أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


02-12-2012, 05:33 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

فيرغوسون غير راضٍ عن أداء دفاع يونايتد



فيرغوسون راضٍ أداء دفاع يونايتد
بدا المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون منزعجا من الأداء الدفاعي لفريقه مانشستر يونايتد الذي سمح لريدينغ أمس السبت بتسجيل ثلاثة أهداف في شباكه خلال المباراة التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" 4-3 في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وقدم مانشستر يونايتد ومضيفه ريدينغ مباراة مثيرة جدا في شوطها الأول الذي شهد تسجيل الأهداف السبعة.
وجاءت بداية المباراة مجنونة تماما إذ شهدت تسجيل ستة أهداف في نصف الساعة الأول، قبل أن يسجل الهولندي روبن فان بيرسي هدف التقدم والفوز في الدقيقة 34.
وهذه المرة الثالثة فقط في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز التي ينتهي فيها الشوط الأول بتسجيل سبعة أهداف، بعد أن تحقق الأمر سابقا في مباراتي بلاكبيرن روفرز-ليدز يونايتد (أيلول/سبتمبر 1997) ودربي كاونتي-برادفورد (نيسان/أبريل 2000).
"اعتقدت خلال استراحة الشوطين بان النتيجة (النهائية للمباراة) ستكون رقما قياسيا في تاريخ الدوري الممتاز"، هذا ما قاله فيرغوسون بعد المباراة لتلفزيون مانشستر يونايتد ومحطة "اي أس بي أن"، مضيفا: "ما حصل لا يصدق، كان دفاعنا سيئا للغاية، كانت المباراة الأسوأ لنا هذا الموسم من الناحية الدفاعية، علينا أن نعالج هذه المسألة، في كل مرة كانت الكرة تقترب من منطقتنا كنا نبدأ بالدعاء".
وواصل: "لم ننافس على أي كرة عرضية، لكن لكي نكون منصفين بحق ريدينغ، هم يملكون لاعبين رائعين في توصيل الكرة - نيكي شوري يلعب كرات عرضية رائعة، لكن كان علينا أن نقدم أداء أفضل من ذلك، كان من الممكن أن ننهزم لكن من حسن الحظ أننا نسجل الأهداف بشكل دائم وهذا ما ينقذنا في كل مرة، كان روني رائعا في شوط المباراة الأول، وكذلك فان بيرسي وأشلي يونغ. عاد أشلي إلى مستواه وسبب للخصم الكثير من المشاكل".
وتحدث فيرغوسون الذي ابتعد فريقه في الصدارة بفارق 3 نقاط عن جاره سيتي بعد أن اكتفى الأخير بالتعادل مع إيفرتون (1-1) وذلك قبل الموقعة المرتقبة بين الفريقين الأسبوع المقبل على ملعب الأخير، عن إدخاله كريس سمولينغ في الدقيقة 31 بدلا من البرازيلي رافايل دا سيلفا، قائلا: "أدخلنا سمولينغ وهذا الأمر أحدث فارقا كبيرا في ما يخص الطول والدفاع في الكرات الثابتة رغم انهم لم يحصلوا على الكثير منها في الشوط الثاني".
وواصل: "كان علينا أن ننهي المباراة بالفرص التي حصلنا عليها، وكاد على الشوط الأول أن ينتهي 5-3 لأن الكرة تجاوزت خط المرمى بعد تسديدة روبن فان بيرسي، في الشوط الأول قلت لنفسي بأننا إذا فزنا في هذه المباراة فسيكون الأمر أعجوبة. أنا سعيد لأننا فزنا بها".
وأردف السير الاسكتلندي: "إن المسألة لا تتعلق بشخصيتنا على الاطلاق، ليس مع هؤلاء الشبان. الأمر يتعلق بنا وإذا ارتكبت أخطاء مماثلة حين تكون في موقع دفاعي، فسيكون عليك أن تقوم بعملية انقاذ كل إسبوع من أجل تجنب الهزيمة، ومباراة ريدينغ كانت عملية انقاذ جديدة.
لكن هناك الكثير من النقاط الإيجابية بينها أن الشبان لم يستسلموا بتاتا وأظهروا عزما كبيرا".
من جهة أخرى، أكد فيرغوسون أن لاعب الوسط البرازيلي أندرسون الذي سجل هدف التعادل الأول لفريقه في المباراة، سيبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب إصابة في فخذه أجبرته على ترك مباراة الأمس قبل نهاية الشوط الأول.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجب راضٍ عن الأداء ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 19-01-2015 07:19 AM
مانشستر يونايتد يحقق أربعة أهداف في مباراته مع نيوكاسل يونايتد الدون تيموو رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 27-12-2012 02:42 AM
فيرغوسون يرفض مزاعم تشلسي بشأن الحكم كلاتنبرغ ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 02-11-2012 06:37 PM
فيرغوسون يؤكد التفاوض حول لوكاس ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 24-07-2012 07:13 AM
كاتانيتش راضٍ عن أداء لاعبيه ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 12-01-2011 03:22 AM
 


فيرغوسون غير راضٍ عن أداء دفاع يونايتد

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.