أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-11-2012, 11:34 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

مهمة سهلة ليونايتد وسيتي لمواصلة الضغط


مهمة سهلة ليونايتد وسيتي لمواصلة

تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة نسبياً في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

ويريد مانشستر يونايتد الذي استعاد الصدارة بفارق نقطة واحدة إثر فوزه على كوينز بارك رينجرز 3-1 مستغلاً تعادل جاره مانشستر سيتي مع تشلسي سلباً، البقاء متربعاً عليها عندما يواجه وست هام على ملعب أولدترافورد.

ويعاني مانشستر يونايتد من تذبذب مستوى دفاعه الذي تلقى العديد من الأهداف هذا الموسم لكن خط هجومه الناري أنقذه مرات عدة ونجح في قلب تخلف الفريق في 8 مباريات هذا الموسم علماً بأن الشياطين الحمر فازوا في 10 مباريات من أصل 13 في الدوري المحلي وخسروا ثلاثاً من دون أي تعادل حتى الآن.

وأعرب مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغوسون عن قلقه إزاء تخلف فريقه في مباريات عدة هذا الموسم على الرغم من نجاحه في قلب تخلفه مرات عدة، وقال في هذا الصدد "إنه أمر مقلق، لكني صراحة لا أملك الجواب الشافي حول الحل المناسب. كل ما أستطيع أن أقوم به هو تنبيه اللاعبين بضرورة التركيز".

مانشستر سيتي - ويغان أتلتيك

ويحل مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي ضيفاً على جاره ويغان أتلتيك الذي يحقق نتائج متفاوتة هذا الموسم.

ويتعين على مانشستر سيتي مواصلة الضغط على جاره يونايتد وعدم التفريط بأي نقطة قبل المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب الاتحاد في 9 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

تشلسي – فولهام

أما تشلسي فيأمل في تحقيق أول فوز بإشراف مدربه الإسباني رافايل بينيتيز الذي استلم المهمة قبل أيام خلفاً للإيطالي روبرتو دي ماتيو المقال من منصبه، وقاد فريقه إلى تعادل سلبي على ملعبه ضد مانشستر سيتي بالذات، عندما يستقبل جاره فولهام.

وتعرض بينيتيز لوابل من الانتقادات من جمهور تشلسي الذي رفع لافتات تشيد بالمدرب السابق دي ماتيو وغير مرحبة ببينيتيز.

وقال بينيتيز رداً على هذه الانتقادات "عموماً، لا أصغي إلى هتافات الجمهور لأنني لا أفهم ماذا يقولون. لكن أطالب بمنحي الوقت والحكم علي من خلال النتائج وليس من خلال الآراء المسبقة".

ويخوض آرسنال الذي تخلف عن ركب فرق الصدارة وتحديداً بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد امتحاناً صعباً ضد إيفرتون على ملعب غوديسون بارك في مواجهة أحد المنافسين له على احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي سندرلاند مع كوينز بارك رينجرز، وأستون فيلا مع ريدينغ، وتوتنهام مع ليفربول، وساوثمبتون مع نوريتش سيتي، وستوك سيتي مع نيوكاسل، وسوانسي سيتي مع وست بروميتس ألبيون.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مهمة سهلة لقطبي مانشستر وتشلسي يأمل الاقتراب منهما ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 26-12-2012 09:18 AM
السد لمواصلة الصدارة ومواجهة سهلة للريان ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 17-11-2012 07:48 PM
مهمة سهلة لتشلسي أمام ضيفه كوبنهاغن ابوعناد22 رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 16-03-2011 02:16 AM
أدوات مهمة للنظام وواجهة سهلة وبحجم بسيط Smart PC Suite 2.0 الجهاد ماض برامج 2 17-04-2008 11:58 AM
كيف يمكننى جعل نسختى أصلية وبطريقة سهلة Dark Angel المرحلة الثالثة : إضافة البرامج و الدرايفرات وبعض ملفات الميديا أو الخلفيات 11 13-09-2007 02:30 PM
 


مهمة سهلة ليونايتد وسيتي لمواصلة الضغط

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.