيف المواضيع المخالفة والمحذوفات 1 27-02-2009 01:35 AM
كيف اضيف ملفات اللغة العربية الى نسخة انجليزية vb_2007 المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 0 10-08-2008 08:43 PM
اريد ان اضيف اللغة العربية لاحدى النسخ المعدلة xagonx المنتدى العام لتصميم الأسطوانة 2 05-08-2007 04:53 PM

12-12-2012, 09:08 PM
catsar-m16 غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة micron 

مشكور اخي الكريم

لكن قصدي هي عبارة عن نسخة تحتوي على جميع النسخ !!!

وايضاا قصدي يكون التعريب في بداية التنصيب اي اختيار اللغة عند الفورومات وليس من الداخل بعد الفرمتة .....

وهل الطريقة التي في الرابط تعريب فقط للألتميت ... انا اريد ان اعرب النسخة كلهااااا..........

واكرر شكري لك لتواصلك معي اخي الكريم .........

13-12-2012, 11:20 AM
micron غير متصل
الوسـام الماسـي
إعجاب: 625
تلقى 820 إعجاب على 181 مشاركة
تلقى دعوات الى: 2058 موضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة catsar-m16 

مشكور اخي الكريم

لكن قصدي هي عبارة عن نسخة تحتوي على جميع النسخ !!!

وايضاا قصدي يكون التعريب في بداية التنصيب اي اختيار اللغة عند الفورومات وليس من الداخل بعد الفرمتة .....

وهل الطريقة التي في الرابط تعريب فقط للألتميت ... انا اريد ان اعرب النسخة كلهااااا..........

واكرر شكري لك لتواصلك معي اخي الكريم .........

يا اخي جرب العملية وستعرب لك النسخة كاملة ثانيا بع\ عملية التعريب سيتم تخيير المستخدم عند تنزيل الويندوز بين العربية والانجليزية . ثالثا التعديل علي السفن يتم في نسخة نسخة ولا يتم علي كل النسخ مرحلة واحدة

13-12-2012, 06:38 PM
catsar-m16 غير متصل
عضو فعال
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة micron 
يا اخي جرب العملية وستعرب لك النسخة كاملة ثانيا بع\ عملية التعريب سيتم تخيير المستخدم عند تنزيل الويندوز بين العربية والانجليزية . ثالثا التعديل علي السفن يتم في نسخة نسخة ولا يتم علي كل النسخ مرحلة واحدة
يعني انا لازم افك الايزو اللي عندي في مجلد بعدين اعرب نسخة نسخة بعدين ارجع اعملهم ايزو كما كانت ؟؟

نجرب ............ مشكور اخي الكريم وبارك الله فيك ..

كيف اضيف اللغة العربية في الاقلاع

English