أستغفر الله العظيم ... سبحان الله وبحمده



العودة   منتديات داماس > المنتديات العامة > رياضة - أندية كرة القدم - بطولات دولية - بطولات عربية


مواضيع مميزة  


آخر عشرة مواضيع المواضيع النشطة


20-11-2012, 05:45 PM
ابن ليبيا غير متصل
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 408228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 3,571
إعجاب: 466
تلقى 529 إعجاب على 390 مشاركة
تلقى دعوات الى: 134 موضوع
    #1  

إدارة رينجرز تمنح هيوز المزيد من الوقت


إدارة رينجرز تمنح هيوز المزيد
تشير النتائج السيئة التي حققها كوينز بارك رينجرز إلى أن النادي يتجه نحو إقالة مدرب الفريق مارك هيوز في نهاية المطاف، لكن الإدارة ستمنح المدرب مزيداً من الوقت لتحسين مستوى الفريق الذي يتذيل الترتيب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

والتقى هيوز مع فيليب بيرد المدير التنفيذي لكوينز بارك رينجرز في اجتماع دام لساعتين أمس الاثنين بعدما غاب عن التدريب حسبما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ومحطة سكاي سبورتس، رغم أن النادي الذي لم يحقق أي فوز في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم قال إنه كان اجتماعاً تقليدياً.
وثارت تكهنات واسعة يوم أمس بأن هيوز سيلاقي المصير المعتاد في مثل هذه المواقف بعدما خسر رينجرز 1-3 على أرضه أمام ساوثهامبتون يوم السبت الماضي وأثارت تلك الهزيمة غضب المشجعين الذين رفعوا لافتات تطالبه بالرحيل.
لكن أيان تايلور مدير الإعلام في رينجرز قال في حسابه بموقع تويتر على الانترنت "الشائعات التي تشير إلى إقالة مارك هيوز من تدريب كوينز بارك رينجرز الليلة الماضية لا أساس لها من الصحة".
والهزيمة أمام ساوثهامبتون الذي يحتل المركز قبل الأخير والذي تلقت شباكه أهدافاً أكثر من أي فريق آخر في الدوري حتى الآن كانت الثامنة لرينجرز في 12 مباراة.
وتحسن المستوى قليلاً بعد بداية سيئة للموسم إثر تعاقد النادي مع لاعبين جدد لمساعدته في تجنب ما حدث الموسم الماضي حين نجا من الهبوط بأعجوبة.
لكن رغم العروض الجيدة التي حققها الفريق في لقائه امام آرسنال وتشيلسي لا يزال الفريق بلا أي انتصار في ثلاثة أشهر.
وواصل المستثمر الماليزي توني فرنانديز مالك رينجرز دعمه للمدرب من خلال حسابه بموقع تويتر كل أسبوع بعدما تلت خسارة الفريق على أرضه 5-صفر أمام سوانسي سيتي في اليوم الافتتاحي للموسم، والتي تلاحقت في بخسائر أمام وست هام يونايتد ووست بروميتش ألبيون.
وبدا أن الحظ تخلى عن الفريق حين خسر 1- صفر في ضيافة ستوك سيتي قبل أن تأتي الخسارة أمام ساوثهامبتون في مباراة كان رينجرز مرشحاً للفوز بها.
والأكثر إثارة للقلق بالنسبة للجماهير هو تصريح هيوز بأنه لا يعرف لماذا أدى فريقه بهذا السوؤ أمام ساوثهامبتون في مباراة كان لا بد من الفوز بها.
وقال هيوز "هذه حقاً هي المعضلة لأننا بالتأكيد في الأسبوع الماضي قدمنا آداء جيداً وسيطرنا على الكرة ومررناها بطريقة جيدة".
ولم يحضر فرنانديز مباراة ساوثهامبتون لوجوده في الولايات المتحدة مع فريقه كاترهام الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا وان للسيارات لكنه مرة أخرى لجأ إلى تويتر بعد المباراة ليتحدث بنبرة أكثر اعتدالاً.
وقال فرنانديز "دعوني أقول لكم إن المشجعين لهم الأولوية، الكل بما في ذلك أنا خذلنا المشجعين كثيرون منا يحتاجون لمراجعة قوية لدى كوينز بارك رينجرز مشجعين رائعين".
وفي الجولة المقبلة، سيلعب رينجرز خارج أرضه ضد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل ثم سيحل ضيفاً على سندرلاند قبل أن يواجه فريقين متعثرين مثله هما أستون فيلا وويغان أثليتيك.





المواضيع المشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة إدارة الوقت والتحكم في ضغوطات العمل وترتيب الأولويات مركز itcc mo.adel دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 10-01-2016 04:44 PM
وفر لتفسك الوقت والمال .. وإحجز خطة إدارة وحماية سيرفرك من مود سيرف Modserv.com.eg شركات استضافة المواقع والتصميم والبرمجة وتطبيقات الجوال 0 29-04-2014 10:33 PM
دورة إدارة الوقت 3/2/1432 بقيادة د. منصور مغربي معلمة الحياة دورات تدريبية وجامعات ومعاهد ومراكز تعليمية والتعليم عن بعد 0 07-01-2011 03:14 AM
إدارة الوقت يعني إدارة الحياة karawanpop منتدى الشعر العربي والخواطر والنثر 0 09-12-2009 12:55 AM
فن إدارة الوقت وتنظيمه محب اهل البيت المنتدى الاسلامي 3 01-06-2008 07:42 PM
 


إدارة رينجرز تمنح هيوز المزيد من الوقت

English

Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.