أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


28-11-2012, 07:07 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

سكولاري يحظى بدعم الحكومة البرازيلية


سكولاري يحظى بدعم الحكومة البرازيلية

أشار موقع "يو أو إل" الإلكتروني البرازيلي اليوم إلى إن رئيسة البلاد ديلما روسيف ووزير الرياضة ألدو ريبيلو يتفقان على أن يكون لويس فيليبي سكولاري هو المدير الفني المقبل لمنتخب السامبا.

وبحسب الموقع، تم استطلاع رأي المسؤولين الاثنين بطريقة "سرية" من قبل رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم جوزيه ماريا مارين، و"أقر الاثنان" بالمدرب الذي قاد البرازيل نحو لقبها الخامس في كأس العالم عام 2002 في كوريا واليابان ، لتولي مهمة الفريق عام 2014.

وتضيف الرواية الصحفية أن مارين، الذي جاء في آذار/مارس الماضي بدلاً من ريكاردو تيكسييرا الذي أجبر على الرحيل بسبب مزاعم بالفساد، يريد "التقرّب" من الرئيسة ، ويتطلع إلى الحصول على تأييدها في القرارات الحاسمة.

وتتوافق تأكيدات الموقع حول تفضيل الاتحاد البرازيلي للمدرب الملقّب باسم "فيليباو" مع ما صرح به أمس الاول الاثنين مدير المنتخبات بفي الاتحاد أندريس سانشيز، الذي أكد أن المدير الفني الأسبق للمنتخب البرتغالي حصل على "كلمة" لتدريب المنتخب.

وقال سانشيز: "حسب ما أعلم، فيليباو حصل على كلمة (لتدريب الفريق). عرفت من أشخاص يتمتعون بمصداقية أنه تم الاتفاق معه (كمدرب مستقبلي اعتباراً من 2013)"، وذلك في تصريحات تأتي وسط شائعات قوية حول قرب رحيله هو (سانشيز) عن منصبه بسبب عدم موافقته على قرار إقالة المدرب السابق مانو مينيزيس يوم الجمعة الماضي."

وفي الوقت الحالي، لا يتولى فيليباو تدريب أي فريق منذ رحيله عن بالميراس، الذي قاده إلى إحراز لقب كأس البرازيل هذا العام ، لكنه لم يتمكن من تجنب تدهور نتائج الفريق في بطولة الدوري البرازيلي، مما أدى لهبوطه إلى الدرجة الثانية.

وفي الوقت الذي يكتسب فيه تعيين فيليباو مديراً فنياً للمنتخب البرازيلي تأييداً واسعاً، نفى مارين الذي لم يكن قد علّق حتى الآن على مسألة المدرب القادم، ما ذكرته صحيفة "لانسي" الرياضية من أن المنصب قد يذهب إلى المدرب الإسباني الشاب جوسيب جوارديولا.

وقال مارين في هذا الصدد: "من الصعب أن يكون المدرب المقبل للمنتخب أجنبيا".

وبعد الإقالة المفاجئة لمينيزيس، وتأكيد مارين أنه سيتم اعلان اسم المدرب المقبل في كانون الثاني/يناير المقبل، تشارك البرازيل في قرعة بطولة كأس القارات، التي يجريها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بمدينة ساو باولو في الأول من كانون الأول/ديسمبر، دون مدرب معين.

سكولاري في طريق العودة

ذكرت تقارير اعلامية اليوم الاربعاء ان لويز فيليبي سكولاري سيستلم مجددا مهام تدريب المنتخب البرازيلي وذلك خلفا لمانو مينيزيس.

وكتب موقع "غلوبو ايسبورتي": "الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اختار المدرب الجديد: لويز فيليبي سكولاري سيحل بدلا من مانو مينيزيس".ومن المتوقع ان يصدر القرار الرسمي بشأن هذه المسألة غدا الخميس.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كورس تعليم اللغة البرتغالية البرازيلية Pimsleur - Portuguese (Brazilian) I-III سعد الدين تعليم اللغات, كورسات وبرامج وكتب تعليم اللغات 1 29-05-2017 04:10 PM
سكولاري يثير سخط بنك البرازيل ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 01-12-2012 03:14 AM
هل يمكن نقل ملف اللغة من نسخة تدعم اللعربية الى النسخة التى لا تدعم GeHaD HaNy المرحلة الثانية : العمليات التجميليه على النسخة 3 05-12-2008 08:12 PM
رابطة عشاق الكرة البرازيلية 2006/2010 austin رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 29-03-2007 08:18 PM
خلفيات رائعة على طريقة السامبا البرازيلية هدية العيد ^_^ New star خلفيات فوتوشوب - فريمات وزخارف للفوتوشوب GFX 3 17-02-2005 09:32 PM
 


سكولاري يحظى بدعم الحكومة البرازيلية

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.