أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


26-11-2012, 11:31 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

اختبار صعب لبايرن المتصدر وسهل لحامل اللقب


اختبار لبايرن المتصدر وسهل لحامل

تنتظر بايرن ميونيخ المتصدر رحلة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على فرايبورغ السادس بعد غد الأربعاء في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما يخوض بوروسيا دورتموند مطارده المباشر وحامل اللقب اختباراً سهلاً أمام ضيفه فورتونا دوسلدورف الرابع عشر غداً الثلاثاء.

ويدرك بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند حاجتهما الماسة إلى النقاط الثلاث قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل في قمة المرحلة الخامسة عشرة.

ويمني الفريق البافاري النفس بتحقيق الفوز للإبقاء على فارق النقاط التسع التي تفصله عن بطل العامين الأخيرين وهو يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق ذلك خصوصاً في خط الهجوم الذي يضم هداف الدوري حتى الآن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وتوماس مولر والفرنسي فرانك ريبيري وماريو غوميز العائد إلى الملاعب بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة وهو استعاد شهية هز الشباك بتسجيله الهدف الخامس الأخير لفريقه في مرمى هانوفر (5-صفر) أول من أمس السبت.

لكن طموح الفريق البافاري سيصطدم بصحوة فرايبورغ الذي استعاد توازنه بفوزين متتاليين آخرها كان ساحقاً على حساب شتوتغارت أمس الأحد وبثلاثية نظيفة.

في المقابل، يعول بوروسيا دورتموند على هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي شريك ماندزوكيتش في صدارة الهدافين، لتحقيق فوزه الرابع على التوالي وتشديد الخناق على الفريق البافاري كونه يلعب قبله ب24 ساعة.

وتألق ليفاندوفسكي بشكل لافت في المراحل الثلاث الأخيرة وسجل 3 ثنائيات متتالية رافعاً رصيده إلى 9 أهداف حتى الآن هذا الموسم.

وتشهد المرحلة قمتان ناريتان الأولى بين شالكه الثالث ومضيفه هامبورغ العاشر، في مباراة يسعى فيها الأول إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين وكلفته التخلي عن الوصافة لصالح بوروسيا دورتموند، والثانية بين باير ليفركوزن، شريك شالكه في المركز الثالث، مع مضيفه فيردر بريمن السابع.

ويأمل باير ليفركوزن في مواصلة صحوته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والخامس في مبارياته الست الأخيرة.

وتبرز أيضاً مباراة آينتراخت فرانكفورت الرابع مع ماينتس التاسع، وبوروسيا مونشنغلادباخ الحادي عشر مع فولفسبورغ الثالث عشر.

وفي باقي المباريات، يلعب هانوفر الثامن مع غرويثر فورث السابع عشر قبل الاخير، وشتوتغارت الثاني عشر مع أوغسبورغ الثامن عشر الأخير، ونورمبرغ الخامس عشر مع هوفنهايم السادس عشر.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحصاد: بدايه غير مقنعه لحامل اللقب ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 1 07-07-2015 02:14 PM
بداية متواضعة لحامل اللقب ALAA رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 3 04-10-2014 06:23 PM
اختبار صعب لبايرن ميونيخ أمام هانوفر ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 25-11-2012 12:20 AM
فرنسا تنتظر مواجهة المتصدر مع حامل اللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 2 09-11-2012 09:19 PM
فوز مثير لحامل اللقب ابن ليبيا رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية 0 04-11-2012 01:36 PM
 


اختبار صعب لبايرن المتصدر وسهل لحامل اللقب

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.